انا وامي وزوجتي.........................

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سحر@
    عضو جديد
    • Jun 2007
    • 41

    انا وامي وزوجتي.........................


    السلام عليكم كيفكم يا حلوين
    جايب لكم قصة من واقع الحياة حلوة ومضحكمة ومملوءة حكمة واتمنى تعجبكم
    احد الاشخاص يحكي..
    هناك شاب عمره 35 سنه ساكن في فلّه ومامعه إلاّ أُمه في هالفلّه وكانت العجوز دايم تحن عليه ودايم تذكّره بالعرس ياولدي لازم تعرس كبرت لايروح عمرك يابن الحلال خذ لك وحده تراعيك وتنتبه لك وتشوف حاجاتك أنا مانيب عايشةٍ لك العمر كلّه ..وكان دايم يقول لها : يمّه أنا مابي أجيب وحده وتقعدون توجعون راسي انتي وياها,انتي كبيره ومابي أحد يزعجك أو تتضايقين من أي شي يابنت الحلال ..قالت العجوز لا .. أنا يوم سعدي يوم أشوفك متهني وأبي أشوف عيالك لاتحرمني هالشي في تالي عمري ,وتمر الأيام ويجي يوم ويتأخر فيه الشاب عن البيت رجع وجه الصبح ولقى أمّه نايمه ودخل غرفته
    وحط راسه وقام بعد ثلاث ساعات بيروح لدوامه ويلقى أمّه تشرب لها حليب وتاكل لها لقمه , قال لها يمّه أنا ودّي أقول لك شي قالت قل ياولدي وش عندك ..قال لها يمّه أنا تزوجت – إنصدمت الأُم – وقالت ولاعلمتني ولاخليتني أفرح بهاليوم
    ومتى وكيف قال هذي هي داخل الغرفه نايمه وتراهي مستحيةٍ منك ولاتقدر تشوفك فخليها براحتها الين يروح خجلها ويصير خير ..قالت خلاص وعروسه لازم تتدلع وعادي لو تستحي مافيها شي ..مر يومين واليوم الثالث جت الأُم عند الشاب قالت له : أنت متزوجٍ وحده طرمه ولاتسمع ولاترد علي ناديتها ناديتها ولاعطتني وجه -وكانت تصارخ الأُم ومنفعله على الولد-
    فقال لها يمّه قلت لك مستحيه وعطيها كم من يوم هذي عروس يمّه .. قالت طيب ,اليوم الثاني رجع من الدوام ولقى أُمّه طايحةٍ بالصاله وتصيح وراميةٍ غطاها وخاف الولد يمّه وشفيك وش تشتكين منّه قولي لي أوديك الدكتور ..قالت لا .. هذي حرمتك طلعت علي الصباح وقامت تصارخ علي وتقول لي يالعجوز ياللي فيك ومايخطيك قومي صلحي لي الفطور وجهزيه وهاوشتني ياولدي وبغت تضربني ..قال الولد خلاص ولايهمك انا اشوفها اليوم واهاوشها انتي لايكون خاطرك الا طيب ..
    قالت زين .. واليوم الثالث يرجع الولد من دوامه ويلقى أُمه طايحه في وسط الحوش !! وشعرها متنتف وتبكي وتبكي وتبكي وتصيح وكأن الأرض تزلزت من تحتها .. راح لأُمّه .. يمّه وشفيك سلامتك وش بلاك قالت حرمتك طلعت وطقتني ورمتني في الحوش ياولدي .. قال أهااااا طيب تعالي أنا وأنتي هالحين نهاوشها ..وياخذ أُمه ويروح لغرفة نومه ويفتح الباب ... والمفاجئه وإلاّ الغرفه فاضيه !!! مافيها لاعروس ولايحزنون قال أنا يمّه ماتزوجت أصلاً ولافكرت .. بس حبيت أعطيك فكره عن اللي راح يصير سواء منّك أو منها .. وسكتت الأُم وحلفت إنها تتكفّل مستقبلاً بأمور زواجه كلّها 
    اتمنى عجبتكم

    منقووووووووووول
  • sosoooo
    النجم الفضي
    • May 2007
    • 1598

    #2
    ههههههههههههههههه
    قصة حلوة جداااااااا
    مشكوووووووووورة

    تعليق

    • noran5
      كبار الشخصيات " نبض وعطاء " "صاحبة الحضور المتميز"
      • Apr 2005
      • 13333

      #3
      و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      يا هلا بيك غاليتي ... سحر
      سعداء بوجودك الكريم


      القصة لطيفة جدا و دمها خفيف
      لكن في الحقيقة ....أن يدخل الولد علىأمه و يفاجأها انه تزوج بدون علمها
      هادي في حد ذاتها تقتل في نفس الأم اي محبة تجاه زوجة ابنها
      قبل البدء في أي حوار أو نقار



      مشكورة غاليتي
      اللهم إنك عفوّ كريم تُحب العفو فاعفُ عنا



















      تعليق

      • كيلو بترا
        Registered User
        • Aug 2006
        • 2321

        #4
        هههههههههههه
        مشكوره

        تعليق

        • نبتون
          النجم البرونزي
          • Dec 2006
          • 720

          #5
          قصة حلوة مشكورة أختي

          تعليق

          • mshmsha_88
            النجم الفضي
            • Mar 2007
            • 1156

            #6
            هههههههههه قصه لزيزه موووووووت

            تعليق

            • عروس 2008
              عضو نشيط
              • Jul 2007
              • 407

              #7
              ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ياحليل العجيز مصدقه ان ولدها تزوج بدون ما يقول لها والله اضحك ذبحني حسيت بلجوع والله خوفتيني من العجايز اناوز جي بنجيب امه تسكن معنا واهوه يقول امي معقده اكثر من ابوي واعتقد سبق وحكيت لكم عن ابوه اهمه متطلقين من زمان وهذا بيزيد المشاكل ادعو ربي يعيني صرت مهمومه كل ما اخلص من واحد اطيح فعل منه
              تقبلي مروري

              تعليق

              • منارة الحياة
                النجم الذهبي
                • May 2007
                • 8687

                #8
                هههههههههه حلوة كتير
                مشكورة

                تعليق

                • عمبروعود
                  النجم الفضي
                  • Mar 2007
                  • 1348

                  #9

                  تعليق

                  • سماء عبد السلام
                    النجم البرونزي
                    • Jul 2007
                    • 520

                    #10
                    هم هيك الحماوات بس مش كلهم .......الله يهديهم

                    تعليق

                    يعمل...