انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

دعوة

1. *NADJIA*
    *NADJIA*
    اختكم في الله نجية من الجزائر....اكيد سوف تستغربون ..في هده الضروف.
    نعم وادا متى ؟
    كل من يرفض ما حدث سواء هنا او هناك فل يمد يده للعون لنلم ما تبقى
    والدم عمروا ماكان مية كما تقولون خوك خوك لايغرك عدوك كما نقول
    ومافي السنة والقران يكفي.
    والله بكل صدق اريد ان لانفترق ..واكيد لكم ما تقولون ولنا ما نقول
    ولكن بالحب والايمان ولندع من يعارض امره الى الله.
  2. ايمان مونى
    ايمان مونى
    اختى نحن نحترم كل الشعوب ولكن الذى لا يحترمنا لن نبدى له اهتمام
    لن نرد الاساءة بالاساءة ولكن سنقول حسبنا الله ونعم الوكيل وما كنا نتمنى ابدا ان ماتش كورة يجعلنا نصل لما وصلنا اليه
    انا احب الكورة واشجعها ولكن دون تعصب وتجاوز والذى يحدث لالان لا علاقة له بالكورة
    ومع ذلك
    انا لن اعمم السيئة وطالما لم يصدر من الشخص الذى اتعامل معه اساءة او لم يظهر منه مايدل على اخلاقه الدنيئة فساحترمه لاننا يجمعنا رابط واحد وهو اهم رابط هو الاسلام والاسلام ديننا دين اخوة ومحبة بين المسلمين وبعضهم ايا كانت جنسيتهم
    لذلك انا ساحترمك واحترم اى انسان لم يسئ الى وطالما هو انسان يحترم نفسه ويحترم غيره
    فاهلا بكى معنا ويسعدنا ان نتعرف عليكى طالما سنتعامل بحب وعقلانية التى هى من اخلاق الاسلام والمسلمين
  3. رويدا2005
    رويدا2005
    مثل ما قال مونى لن نقابل الاساءة بالاساءة.... ولكن لكلا له كرامته.... وستبقى مصر ام الدنيا كنانة الله فى ارضه
    هى التى ذكرها فى قراءنه الكريم ...... الله الكبر فوق كل معتدى
  4. عيون ساهرة
    عيون ساهرة
    اختى ان اضيف كثيرا على ما قالته اخواتى ولكن ارجو ان توجهى دعوتك اولا الى بنى وطنك وان كنا نعلم انه لا يمكن ان يكون شعب كامل بنفس العقليه والنفسيه او على الاقل هذا ما نتمناه الا ان ما قد وصل الينا من ابناء وطنك اعطى انطباعا ان هؤلاء هم اهل الجزائر الامر يحتاج اصلاح من الداخل واظهار وجهه نظركم بكل وضوح فى كل وسيلة اعلام ممكنه هل انتم مع ما حدث ام انكم ضده هل تؤيدون اعمال بنى وطنكم فى السودان ام لا انتم من تملكون رئب الصدع ومن اخطا فان عليه الاعتذار وتصحيح المفاهيم ذكرى ابناء وطنك من هى مصر وكم وقفت بجانبهم فى ازماتهم الانطباع العام الان ان هؤلاء المرتزقه الهمج يمثلون كل الجزائرين والحكومه اذا كنتى انتى وغيرك ترفضون هذا فافعلو شيئا من اجل انفسكم وليس من اجلنا نحن بلد العزه والكرامه لا يهزنا شئ ولا يهمنا سوى احترام كرامة وطننا ومثلما قال الجميع اننا لن نحترم الا من يحترمنا
  5. *NADJIA*
    *NADJIA*
    خواتي إدا خاطبتكم بفس الاسلوب فعلموا ان لن اراسلكم لان ما قد وصل إلينا من وسائل الإعلام أكثر مما وصلكم ولعلمكم أني بهده الرسالة قد جعلتموني منحطة واما إدا كان يهمكم ما رأيتم فمادا تقولون عن ما جرى عندكم؟
    أظن ان البداية كانت هناك ! انا كما قلت رايتها من الجانب الديني فقط لو رايتها من الجانب الوطني لما راستكم ولا جعلت نفسي في هدا الموقف لان ما تحسون به يحسه اي شخص.
    ولاني اعلم ان وسائل الاعلام الكادبة اعمت بصيرتنا ..قلت.
  6. *NADJIA*
    *NADJIA*
    أطلب منكم شيئا ارجوا ان تفيدوني به بالرغم انه ليس الموضوع الحقيقي لانه يزيد من الشحون
    ارجوا من كل اخت ترد علي ان ترى كل هده المشاكل من زاوية اخرى يعني لاجزائرية ولامصرية...
    وأن وسيلة الاعلام عندكم أكثر مما عندنا او تتخيلي أنك جزائرية ووصلك مثلي مثلما وصلني أن علمي شبه (بكلب) وانداس وصورقتلى و شتم جماعي وحرق و..قبل المبارات2.مادا تقولي بكل صراحة والله يشهد علينا
  7. ايمان مونى
    ايمان مونى
    حبيبتى لو طلع مسؤل من عندنا يكذب هذه الصور ويقول انها متفبركة مش هنعمل حاجة
    وانتو طلع عندكم مسؤل وقال ان الصور دى مش صحيحة هو انتو استلمتو جثث عشان تصدقو وتتصرفو على اساسها
    وبعدين هو حد قالكم علينا بلطجية ولا مجرمين عشان نقتل بسبب ماتش كورة ليه همج احنا
  8. *NADJIA*
    *NADJIA*
    يا أختي وسط كل هده الضغوطات التي تعيشها الحكومتين من ديون وإضرابات ومشاكل مختلفة أسعدهم أننا نسينا كل متطلباتنا والدليل هو انه لم يصرح أي الرئيسين معنى هدا الشجار او يعتدر للثاني لان السياسة لاتعرف عزة نفس بل تعرف مصلحتي...
    أما عن الصور فتابعي في الانترنت وهو يدلك بصفة أنك جزائرية
    وهناك سوف تعلمي لما ثار كل منفعل ليس كل جزائري
    وأما عني يتواجد معي هنا مصريون ليس بيننا أي شيء من هدا بالعكس نحس إننا عائلة واحدة والله يدومها محبة في الله
  9. ايمان مونى
    ايمان مونى
    بصى انا ماكنتش عاوزة اتكلم فى الموضوع ده عشان مايزدش كل واحد عارف هو عمل ايه
    وده مش تهرب من اللى حصل اذا كان فيه غلط من عندنا فالجزائر هى البادية والبادى اظلم
    ومهما كان اللى حصل مننا فلم تصل لدرجة السم فى الاكل ولا السكاكين ولا المطاوى
    واذا كنتى فعلا عاوزة نبقى عائلة واحدة فسنحترمك طالما تحترمينا لاننا يربطنا رابط الاسلام قبل اى شئ
    ولا انا غلطانة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  10. *NADJIA*
    *NADJIA*
    إدا الجزائر بادية فما رأيك في الماتش الاول الدي كان عندنا ...!!!؟؟
    هل أساءت الجزائر المعاملة؟
    وما مصير الاعبين حين ستقبلوا بالحجارة والضرب بعد الخسارة
    ورغم كل هدا لم نشكوا ولم نتدمر
    وأما السم لم أسمع عنه من دي قبل والسكانين كانت لهم رد فعل ل فعل وأنا لاأوافق على هدا الرد ولا أي رديشابهه
    لان الاسلام علمنا كيف نتعامل وأأكد لك أن معظم الجزائريين لايوافقون هدا الرد وقد أجبتني على أنك مصرية لاكما طلبت
    فلنرد بواقعية أكثر لاننحاز للمشاعر
عرض النتائج 1 الى 10 من 21
لكِ | مطبخ لكِ