ساااااااعدوني

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • شذى العرف
    عضو جديد
    • May 2007
    • 15

    #1

    ساااااااعدوني

    انا لي ثلاث سنوات استخدم حبوب ياسمين بدون اي مشاكل لكن السته الاشهر الاخيرة في اخر عشر حبات ينزل دم خيف عن طريق المسح بالمنديل اعرف يستمر يوم يومين على حسب بعدها افرازات بنيه 3-4 ايام اللي تعرف لاتبخل جزاكم الله خير
  • gogo_nanoo
    النجم البرونزي
    • May 2007
    • 612

    #2
    حبيبتى بلاش تستخدميها وابحثى عن بديل أخر اعتقد انها ممكن تكون سببت بلخبطه فى هرمونات جسمك والله اعلم بس انا اخدتها ولما تعبتنى بطلتهاعلى طوول

    تعليق

    • روعة قلم
      عضو جديد
      • Sep 2011
      • 28

      #3
      حبيبتي كثر استخدام الحبوب مايصلح يمكن علشانك طولتي سوت لخبطه في الهرمونات لوتاخذين موانع طبيعيه افضل لك

      تعليق

      • omyassineee
        مساعدة مشرفة الأزياء
        • Oct 2010
        • 3203

        #4
        انا كان يحصل معي نفس المشكل لما اخذ الحبوب بدون انتظام .حاولي تغيير النوع



        تعليق

        • ام ياسـ مريوم ـر
          كبار الشخصيات
          • Mar 2007
          • 14510

          #5
          ربي يرزقك الخير حيث كان
          حبيبتي حبوب ياسمين ممنوعة في امريكا اوقفوها من سنتين لانهم عرفو اخطارها الكبيرة على الجسم على مدى الشهور لاستعمالها
          لكن للاسف في دولنا العربية لازالت تباع وتروج لان اجسامنا رخيصة للاسف

          انصحك بموانع طبيعية وتأكدي انه لو في نفس مكتوب لها تجي لا انتي ولا حبوب يقدر يمنع قدر الله

          امي حملت مرة بالحبوب ومرة باللولب في اخواتي الاخيرين
          اللهم بارك لي في ابنائي واجعلهم من الصالحين

          تعليق

          يعمل...