انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

موضوع مفيد

1. *NADJIA*
    *NADJIA*
    قوليلي شكون عنها مركة مليحة للوجه ولوكانت غالية الثمن أنا بصراحة مانديرش الثقة في الوصفات
    كنت نستعمل TRIO Dبصح راه مقطوعة ورانيس نحو على وحدة تكون فعالية كتير وللبشرة الزيتية
  2. أسماء22
    أسماء22
    شكرا لك على الوصفات انا بصراحة راني نعالجه عند طبيب مختص و تحسنت شوية و راه باقيلي غير الاثار و راها زاعجتني كثيرا راني حابة ندير وصفة طبيعية تنزعهملي و تزيد تبيضلي وجهي الي عندها فكرة تقولي و انا استعمل صابون سائل وصفهلي الطبيب يباع في الصيدلية و Biactol
    و صراحة يخليلي و جهي رطب و انا بالنسبة لي خرج علي المهم انا الي يهمني التخلص من الاثار نتاع حب الشباب.
  3. *NADJIA*
    *NADJIA*
    وين راك أسماء ...عمرك طويلة ...كنت نهدر عليك

علاش مراكيش تباني..؟

لوجهك عملي مايزينة خلطيها مع شوي ماء وعصري نص حبة ليمة صغيرة وديريه ماسك على وجهك ..مرتين في الاسبوع ورديلي الخبر...وادعيلي...وصفة مليحة بزااااااف

يالبنات دخلوا هنا وعطوني رايكم..........

http://www.lakii.com/vb/showthread.p...72#post9800672
  4. فـآطمة الزهرآء
    فـآطمة الزهرآء
    السلام عليكم انا على ما شفت اختي ان ما لازمش انخلط بزاف هو عندو وقت وروح وحدو
  5. *NADJIA*
    *NADJIA*
    وعليك السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

والله ماااااااااااا فهمت حاجة..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فاطمة الزهراء ممكن توضحي...
  6. بيشلا
    بيشلا
    راني هنا معاكم اليوم جيت قالولي كاين جمعية تع الجزائريات سجلت واوجيت الندردش
    المهم حبيبتي حب الشباب كيما علبالك دواه الزواج يروح كلش ويوالي وجهك صافي وكاين وصفة وحدوخرة هي
    القارص ادهني وجهك قبل ماترقدي مليح وكل يوم
    والزيت الزيتون والملح ولا السكر خلطيهم وكرطي وجهك امليح 2 خطرات في السمانة
    3- اغسلي وجهك 2 مرات في اليوم كاين بزاف الناس مايغسلوش وجههم وهذا خطا كما حنا لعندنا حب الشباب علبالك يولي وجهك مستنقع تع البكتيريا
    تبقاي على خير سلميلي على ماماك وداركم
  7. أسماء22
    أسماء22
    السلام عليكم كيف حالكم
    كيراك اخت نجية ان شاء الله غاية انا هذه الايام مشغولة ان شاء الله في العطلة غادي نكون متصلة بزاف و نهدروا تهلي في روحك
عرض النتائج 11 الى 17 من 17
لكِ | مطبخ لكِ