انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض مغذي RSS

جميع مدخلات المدونة

1. أنا بعد 14 يوم

السلام عليكم بنات
    حابة شاركن يومياتي من اليوم ل14 يوم بركي هيك بلتزم شوي
    ليش بس 14 يوم لأن صرلي بمشوار الرجيم تقريبا 6 شهور من بعد ولادتي التانية اللي كانت قيصرية وبعد ماصار ابني عمرو 6 شهور وبلش ياكل وجبات بدأت مشوار الرجيم كان وزني 86 ونحفت ب6 شهور تقريبا 20 كيو جربت رجيمات كتير اسبوع من كل رجيم ارتاح مشان ماتتأسر الرضاعة ( التمر الحليب- السعرات -الصيام العكسي - اللبن ) وتعبت وريحت جسمي شهر وقررت ارجع كمل
    أنا ناوية ان شاء الله غير حياتي للأفضل بهدول ال 14يوم ...
    Categories
    غير مصنف
  2. هل تبحثين عن عاملة نظافة ؟؟؟ هل تبحثين عن مربية لاطفالك؟؟؟ هل تبحثين عن جليسة مسنين؟؟

نوفر جميع انواع العمالة المنزلية بالضمانات نوفر بالضمانات القانونية جميع انواع العمالة المنزلية للاسر والعائلات الجادة والمحترمة والراقية فقط مثل مربيات الاطفال والبيبي سيتر والشغالات وعاملات النظافة وراعيات المسنين والجليسات كما نرعى الم
    سنين بمنازلهم بأيدى امينة ومتخصصة ونوفر خدمات التمريض المنزلى والشيفتات النهارية والليلية ونوفر العاملات الريفيات والقاهريات ونوفر الاقامة الكاملة وبدون اقامة ونوفر السائق والساعى وعمال البوفيه ونوفر الجناينى والحارس والبواب وجميع انواع السكرتارية والمضيفات
    ...
    العبارات الاستدلالية: نوفر جميع انواع العمالة المنزلية تعديل العلامات الاستدلالية
    Categories
    غير مصنف
  3. تعرف على طرق تنظيف غرف المعيشة

أن تنظيف غرف المعيشة أمر مهم وعليك تعلم كيف تنظف هذه الغرف وايضا كيف تنظف غرف نوم مودرن والسفرة .
    أولا عليك أن تزيل المفروشات من على الغرفة وتقوم بتنفضها جيدا .
    ثانيا قم بأحضار قطعة من القماش إناء به ماء وصابون وقوم بمسح حروف الخشب والموبيليا بها حتى تزيل الاترب .
    بعد ان قمت بهذا سوف تجد انه عاد الأثاث كما كان جديد.
    Categories
    غير مصنف
  4. أحدث تصميمات لغرف الاطفال

يوجد داخل معرض الاثاث الراقى مبدعون فى تصميم أحدث التصميمات التى تتناسب مع طفلك ويوجد غرف نوم مودرن والتى هى التى تقضى بيها معظم وقتك بداخلها ,كما عليك أن تختار ما يناسب طفلك حتى يشعر بالحرية والخصوصية بداخلها .
    Categories
    غير مصنف
  5. اعجابي بفلان سلب روحي

يافلان وفيك انا بكتب قصيدي وبنثر للعربان شطور شعري 
    وبحكي لهم عن احساس حبك الفاتن وبوصف لهم حلا حبك  ياعسي بس 
    في حبك ما يلوموني بحكيهم وبحكي لهم عن مد وجزر حبك وبوصف لهم ذاك شعور الي من سابع مستحيل غيري تجاهك يحسه وبحكي لهم في وسط القصيد فلان بن فلان بنسبه لي ممتلك خاص وعدم لقتراب منه لن غيري مجنونه  وعادي بسبت جنون حبي وغيرتي عليه احولها حكاية أجراميه 
    تدري يافلان صرت مدمن انا شوفتك وصرت مدمن انا صوتك 
    أذني اذا ما اطربها حكيك ماينطرب جوي وعيني اذا ما لمحت ضحكتك مايزين ...
    العبارات الاستدلالية: وغيرتي عليه احولها حكايه اجرامييه تعديل العلامات الاستدلالية
    Categories
    غير مصنف
لكِ | مطبخ لكِ