انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

المحاديثة بين الورد فى الاكمام و خ ـيآل الإبداع

209 رسائل الزوار

1. قال تعالى : (إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ) :
    1- قال ابن جرير بعد ذكره قصة أصحاب الأخدود : وإنما قلت ذلك أولى التأويلين بالصواب للذي ذكرنا عن الربيع من العلة : وهو أن الله أخبر أن لهم عذاب الحريق مع عذاب جهنم ، ولو لم يكونوا أحرقوا في الدنيا لم يكن لقوله (ولهم عذاب الحريق) معنى مفهوم من إخباره أن لهم عذاب جهنم ، لأن عذاب جهنم هو عذاب الحريق مع سائر أنواع عذابهما في الآخرة .

2- قال القرطبي في تفسير قوله تعالى : (إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ) : أي حرقوهم بالنار ، فلهم عذاب جهنم لكفرهم ، ولهم الحريق في الدنيا لإحراقهم المؤمنين بالنار .
    وقيل (جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ) أي ولهم في الآخرة عذاب زائد على عذاب كفرهم بما أحرقوا المؤمنين
    .
  2. " حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون "

يقول بن باز\ والله مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمرا عسير إلا تيسر
    ويقول عنه الشيخ \صالح المغماسي إنه دعاء المعجزات
    والله متى ما دعوت الله به بصدقوانت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم لذلك احبتى اكثروا منه في اليسر والعسر واجعلوه على السنتكم دائما
  3. مرحبا خيوله ويش لونك عسى زينه وين اختفى !

ما صر اطمنا على الحال صار تحقيق

4. من أجل أحبّتي ()

طال انقطاعي عنهم

5. خيوله موجوده
  6. لا والله مالقيت

يا بنتي مصيرك تلاقين توأمك الضائع ليش مستعجلة ؟

7. طيب عملت بحث وطلع عندك انا حولت ما طلع شي؟؟
  8. هههه

قهر ولا انا مو عندي لاني لقيتها توها مسجلة

وانا مككنت مسجلة خروج ف ما قدرت ادخل ملفها

على فكرة لقيت في البحث ثنتين توأم لك

الوردفي الأكمام
    الوردفي الاكمام

ابحثي عنهما
  9. العفو

وين الرابط لان بحث ما طلع شي ؟؟
  10. جزاك ربي خير كمومه

:

امس توأمك سجلت في المنتدى