انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

تساعدني الله اجازيكم

1. om mouna
    om mouna
    اسلام عليكم اهل الخيرالاحسان
    انا عندي مشكله مع زوجي الحقيقه هو بحبني ما نقصني شي بس ان هاجر فراش ما يحب يعمل علاقه جنسيه بقول انا تعبان و يجب ان اخس وزني مع العلم انا مش تخينه اوي وزني هو 72 وطولي 155 يعني بفرغ نزوات بالفلام الاباحيه يارب تساعدني الله اجازيكم
  2. الصادقه في الحب
    الصادقه في الحب
    بصراحه حبيبتي زوجك رجل غريب في العاده الرجل هو اللي يكون بحب يعمل علاقه جنسيه مع زوجته والزوجه هي اللي بتتحجج وتقول تعبانه بس مادام انا يتابع الافلام الاباحيه فهذا يعني انه في الاغلب يمارس العاده السريه بعد متابعته للافلام فانتي انتبهي من هذا الشي وحاولي تخليه يترك هذا الشي والله يوفقك
  3. hibatelrahmenne
    hibatelrahmenne
    ما يمكن يكون عندو ضعف جنسي أوبيحاول يحسن نفسو من خلال هذه الأفلام
    لأن الخطأ الشائع عند بعض الرجال أنو هذه الأفلام بتحسن من نفسيتهم فيحولو
    يتفرّجو عليها لتقوية شهوتهم
    أو ممكن يكون عندو ضعف جنسي بسبب مرض هو بيجهلو كالحسسية
    التي تكون على شكل نزلة برد و هذه بتقلل من العلاقة الجنسية
    زوجي بيعاني من نفس مرض الحسسية في الصدر والأدوية الي بيخذهاخلاّتو يحس بتعب أنا في الأول كنت زيك بشك فيه لأنو ابتدى يتفرج على هذه الأفلام الي صحبو نصحو بيها فطرحت الموضوع على طبيبة مختصة نصحتني أحطلو مقويات في العصير
    الي هو بيحبو مع جو رمنسي واللّه العظيم مفيش أسبوع صرت أنا الي بشتكي من
    التعب فنصحتي ليكي شوفي صحتو قبل ماتحكمي عليه وأعلمي أنه بيدك ترجعيه عريس من ثاني
    ربنا يهنيك ويصلح حالك ويبعد عنك كل حاسد
  4. مغربية23
    مغربية23
    السلام عليكم ,انا الصراحة كنت اعاني من مشكل مماثل لكن زوجي ما كان يشاهد الافلام الاباحية, ايام كان بينام في غرفة ثانية و اصبحت اتساءل لمادا ينام بعيد عني?مادا فعلت و كنت لما ارغب في علاقة حميمية ما اتجرا اقوله شي لانه اصلا لا يشاركني الفراش بعدين قررت اكلمه و احل الموضوع,مرات لما يصير مشاكل من هدا النوع وما نناقشها يا سيدتي مع الطرف الاخر بتصير الفوهة اكبر و الم يكن المشكل صحي تشجعي و ناقشي الموضوع معه و الله الموفق
  5. خالتو \فردوس
    خالتو \فردوس
    أختي الغالية حبيبتي

أنصحكي أن تكلمي بحنان وعطف وتخلقي له جو رومانسي إذا هجر الفراش أنتي لا تقبلي لاي حجة لأنه إذا تعلم أن ينام وحده يتعود عليه
    إذا لم يقبل أنتي أذهبي لأي مكان هو ينام فيه وحضنيه وقولي له أخاف أنام إذا ما أكون بين أحضانكي وبجانبك

وأقنعيه لأن هذه الأفلام حرام و يمنع البركة في البيت والأهم لا يدخل الملائكة في بيتكم
    وهذا التفريخ الذي هو يعمله أمام الأفلام يضعف عينه ويضر بصحته

وقولي هؤلاء البنات ألي هو يحسبهم حلوات هم حطب جهنم
    وأنتي حلاله الذي أنعمه الله عليه ويجب أن يعرف قدركي

ويجب أن تكوني نَفَسَكي طويل معه وتحسيه بحبكي وحنانكي له غاليتي
    الله يقربكم من بعض وينزل رحماته وبركاته عليكم
    ويبعد وساوس ومكايد الشيطان عنكم

6. فيروز4
    فيروز4
    قد انصحك بطريقة مختلفة لماذا لاتحاولين تغير شىْ فيكى مثلا
    1-مارسى رياضةقد تساعد فى خسران وزنك الى جانب انها قد تعطيكى الثقة بنفسك
    2-غيرى لون شعرك وتسريحتك قد تعطيكى مظهر جذاب
    3-غيرى نوعية لباسك فأرتدى له ليس مايحب ولكن مالم ترتدينه من قبل
    4-أقيمى الليل وأعملى جو روحانى بالمنزل يخجله مما يفعل ولكن دون ان تواجهيه بأنك تعلمين شيئا عما يفعل
    والله الموفق
عرض النتائج 1 الى 6 من 6
لكِ | مطبخ لكِ