انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

للمتزوجات فقط ساعدوني

1. الصادقه في الحب
    الصادقه في الحب
    مشكلتي خاصه ومستحيه اقول لكم لانها مشكله زوجيه اكيد فهمتوا قصدي انا مشكلتي ببساطه انا متزوجه من حوالي 5 سنوات ومعي طفلين والان حامل واحب زوجي وهو كمان يحبني في البدايه كانت حياتنا الحميميه كويسه وانتوا فاهمين في بدايه زواجنا كنت استمتع بالجنس فعلا كنت استمتع مع زوجي وكنت احاول ارضيه باي طريقه وابسطه واسوي كل اللي يمتعه وهو كمان كان يسوي كل شي عشان يمتعني وكنت استمتع فعلا ولكن في اخر سنه من الزواج لا ادري ايش اللي حصل صار زوجي لما يبغى ينام معي مايسوي مثل الاول الاشياء اللي تثيرني صار يتعامل معي ببرود اهم شي عنده هو ينبسط وانا مايحاول حتى انه يقوم بالمداعبات والاشياء الضروريه قبل ماننام سواء صرت احاول اتجنب هذا الشي واتعذر بالتعب لاني حامل فصرت اتعذر عشان ما انام معه وخصوصا انه المفروض انه يسوي لي كل اللي يثيرني مثلما انا اعمل معه وامتعه كمان ولكنه لايبالي اصبحت حياتنا الجنسيه من جهتي بارده جدا وصرت احس كانه يغتصبني مش يمتعني هل تصدقو ان اخر مره وصلت فيها معه الى النشوه كانت قبل ثمانيه هذا الشي صار يبعدنا عن بعض مع العلم اني كلمته في الموضوع اكثر من مره ولم يتغير شي ايش الحل انصحوني
  2. purpel rose
    بشكل عام الحامل لاترغب في هذا الموضوع لانه يرهقها انت عودته على هذا الوضع مدة تسعة اشهر فهو يعتقد ان هذا الموضوع لايرضيك فانصرف عنه لذلك لا تلوميه واصبري عليه واخلقي الجو المناسب للتجديد واصري على الكلام معه ولكن برفق ولين ومحبة وهو سوف يعود تدريجيا انشاء الله...امنياتي لك بالتوفيق
  3. الصادقه في الحب
    الصادقه في الحب
    شكرا لكي اختي على النصيحه وان شاء الله رح اعمل بها
  4. شذى 111
    شذى 111
    شكرا على صراحتك في طرح الموضوع لأنه في كتير اخوات بكون عندهم نفس المشكله سواء من الرجل او المرأه لكن ازا سار هالشي من جهة الرجل حاولي حبيبتي اتشوفي الامور يلي اتغيرت بعد الحمل حاولي اتكوني دائما متجدده بجمالك وشكلك حاولي تجزبيه بكل شي هو بحبو وانشالله بتمنالك التوفيق بحياتك والحياه السعيده
  5. hibatelrahmenne
    hibatelrahmenne
    السلام عليكم
    انصحك يا أخت بالدي نصحت به نفسي
    يا أخت صلي في اليل ولو ركعتين والأهل نيام
    وادعي ربنا يصلح حالك لأنو ربنا لما يشتاق لعبدو يمنع عليه
    حجات كانت تسعدوا وهدا ليس عقاب ولكن هو مشتاق لعبدوا ,
    حابب يسمع دعائك لأنك انشغلت عنوا وممكن
    تكوني مقصرة شيئ ما فهو يحب ان ترجعيلوا تشكيلوا بهمومك
    وحتشوفي كيف تدهب كل هده الهموم
    اللهم اصلح حال بنات امة سيدنا محمد
    آمين يا رب العالمين
  6. الصادقه في الحب
    الصادقه في الحب
    مشكوره حبيبتي شذى وانا ياختى واللهاني اسوي له كل اللي يحبوا ودايما انا مرتبه نفسي والبس له احلى الملابس بس ما في نتيجه
  7. الصادقه في الحب
    الصادقه في الحب
    وعليكم السلام اختي هبه الرحمن شكرا على نصيحتك وانا والله مش مقصره في حق ربي الحمدلله والصلاه انا ما اقطعها ابدا والحمدلله ولكني لااعلم السبب الحقيقي وراء اللي يسويه زوجي
  8. خالتو \فردوس
    خالتو \فردوس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غاليتي مثل ما قالت أخت الغالية روز بان المرأة وقت الحمل
    تفقد إحساسها الجنسي لاكن بعد الحمل ترجع لها الإحساس
    لاكن غاليتي عليكي بالفعل وليس بالأقوال
    أقصد بأن حياة الزوجية وخاصة الجنسية رابطة بحب الزوجين
    ومايحصل بينهم من الأحاسيس والمشاعر وقت ممارسة الجنس
    يكون نابعة من حبهم لبعضهم البعض
    ومعاشرتهم اليومية
  9. خالتو \فردوس
    خالتو \فردوس