اخواتي العزيزات اريد ان استشيركم بخصوص طفلتي الصغيرة وعمرها سنة ،
منذ 3 ايام ارتفعت حرارتها كثيرا فأخذتها للدكتور وقال التهاب بلعوم حاد ووصف
لها مضاد حيوي augmentin 62.5mg
وخافض حرارة ومضاد حساسية وفي اليوم التالي مساء لاحظت ظهور حبوب صغيرة
على وجه وبطن طفلتي فتوقفت عن اعطائها المضاد الحيوي علما بان آخرجرعة من
المضاد بالخطأ اعطيتها لطفلتي قبل موعدها بأربع ساعات وموعد الجرعة كل 8 ساعات
وعندما راجعت الدكتور قلت له بأن طفلتي تحسست من الدواء وان الدواء مكتوب عليه
انه يجب التحقق من حساسية الجسم لهذا النوع من الأدوية مثل أدوية البنسلين
فقال الدكتور ان طفلتي لم تتحسس ولكن يعني هذا ان الطفلة شفيت وان الفيروس يخرج من الجسم
على هيئة حبوب واحمرار ولا يوجد مشكلة عندما اعطيتها الدواء قبل 4 ساعات
ووصف لها كريم مرطب ويجب ايقاف كل الأدوية لأن الطفلة شفيت وبالفعل زالت الحرارة
ولكني الاحظ زيادة الاحمرار والحبوب وانتشارها في الجسم فماذا يعني هذا هل هو حساسية ام
شفاء اشيروا علي بآرائكم السديدة.
منذ 3 ايام ارتفعت حرارتها كثيرا فأخذتها للدكتور وقال التهاب بلعوم حاد ووصف
لها مضاد حيوي augmentin 62.5mg
وخافض حرارة ومضاد حساسية وفي اليوم التالي مساء لاحظت ظهور حبوب صغيرة
على وجه وبطن طفلتي فتوقفت عن اعطائها المضاد الحيوي علما بان آخرجرعة من
المضاد بالخطأ اعطيتها لطفلتي قبل موعدها بأربع ساعات وموعد الجرعة كل 8 ساعات
وعندما راجعت الدكتور قلت له بأن طفلتي تحسست من الدواء وان الدواء مكتوب عليه
انه يجب التحقق من حساسية الجسم لهذا النوع من الأدوية مثل أدوية البنسلين
فقال الدكتور ان طفلتي لم تتحسس ولكن يعني هذا ان الطفلة شفيت وان الفيروس يخرج من الجسم
على هيئة حبوب واحمرار ولا يوجد مشكلة عندما اعطيتها الدواء قبل 4 ساعات
ووصف لها كريم مرطب ويجب ايقاف كل الأدوية لأن الطفلة شفيت وبالفعل زالت الحرارة
ولكني الاحظ زيادة الاحمرار والحبوب وانتشارها في الجسم فماذا يعني هذا هل هو حساسية ام
شفاء اشيروا علي بآرائكم السديدة.

تعليق