انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

ستضيع اختي المراهقة ارجو افادتي و الشور عليا انا حائرة و تائهة ماذا افعل وا

1. ماريية
    ماريية
    السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته
    لقد تهت خلال شهر رمصان حول موضوع اختي الملراهقة التي اكتشفت انها تكلم شاب طايش اعرفه من العائلة ووجدت في موبايلها رسائل حب و عشق و اكتشفت من قبل انه يريد التكلم معها لكنها رفضت و الحين تبعث له مساجات و تبحث عليه و متعلقة جدا به حتى اصبحت تناديه " زوجي " .فخبات لها الموبايل و هددتها بان اخبر اخي و امي و لكن اعرف ان هدا سيخلق مشكل اكبر من ما هو عليه و خاصة اننا كنا في العواشير .
    و لكن اعرف انني ادا لم اضع حدا لهدده العلاقة اختيانة ثقة عائلتي رفضت فمن فضلكم ساعدوني و قولولي هال اخبر امي و او مادا افعل ,
    اردت ان اتكلم مع الشاب و اطلب الابتعاد عنها و هدا ما فعلته في المرة الاولى لكن دون جدوى بل تطورت العلاقة الي ماهو الحال عليه الان .
    ارجوكم ساعدوني في اقرب الاجال انتظركم
  2. ورده في البستان
    ورده في البستان
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تفضلي موقع المستشار إن شاء الله يفيدوك بحل مناسب لانهم دكاتره ومتخصصون
    http://www.almostshar.com/web/index.php
  3. ماريية
    ماريية
    شكرا ياختي لانكي اهتميتي بقصتي لانني بدات افقد الثقة في نفسي و اترك الوضاع كما تشاء ان تسيير .
  4. عنان فريد
    حبيبت قلبى من رائى المتواضع انك تقتربى من اختك وبلاش تهدديها انزلى لسنها شوية وافهمى منها هى هو بيتعامل معاها ازاى اسو شى تعملية انك تفقديها الثقة فيكى كونى موضع سر بالنسبة لها ستصلى معها الى ما تريدين اصلح اللة بالها
  5. ماريية
    ماريية
    شكرا و الله احاول عندما اكون لوحدنا التكلم معاها بروية و الله فكرت اني اخبر امي و حاولت بس امي ثقتها عمياء فينا
  6. asra_hatam
    أختي العزيزه الظاهرهذه اختج مرت عليها فترات اوأيام هي بوحده وأحتمال كل من في العائله كان يتعامل معهابطريقه عاديه كان لازم خصوصآمع المراهقين التقرب اليهم كصديقه وليس كأخت حتى تتكلم هي بصراحه ولاتنسين صداقةالسوءتلعب دور اساسي وهذا الشاب لاحظ وحدتها واستغلها لأن ثقته واضحه أنو مراح ينكشف حتى لو عرف بيج تعرفين بصداقته لأختج لأنك أتخافين عليها بس اقولك شئ هولويحبها ويخاف عليهايخطبها ويحافظ عليها من أي قول يمكن يمسهابسوءلأن هيج علمنه دينه راح أقولك شئ ألأفضل أن تخبري والديك وهم الي يتصرفون مع هذا الشاب أمايخطبها إذا كان يحبها بصدق أو يبتعد خوفآ عليها أنو يعمل فيهاشئ ممكن يأذيها وانت مابيدك حيل اتساعديها وبعدين لاسامح الله تندمين ربي يبعدنه عن الألم وأمك وابوك مسؤلين عن كل الأمور وشي مؤكد يحبون بناتهم ويحبون الهم السعاده .ربي يحفظج ويحفظ أختك وجميع البنات.
  7. عنان فريد
    كيفك ماريية وازى اختك اتمنى ان تنصلح الاحوال طمنينى
  8. ماريية
    ماريية
    سلام عليكم و الله شكرا لهذا لاهتمام
    انا اردت ان اتكلم معها و افهمها انها كيف استطاعت ان تخون ثقة والديها بس لم اجد الوقت المناسب . ولانها تظن انني لا استطيع فعل اي شيء .
    بدات ان المح لامي قليلا و لكن ثقتها العمياء فينا جعلتها لاتصدق و حاولت بطريقة المزاح و لكن دون جدوى .ففضلت ان اسكت خير من ازيد الطين بلة .
    كلت ابن خالتي و طلبت ان يكلم صديقه الذي هو الشاب الذي تكلمه اختي و طلب منه ان لا يكلمها و بدا يستسمحه لانه لم يكلمه بخصوص العلاقة مع اختي و ضننت ان هنا ستنتهي الحكاية و لكن سرعان ما اكتشفت انها مازالت تكلمه خفية و لكنني لم استطيع صبها لانني كنت مريضة و تجاهلت الامر . و لانها في بداية الموسم الدراسي و هي تبدي استعدادا جيدا لهده السنة فخفت ان يؤثر اخبار امي بالموضوع على دراستها و لكني حلفت ان ضبطتها مرة اخرى لا ادري ماذا افعل ؟؟ و الله اني حائرة
عرض النتائج 1 الى 8 من 8
لكِ | مطبخ لكِ