انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: إيمان تعالي حليلي هالمشكلة...

الردود
    2,478

Talking إيمان تعالي حليلي هالمشكلة...

إيمان المشكلة أن الست جنى بنتي مصممة تمص أصبعها.."كنتك"
    وقلتلها ألف مرة يابنتي بلاش هالعادة المنيلة..بكرة العريس بلال أفندي بيبطل بس مش رادة علي..شووووو أعمل.

الردود
    4,521
    حاولى انك تضعين على اصبعها حنه اذا شافت اللون راح تقرف او شئ له طعم مر لانها كل ما راح تمصه تتذكر طعمه تغير رايها

الردود
    993
    انا عانيت من ها المشكله ولافاد الا انها اذا مصت ما تمنعينها هذا بيخلي عندها ردت فعل عكسيه وسوي نفسك مانتبهتي انها تمص بس حاولي تلعبين معها وتشغلينها بسلوب غير مباشر وبعض الاطفال ينفع معهم القصص الي تكرهم لشئ هذا بدون ماتحس انها اهي المقصوده بس بنتي كانت متعلقه بشرشفها ولما وزيته عنها تركت عا دت المص ولله الحمد وايضن لما وجدت جو ملئ با العب لاني كنت بعيده عن اهلي وكانت تشعر باالوحده

الردود
    36,171
    له له له يا جنى، مش قلنا بطلي!!
    معلش يا أخوات، الصبية اللي عم تحكوا عنها عمرها يا دوب أربع أشهر، يعني ما رح تفهم إلا بالإجبار
    سوسو عيوني، طريقتك الأولى إنك تلبسيها كفوف بإيديها جيدة، وكل ما تحاول تحط أصبعها دخلي اللهاية. بعرف بتكرهها، لكن عندما يكون لديها حاجة المص لأصبعها ولا تجده ستحاول الاستعاضة بشيء آخر، ولكن بالتدريج.
    وشيء آخر، في السوق دواء مر خاص بالأطفال اللي بيمصوا أصابعهم واللي بيكسروا أظافرهم بأسنانهم. أعتقد اسمه Nail biting. طعمه مر ويدهن مثل المناكير. بيبقى الطعم طول النهار. وهو لااااااا يضر، معمول خصيصاً لهذا الهدف.
    جربوه بعض الناس ونفع معاهم.
    ولكن انت في البداية، كلما حاولت أن تضع اصبعها، احمليها ولاعبيها والهيها عنه.
    إن كان وقت غير اللعب مثل أنها تحاول أن تنام، حاولي إدخال المصاصة بدلاً عن أصبعها كلما فتحت فمها لاستقباله
    في الليل ضعي الكفوف على يديها، وممكن أن تدهني لها من الدواء قبل وضع الكفوف، حتى لو سقط إحداهما وهي نائمة تجد أن الطعمة مقرفة!!
    والله يهديها، هالعادة وحشة بسبب أنها بتكبر مع الولد لسنوات وسنوات.

الردود
    249
    صديقتي كان عندها نفش المشكلة بس الحمد للة خلصت حاولي كل ماتشوفيها حاطة اصبعهااتشيلية وادها لعبة بلاستيك انشاء اللة راح تنسي لانها لسة صغيرة

الردود
    993
    لالا ياايمان الدواء الي تقولين عنه جربته مع بنتي والكل قال انه خطر واضرره في المستقبل وكثير قالو الشئ هذا وانك تعطيها مصصه برضه سمعت علمين انه تصرف خطاء وانا مجربه الجونتي لما كانت بنتي في الاشهر وتركت العاده والله الحمد واهي افضل حل لطفل الصغير وبنتي رجعت للعاده وهي يمكن سنه او اكثر والسبب التقليد وتركته بسبب الاسبا ب الانفت الذكر وشكرن ايمان لتوضيح واسفه للاطاله

الردود
    4,569

الردود
    36,171
    أختي انت ما رح تشربيها الدواء هذا، الدواء هذا جربته لبنتي لما كانت تقص أظافرها بسنانها، كنت أدهنه مثل المناكير على أظافرها، وفوراً تشيل أصبعها لما تشعر بطعم المرار، وهذا المطلوب.
    الشيء الآخر الأدوية كلها مضرة إذا أخطأتِ استعمالها. مثلاً أكثر الأدوية أماناً للأطفال هي التايلنول، رحت للدكتور وأعطاني لأرى الصفحات الطويلة لمضار هذا الدواء ولا يوجد غير منفعة واحدة له حيث أنه الدواء الأفضل لتخفيف الآلام. لهذا فكل دواء له أضراره، ولكن حسب الاستعمال. والله أعلم.

الردود
    223

عزيزتي ...

اختي الصغيرة ..كانت في يوم من الايام تمص اصبعها والوالده ربي يحفظها استعملت معاها كل الطرق ..

لبستها الكفوف ..حاولت منعها بأن تلهيها باللعب او غير ..إلا انها كانت مصرة على المص ..

فبعد ذلك قامت امي باحضار مادة تسمى " الصبر " ...ما اعرف لها اسم ثاني
    وهي مرة للغاية ...وقامت بوضع القليل منها على يد اختي ومن بعدها لم تتجرأ للمص ابدا ..

الجميل انها مادة طبيعية ..إن لم يكن لها فائدة فتاكدي انها لا تضر فهي لا تحتوي على اي مركب ..وستجدينها عند العطاريين ...

والله يعينك

جل التحايا

الردود
    2,478
    شكرآ للجميع علي المرور والنصائح الطيبة إنشاء الله سأتبعها جميعآ.
    حاليآ أنا أغطي إيديها طول اليوم علشان ما تمص أصبعها..والمشكلة أنها طول اليوم بتشد بالغطاء الي علي إيديها وأول ما بتقيمه بتحط إيدها كلها في فمها لأ وبتمص أصابعها واحد واحد يظهر أن كل أصبع له طعم يختلف عن الثاني

إيمان للمعلومة التايلنول جيد لأنه فقط خفيف علي المعدة لاكن أفضل دواء للألم هو الأسبرين لأنه مفيد للقلب ومضاره أقل من غيره وأنا معك أن إستعمال أي دواء بحذر لا يضر.

مواضيع مشابهه

1. إيمان .. تعالي لي من فضلك.
    بواسطة أسماء زكي الدين في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 5
    اخر موضوع: 17-11-2005, 04:04 AM
  2. كيف احل هالمشكلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة ربى في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 12
    اخر موضوع: 14-11-2005, 04:41 PM
  3. إيمان ..لا حرمت الأجر يا إيمان
    بواسطة أم ريم في الملتقى الحواري
    الردود: 2
    اخر موضوع: 03-12-2000, 08:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ