السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اتمنى لجميع بنات المنتدى اللي قرؤوا موضوعي او ما قرؤوا انهم يكونوا بخير وصحة وسلامة
المهم القصة وما فيها هي عن اهلي احنا عائلتنا 4 بنات وولد انا اكبرهم بعد اخوي يعني هو اكبرنا وبعدها خواتي التلاتة وحدة 19 خطبت جديد ووحدة 13 والصغيرة 10
وانا متزوجة والحمد لله
المهم خليني ادخل في الموضوع كله بيتحدث عن والدي الله يسامحه هو لسة ما صار 60 سنة بس بيضل يقول انا 60 كان صاححله شغل كويس وفي راتب ممتاز على الاقل بيت اهلي ميسورين الحال يعني معيشهم على قد الراتب اللي بيطلعوا علما انه انا امي بتشتري الشي اللازم ومش من النوع المبذر .
مرت الايام ولا هو ابوي بيقول انا تركت الشغل شو السبب عشان بعض الديون يا رب سامحني لاني بقول عن ابوي الصراحة بس غصب عني من اللي بشوفوا معاهم بيخليني اضطر افش قلبي من قهري على امي وخواتي
هلا شو اللي صار انه بابا قال لامي افقدي الامل من اني اشتغل وفلوس ما في
علما بانه والدي ما بينقصه شي والحمد للله وما بيشكي من اي مرض والله معطيه الصحة ..
امي قالت بتصبر وصبرت كفاية الا ان قالت انها ما بتقدر تترك خواتي هيك اللي بنفسهم فيه ابوي يرفضه من دون سبب , اللهم انه بيقضي ساعات على الكمبيوتر وامي حاولت تشتغل واشتغلت لمدة شهر وتركت لانه بابا ما اعترض انها تشتغل ,كانت هي اللي تتعب من الصبح وهو قاعد في البيت
المشكلة انو كل ما تطلب منه اغراض عسان تطبخ بيعصب وبيقلها كلمات تهديد طيب شو تعمل هي بتفكر كيف بدها تعيش خواتي وتخليهم احسن الناس وابوي بيتداين من هدا ومن هدا ومش سائل ,الله يسامحه
احكولي شو العمل كيف نتصرف معه وهو كتير عصبي , قولولي شو اعمل لما بيجو لعندي خواتي وبيشكولي عن بابا وشو اعمل لما اشوف امي دايما بنفسية تعبانة بسببه ومش طالع بايدها تعمل شي غير الدعاء ..انا بعرف انو طبعا لا اعتراض على حكم الله بس ليش الانسان ازا الله اعطاه الصحه يقعد عن العمل ووراه مسؤوليات , صديقاتي ارجو من كل قلبي انكم تعطوني حلول وتفيدوني ..وجزاكم الله خيرا
اولا اتمنى لجميع بنات المنتدى اللي قرؤوا موضوعي او ما قرؤوا انهم يكونوا بخير وصحة وسلامة
المهم القصة وما فيها هي عن اهلي احنا عائلتنا 4 بنات وولد انا اكبرهم بعد اخوي يعني هو اكبرنا وبعدها خواتي التلاتة وحدة 19 خطبت جديد ووحدة 13 والصغيرة 10
وانا متزوجة والحمد لله
المهم خليني ادخل في الموضوع كله بيتحدث عن والدي الله يسامحه هو لسة ما صار 60 سنة بس بيضل يقول انا 60 كان صاححله شغل كويس وفي راتب ممتاز على الاقل بيت اهلي ميسورين الحال يعني معيشهم على قد الراتب اللي بيطلعوا علما انه انا امي بتشتري الشي اللازم ومش من النوع المبذر .
مرت الايام ولا هو ابوي بيقول انا تركت الشغل شو السبب عشان بعض الديون يا رب سامحني لاني بقول عن ابوي الصراحة بس غصب عني من اللي بشوفوا معاهم بيخليني اضطر افش قلبي من قهري على امي وخواتي
هلا شو اللي صار انه بابا قال لامي افقدي الامل من اني اشتغل وفلوس ما في
علما بانه والدي ما بينقصه شي والحمد للله وما بيشكي من اي مرض والله معطيه الصحة ..
امي قالت بتصبر وصبرت كفاية الا ان قالت انها ما بتقدر تترك خواتي هيك اللي بنفسهم فيه ابوي يرفضه من دون سبب , اللهم انه بيقضي ساعات على الكمبيوتر وامي حاولت تشتغل واشتغلت لمدة شهر وتركت لانه بابا ما اعترض انها تشتغل ,كانت هي اللي تتعب من الصبح وهو قاعد في البيت
المشكلة انو كل ما تطلب منه اغراض عسان تطبخ بيعصب وبيقلها كلمات تهديد طيب شو تعمل هي بتفكر كيف بدها تعيش خواتي وتخليهم احسن الناس وابوي بيتداين من هدا ومن هدا ومش سائل ,الله يسامحه
احكولي شو العمل كيف نتصرف معه وهو كتير عصبي , قولولي شو اعمل لما بيجو لعندي خواتي وبيشكولي عن بابا وشو اعمل لما اشوف امي دايما بنفسية تعبانة بسببه ومش طالع بايدها تعمل شي غير الدعاء ..انا بعرف انو طبعا لا اعتراض على حكم الله بس ليش الانسان ازا الله اعطاه الصحه يقعد عن العمل ووراه مسؤوليات , صديقاتي ارجو من كل قلبي انكم تعطوني حلول وتفيدوني ..وجزاكم الله خيرا
تعليق