انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 43

♥●♥ فلسطين نبض في قلوبنا ♥●♥ ضيافة ركن المقبلات ( الاسبوع الرابع ) حياكم

(المواضيع المتميزة في ركن المقبلات - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    وعود الخير's صورة
    وعود الخير غير متواجد رئيسة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)

    ♥●♥ فلسطين نبض في قلوبنا ♥●♥ ضيافة ركن المقبلات ( الاسبوع الرابع ) حياكم


















    هنا تجدون ضيافتنالركننا ركن المقبلات
    لا تنسوا تنورونا و تشرفونا فضيافتنا بباقي الاركان













    ضيافة الغالية وعود الخير




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    يوم الاجازة عندي يوم لمة العيلة
    والفطور قلنا بمناسبة الحملة نخليه تقليدي 100%


    طبعا الجبنة مستوحاة من طريقة الغالية ام انس ..تغريد 2007


    والبطاطا وبيض طبق شعبي فلسطيني


    والدقة عمايل إيديا وحوائجها من خيرات ارض فلسطين


    والخبز.... بيتي 100%
    والزيتون رصيع من خير بلادي ...
    والزيت.... من زيتون بلادي
    وهاي السفرة مجتمعة





    والبطاطا وبيض ... تطبيق لطبق الغالية تغريد 2007










    المخلل....
    ومين ما بحب المخلل
    تختلف الطرق والاضافات
    واليوم انا عازماكم على مخلل فلسطيني بدون رتوش


    تفضلوا


    كمية من الفليفلة الخضرا (الرومي)
    ماء... ملح... سكر
    الحشوة:
    جزر، خيار، بقدونس، فلفل حار وتوم


    الطريقة:
    نقوم بفرم الخيار والجزر الى مكعبات صغيرة ونفرم البقدونس خشن بعض الشي

    نقشر الثوم ونفرمه قطع خشنة ايضا
    نغسل الفليفلة

    نعمل شق جانبي في وحدة الفليفلة

    ونقوم بوضع الحشوة داخل وحدة الفليفلة

    بعد أن ننتهي من كل الكمية
    نضعها في مطربان
    ونغمره بالماء المملح بواقع لكل كوبماء ملعقة ملح وربعملعقة من السكر

    نغلقه ونحفظة حتى يتخلل
    والصورة النهائية بعد أن يتم التخليل سوف أضيفها
    وتذوقوا اطيب مخلل شعبي ...








    وأعود بطبق تراثي قديم
    لم يعد الكثير ممن يذكره

    غاليتي ام ليانة اسعفتني وساعدتني في الوصول له ولتذوقه مرة ثانية بعد اكثر من عقدين من الزمن..


    وعلى قولة المثل....بلا طولة سيرة ندخل في الموضوع


    المقادير: فــول مجروش - أبيض - مدشوش
    ماء
    ثوم
    زيت زيتون
    ملح- كمون- توم- فلفل احمر ناشف- كسبرة ناشفة- عين جرادة
    الطريقة
    ننقع الفول لمدة ليلة بعد غسله جيدا
    نغسله مرة ثانية بعد النقع
    ونضعه في طنجرة ونغمره بالماء البارد ونتركه يغلي حتى ينضج
    نقوم بضربه بالخلاط او ننزله من المصفاة
    ثم نضعه على النار مرة ثانية
    ونتركه يغلي قليلا
    في مقلاة نقوم بقلي الثوم المهروس مع الفلفل الاحمر وعين الجرادة
    ثم نضيف التقلية فوق الفول
    ونحرك
    نتركه يغلي دقيقة مع اضافة الكمون والكسبرة والملح
    ثم يسكب في صحون ويرش الوجه ع السريع بزيت الزيتون ورشة من الفلفل الأحمر

    يقدم مع الليمون والمخللات والفجل والبصل الاخضر
    وصحتين وعافية


    ممكن تحضير هذا الطبق اثناء عمل البصارة
    فقط نقوم برفع كمية من الفول قبل اضافة الملوخية الناشفة
    وهيك ممكن نعمل طبقين بنفس المكونات

    شايفين كيف التوفير
    اثنان في واحد

  2. #2
    وعود الخير's صورة
    وعود الخير غير متواجد رئيسة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)

    ♥●♥ فلسطين نبض في قلوبنا ♥●♥




    ضيافة الغالية ام المجد




    السلام عليكم أخواتي
    أحببت أن أشارككم مجموعه من مقبلاتي وأطباقي الجانبية
    آمله بأن تنال إعجابكم


    بداية أقدم لكم المطفية
    أكلة خليليه الأصل


    وهي تطبيق لموضوع قمت بإنزاله قبلا في المنتدى
    ورابط الموضوع الأصلي


    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=338203


    أعدت تنزيله في ملف للأطباق على الرابط


    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=407092


    أحيانا تعمل باللحمه فتعتبر أكله رئيسية
    لكني أحببت أن أقدمها بدون لحوم .. وهنا نعتبرها كطبق جانبي








    ثانيا اليكم .. الدقة الغزاويه
    فتكون تقريبا حاضره عند كل وجبه


    وعادة ما تحضر في زبدية فخار
    فتهرس الثومة وتدق (عدد 4-5)
    ثم تضاف اليها قرنان او 3 من الفلفل الأخضر الحار
    بعدها نضيف عصير ليمونتان


    وعندما تقدم بجانب طبق رئيسي كالمنسف أو الفته
    يضاف اليها كمية من مرق اللحم أو الدجاج


    فتضفي عليها ذلك الطعم المميز
    الذي يشبك قلب من يعرفها










    ثالثا .. أحب أن أضيف إلى سفرتي
    سلطة رائعه .. دائما على البال عند القيام بأي حفلة شوي
    وحتى أحيانا بدون أطباق رئيسية
    وتكون لوحدها على السفره


    سلطــة الباذنجـــــان










    رابعا .. طبق لا أستغني عنه في عزائم رمضان
    ويكون حاضرا على السفره .. بانتظار هجوم الملاعق عليه


    فتـــــــــة الباذنجـــــــــــــان









    خامسا .. طبق من المقبلات
    يظهر عند وجود محشي الكوسا
    وأحيانا .. آخذه لذلك الركن البعيد الهادي (لوحدي)


    وأبدأ في غزوه بأرغفة الخبز
    وإن كان المحشي منتظرا
    فسوف أعود كي أراضيه لاحقا



    مقبــلات لـــــب الكـوســـــا




  3. #3
    وعود الخير's صورة
    وعود الخير غير متواجد رئيسة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)

    ♥●♥ فلسطين نبض في قلوبنا ♥●♥


    ضيافة الغالية رواد

    غالياتي
    هذه مجموعة تطبيقات لمقبلات فلسطينية رائعة
    قمت بتطبيقها و نالت استحسان عائلتي
    فشكرا للاخوات اللواتي كن سببا في معرفتي بها




    المقدوس .. او المكدوس ,, من المخللات الفلسطينية الرائعة
    عشقتها منذ زمن طويل .
    كنت اطبقها دائما كلما سنحت لي الفرصة .. فالبادنجان الصغير الحجم نادر الحصول عليه فى ليبيبا
    و بعد انتقالي الى بريطانيا و لوجود هذا النوع من البادنجان .. صرت اعمله كل سنة
    ماشاء الله .. رائع الطعم و النكهة .
    الا انى و الحق يقال استفدت كثيراً من مواضيع الاخوات بخصوصه
    فاتبعت النصائح و كانت النتيجة رائعة
    للاسف .. لا اذكر من صاحبة الوصفة الاصلية
    لاني كنت اعرفه من زمان و اضفت المعلومات من هنا و هناك
    فشكراً لكل من كانت له يد في ذلك :


    تفضلوا







    في الطبق مع اللبنة و الزيتون و شرائح الطماطم


    اتمنى ان يعجبكم


    (ملاحظة : البرطمان كان بالثلاجة و لهذا الزيت يبدو متجمد )







    متبل البطاطا
    للغالية ام ليانة
    http://www.lakii.com/vb/showpost.php...80&postcount=6


    مع انه بسيط و سهل الاعداد
    الا ان طعمه فاخر جداً
    يعني ممكن ان يقدم مع الصفرة للضيوف
    و يرفع الراس






    البقدونسية
    ايضا للغالية ام ليانة
    و علي نفس الرابط السابق

    اول مرة اعرفها ..
    و اعجبتني جدا طريقة خلط المكونات و تمازجها
    قدمتها مع الرز كما ذكرت ام ليانة
    و كانت رائعة
    الليمون مع البقدونس اعطى طعما منعشاً
    شكراً ام اللول











    الدقة الغزاوية
    للغالية
    بنت الاحرار
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=522095
    رائعة جداً و اعجبت زوجي ..
    طعم الشبت في السلطة كانت مميزاً
    فشكراً لغاليتي
    بنت الاحرار











    مشروب المرامية الساخن

    هذا مشروب تراثي فلسطيني
    يستعمل لعدة اغراض
    سواءاً كعلاج او كشراب ساخن بالشتاء

    طعمه مميز
    اعتدت ان اشربه بلا سكر


  4. #4
    وعود الخير's صورة
    وعود الخير غير متواجد رئيسة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)

    ♥●♥ فلسطين نبض في قلوبنا ♥●♥


    ضيافة الغالية لونلي


    الفول - الفول -الفول



    من الأطباق التى لا غنى عنها على المائده الفلسطينيه



    طبق الفول



    ويمكن إعداده بعده طرق وأشكال ومذاقات



    فولاتى المتواضعين






    مشرفات الاطباق الطبق يلى بيعجبكم خدوه


    ويلى أصوله مش فلسطينيه أتركوه


    أقوم بنقع الفول ليله كامله
    ثم أغسله وأضع ماء جديد يغمر الفول وقليل من الكربونه
    ويتم سلقه مع مراعاه إستواء الفول فقط على إلا يهرس
    ثم أتركه يبرد
    وأضعه فى أكياس خاصه بالفريز بمقدار الوجبه بدون الماء
    وعند الأستخدام أضعه فى الماء حتى يسخن وأعده.




    المكونات


    فول
    الدقه (توم وفلفل نفرمهم ونضع عليهم ليمون)




    الطريقه الاولى




    مقدار من الفول الساخن
    نصف كميه الفول المستخدم حمص حب ساخن





    نضع الفول والحمص ساخن فى الطبق وملح وكمون ومن دقه التوم و الليمون حسب التذوق
    ويزين بالبقدونس ونضع زيت الزيتون ويقدم




    الطريقه الثانيه



    حبه بندوره/طماطم/أوطه
    فول



    الطريقه



    نقوم بتقطيع الطماطم مربعات صغيره
    وهرسها بخفه فى الزبديه
    ونضع عليها الفول ونهرسه أيضا بخفه
    (إذا لم تتوفر الزبديه نهرسهم بالشوكه)
    ونضع توم وليمون وملح وكمون ونقلبهم جيدا
    وتوضع فى الطبق وتزين بالطماطم
    ويوضع عليها زيت الزيتون







    الطريقه الثالثه



    الفول بالطحينه


    فول
    طحينه حسب كميه الفول
    دقه توم
    الطريقه


    نقوم بهرس الفول جيدا
    ونضع عليه طحينه ودقه توم وليمون وكمون
    بحيث يكون متجانس
    نضعه فى طبق التقديم وعليه زيت الزيتون



    إذا عملته بصوره


    بكفى هيك فول صار عندكم تخمه

  5. #5
    وعود الخير's صورة
    وعود الخير غير متواجد رئيسة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)

    ♥●♥ فلسطين نبض في قلوبنا ♥●♥







    ضيافة الغالية ام البنات






    طبقت دقة الفلفل للغالية وطن
    الله يسعدها و يحميها يارب وين ما كانت
    بالبيت زوجي بيحب الشطة كيف ما كانت لكن هاي غيييييييييييييير
    بتتاكل اكل لانها لديده حتى اني عملت الخبز بالفرن و حطيت عليه شوية شطة مممممممممم
    لا تقاوم رغم حدتها





    رابط الغالية وطن













    ضيافة الغالية ام البنات





    تطبيقي









    كان عندي شوية خبيزة و شفت رابط وعود
    فقلت اقوم اعملها طلعت غييييييييييير شكل
    اول مرة ادوق خبيزة ببصل الصراحة و الطعم مميز و لديييييد جدا




    رابط الغالية وعود











    تطبيقي









    مشروب القرفة للغالية ام مالك
    ما قاومته
    رييييييييييييحته ما بعرف كيف بتوصل لعندي اول مبفتح ركن المقبلات
    و طعمه ممممممممممممممم راااااااااااائع
    خاصة لو تعشقوا قرفة زيي
    انا ما اضفت جوز




    تفضلوا رابط الغالية










    تطبيقي






  6. #6
    وعود الخير's صورة
    وعود الخير غير متواجد رئيسة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)

    ♥●♥ فلسطين نبض في قلوبنا ♥●♥



    ضيافة الغالية ام ليانة




    ما حبيت ازعل ركن المقبلات مني


    فقلت أعمل كام صنف خفيف وظريف وتراثي كمان


    إن شاء الله يعجبوكم




    بيض مع بطاطا



    هذا النوع من المقبلات كان يقدم كوجبة إفطار لذيذة وسهلة ومغذية جدا


    والمقادير متوفرة في كل بيت والطريقة سهلة جدا


    بطاطا صغيرة تغسل جيدا وتسلق حتى تنضج


    بيض مسلوق


    ملح - كمون - فلفل اسود - زيت زيتون وبس



    كما في الصورة



    ما شاء الله لا قوة الا بالله







    تقطع البطاطا والبيض بالسكين او قطاعة البيض



    يضاف الملح والفلفل ورشة كمون و اخيرا زيت الزيتون



    ويقدم الطبق مع الزيتون والمخلل والخبز البلدي







    وطبعا لابد من لمسة جميلة و مشهية


    ومافي ألذ من الفلفل الاحمر


    يضيف طعم ولون رائع للطبق







    شو رايكم م الطبق مغذي وسهل و بسيط ولكنه أيضا شهي بمعنى الكلمة








    متبل البطاطا أو سلطة البطاطس




    وايضا هذا طبق خفيف وسهل ولذيذ ايضا


    وأيضا مقاديره من البيت


    بطاطا مسلوقة حسب افراد العائلة ... حوالي 6 - 7 حبات متوسطة الحجم


    تهرس البطاطا جيدا بمهرسة البطاطا


    يدق فص ثوم وفلفل اخضر مع الملح


    يضاف 3 _ 2 م ك طحينة مذابة في عصير ليمونة مع حوالي 1/2 كوب ماء حتى يتجانس الخليط جيدا


    وطبعا كمية الطحينة والليمون لازم تتوافق مع كمية البطاطا


    تخلط المقادير معا ويضاف ماء اذا كانت البطاطس تحتاج ويضبط الملح والليمون


    وتحرك حتى تتجانس تماما وتقدم كطبق مقبلات جانبي ولذيذ


    وتزين بالبقدونس وزيت الزيتون












    اما البقدونسيه



    فهي سلطة شهيرة في فلسطين وتقدم بشكل اساسي مع المشويات والسمك


    وانا احب ان اقدمها مع اطباق الارز بس يكون قوامها اخف وسائل نوعا ما


    ومقاديرها سهلة جدا ومتوفرة


    حزمة بقدونس + فص ثوم او 2 + فلفلة خضراء + عصير ليمونة + 4 -5 ملاعق طحينة حسب حجم الحزمة + 1/4 الى 1/2 كوب ماء بارد + ملح


    يغسل البقدونس و يفرم ناعم جدا ويدق التوم مع الفلفل مع الملح ناعم جدا ايضا


    اما الطحينة والماء والليمون يخلطا معا حتى يتجانس الخليط وتضاف بقية المقادير


    لنحصل على سلطة رائعة الطعم و سهلة وطبق مقبلات شهي جدا


    والان يمكنك اضافة جميع المقادير في البروسيسور


    او مفرمة الملوخية و تكة على الزر ومع ضبط الملح والليمون والقوام


    حتحصلي على اطيب سلطة جانبية واسهلها على الاطلاق


    بس لا تنسي تضيفي م ك خل ...


    ما باعرف زمان كانوا يضيفوا خل أو يكتفون بعصير الليمون


    لكن الخل يجعل مذاقها رائع جدا


    تقدم وتزين باوراق النعناع







    ان شاء الله الاطباق عجبتكم ونالت استحسانكم



    تقبلوا تحياتي وودي يا غاليات



    لا تنسوا فلسطين واهلها من الدعوات الصادقة









    الآن حاقدم لكم اطباق سهلة وخفيفة من المقبلات الفلسطينية البسيطة والسهلة




    قلاية البندورة أو الطماطم


    5_6 حبات كبيرة من طماطم حمراء وناضجة


    قرن فلفل حار حسب الرغبة + 4_5 فصوص توم


    ملح + القليل من الزيت


    تفرم الطماطم ناعم و يستحن تقشيرها اذا كانت سميكة القشرة


    يفرم التوم ناعم والفلفل ويقلبوا بقليل من الزيت حتى يحمرالفلفل والتوم


    تضاف الطماطم اليهم وتترك حتى تذوب الطماطم وتتسبك


    يضاف الملح واذا احتاجت ماء ممكن نضيف اليها القليل


    ولكن اذا كانت الطماطم ناضجة كفاية وحمراء لا تحتاج وطعم القلاية ألذ بكثير



    ويمكن اضافة الفلفل كامل مع وخزه بالسكين فقط


    والتوم اما مقطع صغير او يترك فصوص متل ماهو


    وانا عادة اتبع هذه الطريقة حتى لاتكون القلاية حارة ..


    المهم إعطاء نكهة لذيذة للقلاية وبعدها انا أأكل الفلفل ويكون الطعم لذيذ


    وتقدم مع الخبز العربي سواء على الافطار او الغذاء او العشاء


    كطبق جانبي للمقالي ولاطباق السمك والفسيخ


    واذا أحببت ان تزيدي قيمتها الغذائية خصوصا في الافطار او العشاء


    ما عليك إلا إضافة البيض اليها وتركه ينضج مع رشة من الفلفل الاسود


    ويكون لديك شكشوكة سريعة وسهلة


    وهنا في الصورة أضفت بيضة لجزء من القلاية


    جربوها إن شاء الله تعجبكم


    هاي الصورة



    ماشاء الله لاقوة الا بالله









    البطاطا المقلية والبتنجان المقلي


    أيضا طبق سهل وشهي ولا يستغني عنه المطبخ الفلسطيني


    بالنسبة للبطاطا


    هذه تختلف عن البطاطا المقلية العادية


    لإننا نسلق حبات البطاطا الصغيرة بعد غسلها جيدا وتقشر


    أو لا تقشر حسب الرغبة وتقلى في الزيت


    ويرش عليها ملح وفلفل وسماق وتقدم


    طعهما شهي ومختلف تكون مقرمشة من الخارج وطرية وشهية من الداخل


    أما البتنجان فيقشر ويملح ويترك في مصفاة لينزل ماؤه


    ثم يجفف بورق مطبخ أو فوطة نظيفة حتى لا يتشرب الكثير من الزيت عند قليه


    و يقدم كصنف من المقالي وممكن اضافة دقة من التوم والفلفل وعصير الليمون اليه ...


    لكن انا بأحبه مع الفلفل الحار المقلي بعد وخزه قليلا بطرف السكين


    حتى لا يفتح أثناء القلي ( أرجو الانتباه لهذه النقطة )











    إن شاء الله تكون هذه الاطباق عجبتكم



    تقبلوا تحياتي



    ولا تنسونا من دعواتكم الصادقة

  7. #7
    وعود الخير's صورة
    وعود الخير غير متواجد رئيسة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)

    ♥●♥ فلسطين نبض في قلوبنا ♥●♥


  8. #8
    ام سمية غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الموقع
    اكناف بيت المقدس
    الردود
    1,229
    الجنس
    أنثى
    وعود الخير والبركة...كان الله في عون من يدخل...فتحتوا النفس خصوصا للي بيتوحموا

    ما شاء الله تبارك الله ..ممتاز عنا قائمة مقبلات لشهر كامل ..خلي الاولاد وابوهم ينبسطوا ..الله ييبارك فيكم ..
    الحملة من اروع ما يكون والمشرفات جزاهم الله كل خير على جهودهن المباركة
    بالفعل ذكرتونا باكل لذيذ يذكرنا بلمة الاهل وجمعة البلاد ..ربنا يجمعكم باحبابكم

    وستبقى فلسطين دائما نبض في قلوبنا ...حتى نعود منصورين ان شاء الله...وصحة وهنا للجميع

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    بين أهلي وناسي
    الردود
    250
    الجنس
    امرأة
    ماشالله عليكي
    تسلم الأيادي حبيبتي

    وماشالله على الأخوات كمان
    ما قصروا

    ربي يجزيكم الجنه ان شالله

    شي يشهييييييييييييييييييييييي

  10. #10
    ام مالك وعمر's صورة
    ام مالك وعمر غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    رام الله - فلسطين
    الردود
    878
    الجنس
    امرأة
    انا دبت دوب
    شو هاد كله ازكي من بعضه
    يعطيكم الف الف عافية

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 41
    اخر موضوع: 14-03-2009, 12:01 AM
  2. ♥●♥ فلسطين نبض في قلوبنا ♥●♥ ضيافة ركن الحلويات ( الاسبوع الرابع ) حياكم
    بواسطة وعود الخير في أطباق الحلويات المتميزة والمصورة
    الردود: 44
    اخر موضوع: 12-03-2009, 01:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96