انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

أخــــــوات في الله من جــــــــديـــــــــــــد

1. { أم أنـــس }
    { أم أنـــس }
    غنونة والله وةانا كمان كنت مشتاقة لك
    الله يحفظك وان شاء الله بتقوى عزيمتك وتنزلي وزنك لاهم سبب صحتك وتكوني باحسن حال

كيف اولادك ان شاء الله بخير وما يكونوا بيغلبوكي
  2. { أم أنـــس }
    { أم أنـــس }
    سلام لكل الصبايا ان شاء الله الكل بخير
  3. ghaniaanis
    ghaniaanis
    ان شاء الله ام انس بادن الله راح انزلو مشان صحتي
    الاولاد الحمد لله يغلبو شوي بس شو نعمل هههههه
    احنا عنا عطلة الربيع ويمكن اسافر يوم الاربعاء عند اهلي ان شاء الله
    وييييييييييييييييييييييييييين مختفيين بنااااااااات
    نيدو عبير
    ام عباده
    ام الاميرة
    ياااااارب تكونو بالف خير
  4. حليب نيدو
    حليب نيدو
    ماشاء الله البيت منور الكل موجود ...

فعلا رجعت غنيه خير علينا كلنا ,,,,,,,,,,,,,

استنوا اروح اقرا وارجع لكم

5. حليب نيدو
    حليب نيدو
    السلام عليكم ... ورحمة الله وبركاته

شو الاخبار وكيف الحال يارب كلكم بخير ,,,

عفاف شو اخبارك شكلك ما ناويه ترجعي ولا نسيتينا ول شو القصه ... ؟؟؟؟

خديجه ... البنات شغلوكي شكلهم عنا ,... اعطيهم لابوهم نعالي شوي ارغي معانا كيفها الوالده يارب بخير ؟؟
    هاجر ... لو رجعتي من غير عريس ما بدي اشوفك .. .. هههههه يعني بتجي ايدك بايده بسس خبرينا قبل ما توصلي عشان نتحدجب ,,,
    (صحيح بنات ,,, هاجر تخطت الميه ووصت لل98 ويارب توصل للمثالي ادعولها الله يثبتها يارب وعقبال عبير وغنيه يارب يخلصوا من الميه )

ام هذال كيفك شو اخبارك وكيف ظهرك والولاد ,, يارب بخير ,, شو عاملين مع هل الغبره والرمل ,,, نحن انعمينا خلاص ,,, الناس كلها بالمستشفيات من ضيق التنفس
    سبحانك ياربي

6. حليب نيدو
    حليب نيدو
    بدات بالغايبات ,,, قلت كل مره نكتب عنا ونخليهم اخر شيء ,,
    هل المره خلينا نسال عنهم يمكن يضهروا لنا باخبار طيبه

ام انس شو اخباركم والله يعينكم والله يهد اليهود بجد ملاعين بيعرفوا كيف يستغلو الوضع ويشغلوا الناس عن قضايا ثانيه ,....
    كيف الولاد ... والكهربا ..؟؟

ام عباده كيفك وشو اخبارك ... يارب بخير .. وكيف الاولاد ,,, والله يهدي بالك يارب ,, ويطمنك على اهلك ,, وبتنحل ما رح اضل هيك ,, ربك ما بينسى عبده

ام الاميره ,, كيفك شو اخبار اموره يارب بخير ,, تقبلت وضع ان رح يصير عندها شريك ول لسه الاخت مو مستوعبه الوضع ,,,

7. حليب نيدو
    حليب نيدو
    عبيييييييير ,,,
    هو انتي تقولي متسبنيش واتروحي يومين ثلاثه وترجعي اتقولي واحشني حسام تعالوا يبنات كلموني ؟؟ هههههههههه

هو مفيش تعالوا يبنات وحشتوني ؟؟؟

زيك عامله ايه .... شو في يختي انا رديت عليك بالنسبه للجهاز من زمان بس انتي شكلك ؟؟؟ الي ما خذ عقلك يا حبيبتي .,.. ركزي شوي احسن ما توهي ههههههه
    وشاطره يبنت اتعلمي سواقه واعملي نيو لوك ... بس نصيحه بجد خليها حلقه بودنك الراجل لو تعلم الست تروح بالسياره وتقضي كل الحجات خلاص يعني احلمي باه يطلع ول يجيب حاجه بعديه
    اتعملي سواقه بتفيد بجد ... بس انتبهي ,,,

تعرفي انا غبيه اخذت الرخصه وانطلقت .... وكل فوق راسي
    تعالي شوفي خالات زوجي وزوجات خواله
    عندهم رخص من اكثر من 20 سنه ولكن ؟؟؟
    ما بروحوش فيها غير للدوام وبيت امهاتهم وبس
    وكل حاجه ما عرف الطريق بعيد تعبانه حتى السوق تقول لزوجها حاخذ تكسي يقول اوك باوصلك ,,, مش زينا لا حرام اساعد زوجي وراوح وحدي

8. حليب نيدو
    حليب نيدو
    مش بخرب مخك ,, بس عن تجربه بجد ومن نصيحه اخصائيه اجتماعيه لا تاخذي دور الزوج بكل شيء وخليه يشتغل ويجيب وويدي ,, غصبن عنه
    طبعا انا راحت علي خلاص بس انتي لسه بالبدايه بس يرجع
    ادلعي حسام حبيبي تعبانه النهرضه باه هو بيكون مشتاق وحيعمل الي عوزاه خخخخخخخ

عوزين نيول وك ونيو مود وننيو لايف اتلحلحوا باه خخخخخخخ عوازين بنت اموره اخت للشباب
  9. حليب نيدو
    حليب نيدو
    غنيه ,,,,,, كيفك يا عسل ,,,
    وحشتيني ,,,,,

وشكرا على سؤالك ,, شو اخبارك ,, قرات انك رايحه اجازه بيت اهلك ركضت قلت خليني اكتب قبل ما تروحي

اولا مبروك نجاح الولاد ويار بالشهادات الكبيره يارب
    اما عن اخباري ..
    سبب غيابي
    اشوفي يا ستي غيرت ديكور الغرفه يعني خليت لاسرير مكان التلفزيون والتلفزيون مكان الكنبه وهكذا ,,
    ولاب توب خلص شحنه وما عرفت وين اخلي الكهربا لان كل شيء اتغير والمكان الثاني الورا التسريحه وطنشت ,, بس اليوم قلت خلاص لازم ادخل واطمن عليكم

خصوصا انك راجعه جديد وحشااااااااني موت

انا زينب وعيسى خلصوا امتحانات الخميس وباقي فاطمه الخميس الجاي ان شاء الله اتخلص
    وفي عندي اخبار كمان بس ما لي مزاج اتكلم صداع فضيع من العصر

خلاص اخليكم على خير يارب ,,
    اروح اشوف مسكن الم
  10. حليب نيدو
    حليب نيدو
    صحيح نسيت ,,,,

الست مرام اعطتني ,,, طريقه اعرف بنت ول ولد ,,,
    وجربتها اليوم وطلع عندي بنت والله اعلم ,,,

ومن وقتها عيسى بيبكي وبيقول رح اضل وحدي وفريق الارانب (يعني خواته ) رح يفوز على فريق الاسد (يعني هو )
    واكل راسي من الصبح مو راضي يقتنع وكل شوي يقول انا وحيد ,,, والبنات اشرار خخخخخخخخخخ

مع ان انبسطنت بجد لان كان بدي بنت بقلبي بس عشان عيسى كنت ادعي ان يكون ولد ,,

عبير .... عاوزه اسال كم سؤال بالفيس بوك ,,,
    انا ما بعرف ارد على البنات يعني مرات اشوف لم ارد يطلع ومرات ما بيروح ومرات تطلع لي اشياء حمراء وعلامات ههههههه
    تعبت منه حلغيه ,,, ارفني بعيشتي ,,

يعني ما بعرف كيف اخلي مواضيع ول مين ول مين اقرا يعني بيكون لم ادخل عشرين موضوع جديد وما بعرف مين الي كاتبه
    يعني في واحد مكتوب مرام وام عباده وتحته ام انس عند الصوره
    هو مين الي كتب ؟؟؟
    ول 100 واحد راد ماعليه هو غباء بس انا ضايعه ,, في ناس بتدخل يعني هو كل حد يقدر يقرا ردنا ونحن نقرا ردود الناس الثانيه ول شو القصه ,,,

عبير نزلي الوتس اب روعه يبنتي فاتك رغي كثير
عرض النتائج 61 الى 70 من 524
لكِ | مطبخ لكِ