انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض مغذي RSS

تدوينات جديدة

1. حساب المواطن السعودي التسجيل به

[B]كتملت، مساء اليوم الأحد، عمليات تسجيل جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي في بوابة “حساب المواطن” الإلكترونية، تزامنًا مع اقتراب إطلاق مرحلة التسجيل يوم الأربعاء المقبل[/B]
    [B]وأرسلت وكالة الضمان الاجتماعي رسالة للمستفيدين بأنه تم تسجيلهم في حساب المواطن تلقائيا وليسوا بحاجة للدخول على بوابة البرنامج، فيما تم دعوتهم للدخول على البوابة بعد فتح التسجيل يوم الأربعاء القادم للإطلاع على البيانات وتحديثها عند الحاجة.[/B]
    [B]وكان برنامج “حساب المواطن” قد حذّر على “تويتر”، اليوم الأحد، من انتشار ...

تحديث 01-02-2017 في 01:54 PM بواسطة ادارة الموقع

Categories
    غير مصنف
  2. نصايح زوجية لحياة سعيدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

العلاقة الزوجية ليست سهلة على الاطلاق ولكن هناك الية للحفاظ على شكلها الصحيح، عن طريق الاستثمار، والمفاجاة والانعاش. امامكم بعض الدلائل على وجود علاقة جيدة وصحية، وحاولوا التعرف على ما تتحلون به شخصيا، ان لم تكن موجودة لديكم، يمكنكم تحسين ادائكم.

https://youtu.be/XueGr4A6hmw
    Categories
    غير مصنف
  3. باقات من المعرفة

4. يالي عنده خبرة او موظف او مجرب في عالم السيارات و خصوصًا عبد اللطيف جميل

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا باشتري سيارة من عبداللطيف جميل للسيارات
    و تحديدا ياريس 2016 قير اوتوماتيك و عندي فلوس بس ما عندي وظيفة يعني بيجيني دخل 2000 ريال من اقاربي كل شهر و بعض الاحيان اكثر .. بس ما عندي اثبات على هذا الشيء طبعا لانو بيعطوني هيا بيدي لو رحت و طلبت سيارة بيعطوني ولا لاء اتمنى الرد 😢😢💔💔

ملاحظة : امي متوفية و ابوي حطني عند عمتي ولا داري عني المهم و عمتي على قد الحال و انا عمري 17 و شهرين و ادرس ثاني ثانوي لكن للاسف يمكن ...
    Categories
    غير مصنف
  5. سعر الدولار اليوم 21 أغسطس

[COLOR=#000000]سعر الدولار اليوم[/COLOR][COLOR=#000000] سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في مصر ارتفع بشكل كبير عن الحد الطبيعي منذ فترة ليسجل أرقاماً صعبة لم تستطيع السوق المصرية استيعابها، وتبقى السوق السوداء تسيطر على نصيب الأسد في السعر بالرغم من انخفاض الأسعار في البنوك بشكل كبير، وتعود أسباب ارتفاع سعر الورقة الخضراء إلى زيادة الطلب الكبير على الدولار في ظل غيابه وشحه بشكل كبير. [/COLOR][COLOR=#000000]سعر الدولار اليوم[/COLOR][COLOR=#000000]

[/COLOR][COLOR=#000000]سعر الدولار ...

تحديث 21-08-2016 في 03:20 PM بواسطة ادارة الموقع

Categories
    غير مصنف
لكِ | مطبخ لكِ