انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

أخــــــوات في الله من جــــــــديـــــــــــــد

1. ghaniaanis
    ghaniaanis
    أم انس بجد فرحتلك بقدوم الوالدة ربي يحفظها واكيد كان العيد هدا العام احلى عيد
    عقبال الزيارات القادمة وان شاء الله ربي يعطيها الصحة ويطول عمرها
    ان شاء الله تكوني بخير انت والاولاد
    الله يعينا عالوزن الزايد وان شاء الله انت قدها ما تخلي لامور تنفلت لا تزيدي كثير
    ضلي منورة المكان
  2. حليب نيدو
    حليب نيدو
    واخيرا هلت الانوار وظهرو الاحباب

غنيه ,, واالله جلست البارحه انزل صور علي وعيسى لك بس ما قدرت علي كان مصمم ينكد علي مع ابوه خخخخخخ رجعنا للسيره نفسها
    جايتك بالتفاصيل

اول شي الف سلامه عليك ولازم تشدي حلك وتلعبي رياضه ما بيصير هيك وسلامه عبد الغني ما يشوف شر ,, وياربي يسهل امر الباقيين يارب

ام انس الحمد لله على سلامت الوالده انا شفت قبل كم يوم الصور على الفيس بوك فكرتهم قدام والله هل الفيس وك مخبلني لسه مش داخل مخي كل ما اكتب واتعلم اليوم البعده بنسا كيف كتبت خخخخخخخخ
    الزهايمر عندي صاير باحسن حالاته ,,و اه صح مبروك الاشراف ,, يالله الحمدل له كثرت الواسطات عنا

هلا يا غنيه لو اشتركنا انا وانتي بمجموعه حينجحونه اكيد ههههههههههه ورانا ام انس

اام عباده شو اخبارك الك وحشه والله الشاهد ,,, يارب تكوني بخير واحوالك تمام صح شو اخبار الدراسه خلصتي ول لسه ؟؟

3. حليب نيدو
    حليب نيدو

مرام اكيد لاهيه بالاميرااااااااااااات الله يخليهم لها يارب لسه ما شفتهم بدي اروح ازورها بس مش عارفه متى والله مافي وقت اليوم كلمتها قلت لها مارح اجي لانها ما اجتني بعلي تخيلي انا رحت لها بعد ما خلصت الاربعين وعطتني الهديه اتقولي رايحه اخذ هديتي خخخخخخخخخخخ بس لا بجد هي كان بدها تجي بس اجاها وجع ولاده بليله ان قررت تجيني بس ولدت بعد شهر من هل اليوم هههههههه

هاجر بتسلم عليكم كثير واخبارها تمام ولسه بستنا بموعد العمليه وبستنا بالنصيب ههههههههه الله يفرجها عليها

ام هذال كمان كويسه وبنطق حنك ونعرف اخبار بعض بين فتره وفتره الله يسهل كل امورها ويبعت لها بنوته حلوه زيي انا

عبير الف سلامه على مزونه ,,,, مختفيه مع ان موجوده على الوتس اب بس بجد مشاغل الحياه بتلهي الله يعينها
  4. حليب نيدو
    حليب نيدو
    اما اخباري انا ؟؟؟

الحمد لله ماشي الحال الحمد لله على كل حال وتمضي الحياه والسنين والعمر يركض والله يعطي على قد النوايا يارب

طبعا لسؤالك ام انس ,,, فعيسى من كثر ما بيحب علي ,, من كثر ما متخذو منافس قوي له ,, كن اول بتلميحات بعدين صار يخلي ايده وبعدين يسحبه ومرات يجلس عليه ومرات يمط ايده
    هلا وصلنا للعض المسكين علي ما بيعرف مين تجي الضربات والغارات الجويه والارضيه ههههههه وكل مره بنتكلم ونحكي يقول انا بدياه يقوم يلعب وهذا كسول كل نايم او بيبكي ,,,

كثييييير متاثر ومرات يجلس يبكي من غير سبب وضل يقول ما حد بيحبني ,, مع اني برضع علي وبرميه ولا بسال فيه وبطنش وبنجيب هدايا والكل مدلعه بس سبحانك ربي طبيعه الحياه يالله فتره واتعدي على خير يارب من غير اصاباات ... والله يسلم كلا الطرفين من كل شر هههههههه

5. حليب نيدو
    حليب نيدو

البنات كويسين الحد لله زينب تاعبتني شوي بالدراسه مو شوي شوي شوي شوي ,,, يعني الاخت بدها منهج هي تعملو وتكتبه رح اتخبلني كمان مرحله واتعدي وربي يفرجا

فطوم كويسه الحمد لله لولا شويت الحركات الي بتعملها وتنح علينا كمان مرحله وبتعدي ربي يفرجها

علي كويس وهاي ماشاء االله بيكبر وبيجنن الكل بيقول الحلى ولادك ,, طالع شبه امه حبيبي ,,

اما انا فخليها على الله بالنفسيه والمرض صاير عندي حساسيه ولا حد عارف من شو ,, اخر شي توصلو انها من القهر ,, وبصراحه اقتنعت انها من القهر ههههه
    الحمد لله على كل حال ,,,

يارب اتضلو تكتبوا واطمنونا عن اخباركم
    بيضل هذا بيتنا الي جمعنا
  6. ghaniaanis
    ghaniaanis
    ماشاء الله لا قوة الا بالله الله يديم دخولنا لبيتنا وينور بوجودكم
    اشتقت للاحمر ولحكايك نيدو ههههههه
    ان شاء الله تغير عبير من الاحمر وترجع اطمنا عليها وعلى مازن ربي يشفيه
    مرام ما راح ترجع حتى يكبرو احلى عرايس ربي يحفظهم
    وعفاف من يوم ما اجتها حفيدة اختفت ههههه
    هاجر وخديجة مالهم اثر
    الله يديم اخوتنا
  7. ghaniaanis
    ghaniaanis
    الله يعينك نيدو انت ومرام
    في تربية اولادكم
    وعيسى اكيد غيران اتحمليه ههههه
    والبنات بيكبرو والمزاج بيتغير
    انت مؤثر عليك المحيط اللي عايشة فيه ولا تقلقي روحك لانو كل شيئ بيد رب العالمين ما راح ناخد الا اللي كاتبو وان شاء الله يخلص بيتك وتتهني وترتاحي
  8. ghaniaanis
    ghaniaanis
    ما كملت كتابة امس لانو محمد انيس كان يستفرغ ما اعرف شو صارلو
    وكنت متحمسة وسعيدة وانا اكتب من زمان ما كتبت ورغيت ههههههه
    بجد مشتاقة لايامن الحلوة يارب دوم
    ام هدال ما نسيتك وينك ليش هاغياب سافرتي مع زوجك
  9. حنين الياسمين
    حنين الياسمين
    ماشاء الله عليكن

انا كمان امبارحه وانا بكتب انشغلت شوي وبعدين بصراحه نسيت ارجع اكمل هون

الله يسلمك نيدو ويخليلك الاولاد وتفرحي فيهم يارب ويهدي زينب وكل أولادنا

10. حنين الياسمين
    حنين الياسمين
    غنيه طمنينا على محمد أنيس ياقمر يارب يكون عارض

وكل صبايا كيفكن

لكل الي سأل عن دراستي الحمد لله كملت عملت امتحان وكنت بستنى النتيجه وموعد الامتحان النهائي للغه
    وبفضل الله اأرسلوا بالبريد نتيجة الامتحان الاول
    تمااااااااااااااااااااااااام
    وامتحاني الاخير ب 16 هالشهر
    بتمنى من قلبي تدعولي أنجح وبعلامات كويسه يارب

عرض النتائج 481 الى 490 من 524
لكِ | مطبخ لكِ