انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

أخــــــوات في الله من جــــــــديـــــــــــــد

1. حنين الياسمين
    حنين الياسمين
    السلام عليكم

عبير سلامتك ياقلبي الحمد لله أجت بالسياره بس انتبهي هي اول مره صعبه بعدين بتتعودي وبتصير سهله الله يسهل طريقك ويحقق امانيكي يارب

نيدو سلامتك شفت بالاخبار العواصف الرمليه عندكن الله يعديها على خير يارب

غنيه تروحي وترجعي بألف سلامه ويارب تنبسطي والف مبارك الزواج عقبال فرحت نجاح اولادك بأعلى العلامات يارب

ام اميره كيفك الله يقويكي وتقومي بخير وسلامه يارب بوسيلي الاموره \

ام هذال سلامتك حبيبتي الله يشفيكي يارب وان شاء الله بتخلصوا من الغبره على خير يارب

ام انس ياعمري الله يكون بعونكن على قطع الكهربا ويقويكن يارب بوسيلي لولو

يارب ما اكون نسيت حدا معلش صبايا سامحوني قرأت ع السريع والذاكره بعيد عنكن واااااااااااقفه
  2. حنين الياسمين
    حنين الياسمين
    اه قبل ما أنسى حكيتوا ع الجدول الي عملتو بأول السنه انا عملتو حسب عدد غرف بيتي وحسب وقتي
    يعني اي وحده فيكن بتقدر تعملوا بس نصيحه ابدوا بالشي الي مكركب اكتر وواضح
    وخلوا مثلا اعمال يوميه متل كنس البيت ع السريع ترتيب غرف النوم مسح غبره كمان ع السريع اعملوها اول شي وبسرعه وبعدين اعملوا اي درج او خزانه مكركبه اكتر شي عندكن
    وابدوا اول شي بالطبخه اطبخوا وبعدين قوموا على الشغل السريع وبعدين نظفوا على مهلكن
    اما الاعمال الاسبوعيه متل ترتيب الثلاجه مسح الاراضي بالديتول تنظيف الحمام (اعزكم الله) تنظيف عميق مسح الابواب والشبابيك هيك تنظيف الفرن
    هيك يعني
    والاعمال الشهريه هي مسح اسطح الخزانات والاضاءه بالبيت كلها مسح الادوات الكهربائيه مسح السجاد وهيك
  3. حنين الياسمين
    حنين الياسمين
    نصيحه عند المسا صلوا ركعتين واطلبوا من رب العالمين يوفقكن واهم شي النيه انو هالشي لطاعة الله ولانو النظافه من الايمان وشوفوا شو الزم شي لازم تنظفوا بالبيت واعملوا جدول يومي على هالاساس بس لازم مايخلص النهار الا وانتو خلصتوا كل شي مقرر تعملوا
    ولاتنسوا تسحبوا استغفار طول وقت الشغل وان اشاء اله ربنا بسهل عليكن وبتصير بيتكن روووووووووووووعه
    هي نصيحتي ومع هيك اذا بتحبوا انزل جدولي انا مستعده ماعندي اي مانع اصلا انا هلىء كمان عندي تنظيف للبيت بس قلتلكن هيك لانو كل وحده وحسب بيتها ووقتها وشو بتحب تنظف اول انا مثلا عندي غرفه قليل كتير ندخل عليها بعملها مره بالشهر وبسكرها وبضل نظيفه يارب يكون فهمتوا علي
    واي شي انا جاهزه من عيوني
  4. bero333
    bero333
    ازيكم يا بناااااااااااات معلش مالحقتش اقرا اللي فات
    ادعولي يا بنات هأمتحن بكرة نظري عشان الرخصة
    المشكلة اني ما نمتش من امبارح العيال عاملين شيفتات عليا كمان زوجة صديق حسام جابت لي ابنها من الساعة 6 الصبح عمره شهرين عشان تسافر هي لكليتها
    و هو عسول بس عايزني شايلاه علي طول و الا يعيط و طبعا ما قدرتش انام و لا اذاكر و لا اعمل اي حاجة
    ربنا يوفقها يا رب و يخليه ليها
    انا خايفة اوي لاني لو لا قدر الله ما نجحتش هاعيده بس كمان شهر يا بنات و انا عايزة اخلص
    ادعوووووووووووووووووووووولي
  5. { أم أنـــس }
    { أم أنـــس }
    السلام عليكم
    يسعد مساكن

منورة ام عبودة ويعطيكي الف عافية يا حبي

عبير يا قلبي يعطيكي الف عافية ويوفقك ربنا بالامتحان وعادي لا تهتمي يعني اخمدتيه اليوم بكرة كمان شهر مقدر ومكتوب

بس اوعي تنامي عند الامتحان

والله يجعله بميزان حسناتك عنايتك بابن صاحبتك
  6. { أم أنـــس }
    { أم أنـــس }
    باقي الحلوات ان شاء الله بخير
  7. bero333
    bero333
    يانا نجحت يا بنااااااااااااااااااااااااااااااات
    نجحت 100%
    الحمد لله يا ربباركوووووووووووووووووووووولي
  8. حنين الياسمين
    حنين الياسمين
    السلام عليكم
    ام انس الله يعافي قلبك ويخليلي ياكي يارب
    عبير والله فرحتلك من قلبي عقبال الشهاده والسياره يارب

9. حنين الياسمين
    حنين الياسمين
    صبايا لاتنسوا سورة الكهف وكم دعوه حلوه
    ويارب يستجيب للكل
  10. حنين الياسمين
    حنين الياسمين
    عبير ياقلبي متل ماوعدتك هاد الجدول وانتي عدلي فيه على كيفك انا زابط معي كتير وعلى فكره هو اخر اسبوع من كل شهر في هالتنظيف او تنظيف اي شي ماعملته خلال الشهر
    السبت .24_3 ترتيب البيت ع السريع +ترتيب خزانات غرفة النوم + انا عندي تدريس الاولاد عربي وقران
    الاحد.25_3 ترتيب ع السريع +ترتيب دروج غرفة النوم +اهتمام بتفسي >تدريس الاولاد عربي وقران
    الاثنين .26_3 ترتيب البيت ع السريع +غسيل +تنظيف الحمام تنظيف عميق +كنس كل البيت +تنظيف الثلاجه +ترتيب البرندا
    الثلاثاء .27_3 ترتيب ع السريع +تنظيف خزانه بالمطبخ +تنظيف درجين بالمطبخ+تنظيف الفرن كله +فرك المجلى والارض
عرض النتائج 111 الى 120 من 524
لكِ | مطبخ لكِ