انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 23

الموضوع: خاااااااص لسكان مدينة أبها؟؟أرجو مسااعدتي اريد طبيب اطفال

الردود
    15
    حاقده الحسوده التي لاترقى لمستوى ممرضه المسماة عليه اليوسف التي قتلت المصريه رشا الى جميع النسوة الفاضلات في ابها اقول لكن انكن في ابها تعرفن بالتقى والورع والدين وانكن تحببن ان تتاكدن من اي قول قبل ان تذيعوه وانتن والله قد ظلمتن الدكتوره عبير ظلما كبيرا وانني ا كنتنت بغربة وراحت الالسن تصليكن بنيران حقد دكتورة ودكتور اشتراكي بعثي يجب على السلطات السعوديه ان تطرده من ارااضيها وهذه الحاقده الحاسده المدعوه عليه اليوسف التي قتلت المصريه رشا وسببت لها نزيفا مميتا بسبب قطع احد الاورده الدمويه ولما جاءت اليها تشتكي من النزيف قالت انه طبيعي ورفضت حتى مد يد المساعده اليها وماتت المرحومه رشا وانظرن ايتها الفاضلات الى غرابة التصرف الذي لجأت اليه هذه القاتله بان لصقت
    جريمتها بالدكتوره عبير فهي قاتله ومرتكبة لجريمة قول الزور وجاءت ببهتان عظيم فاي تصرف هذا واي سلوك وبعدها ذهبت الى الحج فقلن لي يارعاكن الله هل هذا مقبول وهل هذا هو تصرف مسلمة تدعي الاسلام
    وبعد ذلك ايتها الفاضلات رحتن تلمن الدكتوره عبير ورحتن تتحدثن عن عصبيتها ونرفزتها فبالله عليكن لو ان احداكن تعرضت لمثل هذا كيف يكون ردها
    انصافا وعدلا ايتها الفاضلات ارجو ان تتروين وتتوقفن عن مهاجمة الدكتوره عبير لانها ضيفة بننا
    والضيف ضيف الله واكرام الضيف الاحسان اليه وحمايته لا مهاجمته والتضضيق عليه

الردود
    15
    اخواني واعزائي واخواتي اهالي ابها ابي افضح الدكتوره عليه اليوسف اللي بتشتغل بمستوصف الاركان انا ولدت عندها الله يخرب بيتها ويدمرها شللت ايد وليدي وعملتلو خلع ولادي الله ينتقم منها المنتقم الجبار

الردود
    15
    ياأهالي ابها المحترمين اريد ان افضفض عن نفسي واخبركم بما فعلت القابله الجحشه البهيمه المدعوه عليه اليوسف ولدت عندها وراحت عملت فسخ الي وخيطتني ويالطيف على اللي صار بعدين الالتهاب الشديد والقيح والصديدي بنصح الجميع يبعد عن هالحقيره اللي شهاداتها مشتراة وما بتفهم شي ابدا هي و هدا اللي شنو اسمو ماعرف بس بيقولولوا البوشي الله يخرب بيتو وبيت بوش معه

الردود
    15
    ياأهالي ابها وخميس مشيط احدركم وحدركم من الدكتور ايمن يعقوب اغا هدا اللي جايه من رومانيا وما بيفهم شي جحش وبهيم واللي اجحش منو عليه اليوسف ما بتفهم شي ولا تصدجون اللي بيشتغلوا بالاستقبال عم يقبضوا منها فلوس على كل مريضه بتيجي لعندها والله يعين اللي بتوقع بين ايديها شو رح يصير فيها وهداك الجحش ايمن يقوب اغا ديروا بالكم منو
    آخر مرة عدل بواسطة خالد اسد : 24-07-2009 في 12:10 PM

الردود
    15
    ياأهالي ابها بتمنى القاصي والداني يعرف الدكتوره عليه اليوسف المجرمه دبحتني وحطمت قلبي ويتمت اطفالي الله يخرب بيتها قتلت مرتي رشا وجننتني بعد الولاده كانت قطعتلها وريد وصارت تنزف كتير ولما جينا لعندها قالت طبيعي طبيعي وما وصلت المرحومه رشا للبيت راحت للقبر الله يجعل حياتها لعليه اليوسف جحيم ويعجل بموتها ويجعل قبرها حفره من جهنم

الردود
    15
    شو بدي احكي انا عن هالجحشه الحماره عليه اليوسف عملت خلع ولادي لبنتي الله يدمرها خلعت الحوض عندها وقعدت ابنتي بالجبس 6 شهور حتى الله شفاها ما بقول غير الله يصطفل فيها هالجحشه الحماره عليه اليوسف ديروا بالكم منها ولا حد ييجي لعندها

الردود
    15
    انتو ماتدرون شو تسوي هي عليه اليوسف هي بتعمل اجهاضات جنائيه يالطيف يالطيف يالطيف اعود بالله منها والله يخرب بيتها

الردود
    66
    يا أخ خالد ممكن تعرفنا اش قصة زوجتك؟
    الله يصبر قلبك

الردود
    66
    تعقيب كتبت بواسطة خالد اسد عرض الرد
    ياأهالي ابها المحترمين اريد ان افضفض عن نفسي واخبركم بما فعلت القابله الجحشه البهيمه المدعوه عليه اليوسف ولدت عندها وراحت عملت فسخ الي وخيطتني ويالطيف على اللي صار بعدين الالتهاب الشديد والقيح والصديدي بنصح الجميع يبعد عن هالحقيره اللي شهاداتها مشتراة وما بتفهم شي ابدا هي و هدا اللي شنو اسمو ماعرف بس بيقولولوا البوشي الله يخرب بيتو وبيت بوش معه

اخواني واعزائي واخواتي اهالي ابها ابي افضح الدكتوره عليه اليوسف اللي بتشتغل بمستوصف الاركان انا ولدت عندها الله يخرب بيتها ويدمرها شللت ايد وليدي وعملتلو خلع ولادي الله ينتقم منها المنتقم الجبار

كلامك غريب مره تتكلم على إنك امرأه ومره رجل ممكن التوضيح؟
    وعندك اللجنه الطبيه الشرعيه ليه ماتتوجه لها؟

الردود
    15
    ادا اتتك مدمتي من ناقص فهي الشهادة لي بانني كامل
    هناك مثل عامي يقول لوشاف الجمل حردبته لوقع وانقرفت رقبته
    لسانك لاتدكر به عورة امرىء فكلك عورات وللناس السن
    انني لجد مستغرب من طبيب يفترض به ان يكون جكما منصفا لامعول هدم وادن سماع لكل دعي كداب افاق او انه يخشاه ويخاف منه ان يضره في سوريه عندما همس هدا الدعي الكداب الافاق اليه ان زوجته بكرية في ولادتها ويجب ان يقوم بتوليدها خبراء غير الطبيبه التي اشرفت على علاجها مدة ستة اشهر متواصله وانني اسأل هدا الدكتور الافاق الكداب واتحداه ادا كان هو يفهم شيئا باختصاصه ويكفي احاديث الناس عليه وسمعته الوسخه في كل المجالات فالاجدر عليه ان يصلح نفسه وان يقوم اعوجاجها وان يثبت جدارنه الطبيه التي لاتساوي شيئا بمقاييس الطب وصدق الشاعر حين قال لو ان كل كلب عوى القمته حجرا لغدى الحجر بمثقال

مواضيع مشابهه

1. الله يسقيها من حوض الجنة اللي ترد علي وتساعدني , أريد بديلة في مدينة أبها
    بواسطة red toot في حافز الوظائف والدورات التدريبية والمشاريع التجارية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 12-03-2011, 05:26 PM
  2. طبيب اسنان اطفال في مصر
    بواسطة moheba في ساعدوني
    الردود: 11
    اخر موضوع: 22-02-2011, 02:32 AM
  3. الثلوج تهطل على مدينة أبها السعودية يوم 3 - 11 - 2008
    بواسطة سماهر الليل في السياحة والسفر
    الردود: 18
    اخر موضوع: 14-02-2009, 02:26 AM
  4. فقط لسكان مدينة جدة هل تحتاج إلى متبرع بالدم؟
    بواسطة بالعربي الفصيح في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 29-01-2008, 08:53 AM
  5. لسكان مدينة الرياض : ملتقى الإبداع للفتيات
    بواسطة أسيرة الغربة في الملتقى الحواري
    الردود: 11
    اخر موضوع: 09-03-2007, 11:28 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ