انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

المحاديثة بين إيثار الشام و عفوك إلهي أرجو

52 رسائل الزوار

1. - قال صلى الله عليه وسلم : (( مامن أيَّامٍ العملُ الصَّالحُ فيها أحبُّ إلى اللَّهِ من هذِهِ الأيَّام يعني أيَّامَ العشرِ ، قالوا : يا رسولَ اللَّهِ ، ولا الجِهادُ في سبيلِ اللَّهِ ؟ قالَ : ولا الجِهادُ في سبيلِ اللَّهِ ، إلَّا رَجلٌ خرجَ بنفسِهِ ومالِهِ ، فلم يرجِعْ من ذلِكَ بشيءٍ))
    الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترمذي - الصفحة أو الرقم: 757
    خلاصة حكم المحدث: صحيح
  2. ( لازم غاليتي : تبلشي بقراءة الرسائل من تحت , لإنه الرسالة رفضت تنبعت غير على أقسااااط , لإنها طويلة , فجاءت مرتبة من الأسفل للأعلى )
  3. و خالي بالخبر و خالتي بالدمام : كان بدهن ياني : أعملهن زيارة و أنا كنت ناوية , و لكن : لم تسمح مشيئة الله
    انقسامي هون بين بيت أخي و بيت أختي : أخد كل وقتي
    و كل ما بروح من بيت أخي على بيت أختي : ابنه بيزعل و بدو ياني ضل عندو
    و كل ما بروح من بيت أختي : على بيت أخي , الولاد بيزعلوا و بدن ياني ضل عندن و بيعاتبوني على طول : قال نمت ببيت خالهن أكتر ما نمت عندهن
    لما منطلع مشوار : بيتخانقوا مين بدو يقعد جنبي , لإني بقعد عالشباك , و بيضل جنبي مكان واحد بيتخانقوا عليه الأولاد .

مشكوووورة مرة تانية غاليتي على ذوقك و لطفك
    و سامحيني على رسالتي الطويلة

و يااااااا ريت تطمنيني على بنوتك
    كيف صارت هلأ ؟؟؟؟
    ان شالله في تحسن ؟؟؟؟؟
    الله يعافيلك ياها
    دعيتلها , و أنا عم طوف حول الكعبة ليلة القدر
    سبحان الله : رغم الزحام الشديد ليلتها , و لكن حسيت بسعادة مو قادرة أوصفها
    و دعيت للبنوتة كمان : عند النبي عليه الصلاة و السلام لما فتت عالروضة الشريفة
    أرجو من الله تعالى القبول
    إنه سميع مجيب .

و السلام عليكم و رحمة الله
  4. الحمد لله : أنا بخير و منيحة و انسريت كتير كتير بشوفة الكعبة , و ما شبعت من شوفتها
    و انسريت بزيارة النبي عليه الصلاة و السلام
    و انسريت بشوفة : أخي و أختي هون و خاصة بشوفة أولادهم
    و اتفسحت و اشتريت أغراض كتير و الحمد لله
    بس بدك الحقيقة : مشتهية : إطلع إمشي بالشارع و إطلع بالمواصلات , أنا متعودة : بسورية : بطلع على شغلي و عالسوق و بروح مشاوير و بطلع من البيت لحالي و بروح و بجي , هون اتقيدت , وبدك الحقيقة : عم إتلبك كتير بلبس العباية السودا الطويلة , مو متعودة عليها , خخخخخخخخخ

5. الأربعاء قبل الماضي : حجزلي بالطيارة على المدينة المنورة و استقبلوني عيلة قرايبينا من بلدتنا ( أخي كان بالمدينة بالأصل و نقل شغله عالرياض من سنة و نص تقريبآ )
    زرت النبي عليه الصلاة و السلام
    و ارجعت بالطيارة عالرياض يوم الجمعة بالليل ( مو مبارح : اللي قبله ) يعني : قعدت بالمدينة حوالي يومين و نص نمت ليلتين

أنا هلأ ببيت أختي
    و راح إرجع بمشيئة المولى على بيت أخي بمنتصف الأسبوع و ضل لعندو ليصير موعد سفري

كان المفروض : إني إرجع على سورية الأسبوع الماضي و ماما تجي بعدي بأسبوع و تضل لوقت الحج و تحضر ولادة مرت أخي
    و لكن : ماما هلأ : رفضت القدوم : بسبب الأوضاع المستجدة بسورية
    و كمان مشان المريض , بصراحة : أخي تعبان , الله يكرمه بالشفاء

6. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    ان شالله بتسلميلي يا غالية
    و الله كلك ذوووق حبيبة قلبي

أنا لسه موجودة بالرياض
    و لكن : راح يطق قلبي على ما إرجع على سورية
    كان المفروض إني سافر الأسبوع الماضي
    و لكن : أجلت سفري لمدة أسبوعين
    طيارتي بمشيئة المولى عزوجل الأسبوع القادم , و المفروض إنها متوجهة إلى مطار دمشق الدولي
    و لكن : إذا صار شي للمطار لا سمح الله , راح أحجز على السعودية لبيروت .

أجلت سفري , تحت إلحاح من الموجودين هون
    و بسبب رغبتي بزيارة النبي عليه الصلاة و السلام
    اعملت عمرة برمضان : ليلة القدر
    أخدني أخي بالسيارة من الرياض على مكة و اعملنا العمرة , و كنت بدي أحضر ختم القرآن
    و لكن : الإعلان عن التماس هلال العيد ليلة الثلاثاء و احتمال أن يكون العيد يوم الأربعاء خلانا نرجع بسرعة
    لأن أخي كان لسه مو مأدي زكاة الفطر و تارك مرته الحامل و ابنه بالبيت
  7. صباحك ورد و فل يا غالية :

عم حاول رد على رسالتك الخاصة : كل ما كبست أضف رسالة : الإرسال بيفشل و بيحطلي هالرسالة :

Separate multiple user names with a semi-colon

ما بعرف ليش ؟؟؟؟؟؟
    مشان هيك :راح رد عليكي هون
  8. كل عام وأنتِ بخير
    تقبل الله طاعتكِ
    واسأل الله أن تكوني ممن شملهم بعفوه ومغفرته
  9. آآآآآمين يا رب العالمين
    تسلميي غاليتي على دعواتك الحلوة
    و أنا من عندي : أطلب من الله و أدعوه أن يمن بالعافية و الشفاء
    على ابنتك
    و أخي
    و كل مرضى المسلمين