انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

المحاديثة بين ام البنين1977 و bichebicha1

23 رسائل الزوار

1. يا هلا و سهلا بام البنين بالقاصة الرائعة يشتاق لك الخير انا موجودة دخلت على موضوعك بالحوار الجاد
    شكرا لك على السؤال بارك الله فيك لك تحياتي
  2. بشبوشة الحلوة إشتقنالك
    يا ربي يكون غيابك لخير
  3. حياك الله ام البنين كيفك انشاء الله بخير كل عام و انت بالف خير اعرف انني متاخرة ما تزعلي مني
  4. يا هلا بالقاصة الرائعة كيفك ان شاء الله بخير و كيف حال الاولاد ان شاء الله كل بخير سعدت بطلتك نورتني
  5. بشبوشتي مشتاقين جدا للحبايب
    كيفك يا قمر
  6. صباح الانوار و لا يهمك بس لله يبعد الجنون علينا نسال بدون جنون لان لو حدث اي جواب لن نتقبله ههههههههههه
    جمعة مباركة
  7. ولا يهمك يا قمر

بس ترى ديري بالك

غادة أسألتها إكثيرة لما تنجن وتبدأ تسأل مشكلة هههههههههههههه
  8. لي عودة يا ام البنين ان شاء الله لارد عليك
  9. الله يسعدك بشبوشتي
    ولكن مع الأسف " الحوارات الصادمة" قد تسبب صدع كبير بين الأب و الإبن
    قبل ما أكتب القصة كان بالفعل الأب و الإبن غير متفقين
    ولكن في الفترة الأخيرة أخبرني الأب أنهما قد إتفقا <<<<<<< كتبنا الموضوع على الفاضي هههههههههههه

أنا رأيت من الذين حولي هذا الصدع وعلى أساسه كتبت القصة
    الأب يريد ويعاند والإبن يريد ويعاند
    وأجيانا ينتصر الأب وأحيانا يخسر
    هذه الصورة موجودة في مجتمعنا وأساسها العناد وبالذات مع " الجيل القديم"
    ولكن عجلة الأجيال تتقدم ويبقى جيل الآباء هو الجيل القديم مهما تغير الزمان

لا بد لي من البحث بطريقة أكبر حتى أحد من هذا الصراع الذي أراه حولي و" بقوة"

أنا والحمد لله لم أتصادم مع أحد لإني كنت آخر العنقود وآخذ حقي بدهاء وخبث ههههههههه
  10. ردي ستجديه بالركن ههههههههه ما تخافي يا ام البنين ربما نحن نحكم على حوراتهم او ردودهم على انها صراعات لكن شخصيا لا اعتبرها صراع بالقدر ما اعتبرها تعبير عن وجهة نظر كل واحد في الاخر اي ما يراه او ما يمليه عليه العقل عليك ان تعودي بداكرتك الى الوراء وانت بين اخواتك واخوانك ما كان في صراع بينكم ؟ لكن لما الانسان يكبر تتغير الاشياء و تتغير معها المفاهيم ...في هذه الحالة دكرتني بصراعي مع اخي الاصغر و تصوري اصغر العنقود سبحانه الله لا اعرف ماذا حدث بمجرد ما تزوجت تغيرنا بشكل كلي بل اكثر من هذا اصبحنا قريبين من بعض و لما نتدكر تلك الصراعات نبدأ نضحك . ربنا يبارك لك فيهم يا ام البنين
يتم عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 23
لكِ | مطبخ لكِ