عاجل عاجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • السمراء الحلبية
    النجم البرونزي
    • Sep 2008
    • 881

    #1

    عاجل عاجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    السلام عليم ورحمة الله وبركاته


    اكتب لكم باختصار معاناتي مع هرمون الحليب


    منذ 3سنوات تم حملي ولم يكتمل الأربعة أشهر إلا وتوفي في بطني


    فاضطررت


    (للكرتاج ) تنزيل الجنين بالمشفى


    وبعدها بدأت معاناتي مع هرمون الحليب كل ما أخذت الدواء

    دوستنكس وأنتها يرجع الحليب والى الآن وأنا أعاني من هذه

    المشكلة


    فغير لي الطبيب نوع الدواء إلى بيرغولين فبداء وزني يزيد بشكل

    رهيب وبدأ النزف مع الم


    فقال الطبيب هناك قرحة عنق رحم ويجب كيها وتم الكوي إلا إنني

    مازلت أعاني الالم


    ولكن وزني يزيد يزيد وهذا يسبب لي الاحراج وخاصة امام زوجي


    ارجوكم لمن عند الخبرة ارجوكم ساعدوني وهل الدواء يسبب

    زيادة رهيبة في الوزن


    وجزآكم الله عني كل خير
  • ملاذالدنيا
    النجم الفضي
    • Jun 2010
    • 1247

    #2
    بصراحة لا اعلم عن هذا الدواء
    بس انتى ممكن تلعبى رياضة وتكثرى من الحركة
    وغيرى عاداتك فى الاكل
    وان شاء الله ربنا يكتبلك الحمل اجلا غير عاجلا
    اميييييييييييييييييين

    تعليق

    • السمراء الحلبية
      النجم البرونزي
      • Sep 2008
      • 881

      #3
      يعني مافي حل .... انا مشكلتي الوزن الزائد بشكل كبير

      تعليق

      • سعوديه حيرانه
        النجم البرونزي
        • Jul 2010
        • 912

        #4
        الله يرزقك الحمل السليم

        تعليق

        • لبيك رسول الله
          عضو
          • Jan 2009
          • 59

          #5
          الله يشفيك ويرزقك بالذريه الصالحه يارب

          تعليق

          • ام ياسـ مريوم ـر
            كبار الشخصيات
            • Mar 2007
            • 14510

            #6
            اختي اولا اوقفي الدواء اذا بيأثر عليك ويزيد وزنك
            ثانيا اذهبي الى طبيب اخصائي تغذية واتبعي معه حمية صحية لانقاص وزنك
            او ادخلي الى ركن الريجيم والصحة في المنتدى وتابعي مع احدى الفرق ريجيم صحي متوازن مع ممارسة الرياضة اليومية
            وباذن الله يخف وزنك ويصير اقل من الميثالي

            بالنسبة لهرمون الحليب
            اعلم ان المرمرية تنشف الحليب جربيها اشربي اكثر من 4 اكواب في اليوم

            ويا رب تبشرينا بحملك قريبا
            وربي يعوضك عن جنينك ويحعله لك شفيع في الجنة
            اللهم بارك لي في ابنائي واجعلهم من الصالحين

            تعليق

            • رعشة أهداب
              النجم الفضي
              • Jan 2005
              • 1528

              #7
              الله يكتب لك اللي فيه الخير ويرزقك بالحمل السليم

              تعليق

              • أم عبدالله وربا
                عضو نشيط
                • Jan 2010
                • 209

                #8
                اسال الله القدير ان يشفيكي ويقر عينك برؤية مولود صالح ان شاء الله
                ويعوض عليكي الي راح

                تعليق

                • جوهرة 2002
                  النجم الفضي
                  • Oct 2010
                  • 1742

                  #9
                  اختي ما اعرف عن هذا الدواء لكن انا من رايي اذا بتقولي انه ما يجيب فايدة و يسببلك زيادة في الوزن فوقفيه
                  الدواء الي اعوفه هو البارلوديل اعراضه متعبه من غثيان و دوخة و تعب ...
                  و انا انصحك تجربي البردقوش مع المرامية حاولي تشربيهم و ان شاء الله بفايدة
                  الله يشفيك يا رب و يرزقك ذرية طيبة انه سميع الدعاء

                  تعليق

                  يعمل...