انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: الله يخليكم ردوا علي...

الردود
    15
    Unhappy الله يخليكم ردوا علي...

السلام عليكم....
    أنا مره محتاره وابغى اللي عندها خلفيه ترد عليه ومشكلتي أنو:
    انا عندي بنت عمرها تسعه شهور وانا من يوم جبتها وانا استخدم (العزل) ولكن هذا الشهر حصلت لخبطه بس في البدايه يعني بعد الدورة بخمس ايام وانا اعرف انو هذي الفتره خطيره المهم انا ليه من دا الكلام اسبوعين وكم يوم يعني باقي اسبوع وتجيني الدوره لكن المشكله ما ادري ليه احس اني حامل مع اني ما احس باعراضه بس ليه كم يوم احس بطني منفوخه واشتهي اكل معين بس مو نفس اعراض وحمي في بنتي...هل يبان الوحم من دحين...
    زوجي يقولي تتوهمي...بس امس واليوم اشتغلت كثير في البيت وبدأت احس بمغص والم في الظهر قوي شويه مع انو آلام الدوره تجيني بنفس اليوم وتكون خفيفه
    سمعت عن كشف للحمل ماادري باي منتدى وهوه انو اخد عينه من بول الصباح ونضع عليه كلوركس ماادري صح هدي الطريقه ولا لا المهم عملتها وحصل تفاعل يعني فوران وهدا حسب كلام الي كاتبه الطريقه يعني فيه حمل
    انا ماابغى احمل وفي نفس الوقت اخاف انو يكون اجهاض وانا في غربه ونازله لاهلي بعد اسبوع
    لكن احس الالم يشتد ساعدوني اش اعمل ؟
    وسامحونيييييي بالمرة على الاطاله

الردود
    36,171
    أختي نتيجة الفحص تظهر أوضح بعد فوات الدورة. يعني انتظري وقومي بعمل فحص طبي إذا فاتتك الدورة، إما عن طريق الجهاز المنزلي تشتريه من الصيدلية، أو اذهبي إلى أي مختبر وقومي بعمل فحص وتوضح النتيجة خلال دقيقتين.

الردود
    300
    اموره الشطوره ابي اوضح لك عدة امور اولا طريقة التاكد من الحمل الي ذكرتيها غير صحيحه انا جربتها وسواء كنت حامل اوغير حامل يحدث الفوران وغير كذا الوحم ماتحسي به الابعد اسبوعين من انتهاء موعد الدوره تقريبا ولايمكنك التاكد من الحمل الابعد موعد الدوره بكم يوم وبالنسبه انك تشتهين طعام معين فهذا دايم يحصل معاي والله اعلم انه وهم وبالنسبه لالم البطن والظهر فهو طبيعي وياتي قبل الدوره بايام المهم الله يكتب الي فيه الخير وداري نفسك لين ماتتاكدين من مسالة الحمل وطمنيني

الردود
    15
    ام عبود وسلوم مره تسلمي بالقوه وضحتيلي امور كنت ابغى اعرفها الله يجعله في ميزان حسناتك
    بس سوال لو مافيها كلافه
    متى تظهر اعراض الوحم عادة يعني باي شهر لانو ما اتذكر حملي ببنتي كيف كان؟

الردود
    300
    اختي اموره الشطوره بالنسبه للوحم والاحساس فيه انا بالنسبه لي بعد اسبوعين تقريبا من انتهاء موعد الدوره الى شهر ومدة الوحم تختلف من حمل لاخر واريد ان انبهك لنقطه بالنسبه لي عندما يقترب موعد الدوره احس بالام بظهري وبطني وكان الدوره تبي تنزل ومع كذا يصير حمل واي سؤال انا حاضره

الردود
    77
    نصيحه مني لاتعتمدي على جهاز اختبار الحمل الى يباع في الصيدليه انا جربته في عز حملي وكان يعطيني النتيجه سلبيه افضل شي ونتيجته اكيده هو التحليل

الردود
    43
    السلام عليكم
    من خبرتي في العمل في المختبرات الطبية فأني انصحك بعمل التحليل في الدم والذي سوف يعطيك النتيجة الاكيدة خلال ساعة تقريبا ويعتمد هدا التحليل على قياس نسبة هرمون اسمه BHCGوهو لا يوجد الا في الحمل اذا كان صفر فلا يوجد حمل اما اذا كان اكثر من 20 فالحمل اكيد وايضا هرمونات اخرى لا اريد الان التفصيل . بالنسبة للتحليل في البول فهو لا يعطي نتيجة الا اذا كانت نسبة الهرمون كبيرة بعكس الدم فأي نسبة للهرمون يمكن قياسها

بالنسبة للوحام يمكن يكون الي تحسينه نفسيا لأنك تترقبين الحمل
    سامحيني للاطالة وطمنينا عليك

مواضيع مشابهه

1. الله يخليكم ردوا علي
    بواسطة ام طمطومة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 09-03-2010, 10:05 AM
  2. طلب من الاخوات الله يخليكم ردوا
    بواسطة (ترف) في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 28-06-2006, 12:18 PM
  3. ردوا عليي الله يخليكم
    بواسطة مغرومة في الأمومة والطفولة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 08-11-2005, 11:34 AM
  4. الله يخليكم ردوا علي بسررررررررررررررررررررررعة
    بواسطة جنان الكون في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 06-05-2005, 03:22 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ