انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: سؤال لصاحبات الذوق الرفيع

الردود
    489

سؤال لصاحبات الذوق الرفيع

والله يا اخواتي في جده محتاجه مساعدتكم في المحلات المتخصصه في غرف الاطفال....بس تكون زي اللي بتتعرض في قسم الديكور اوهنا لاني بصراحه دورت كتير واللي تكون شكلها حلو تكون من خشب مضغوط ومش من خامات جيده...فكرت اخد من ايكيا بس مافي غرف طقم كامل بالشكل زي اللي معروض هنا...الا طقم ولا اثنين وما عجبوني..وكمان نفس الشئ لغرف نوم الكبار عاوزه اسماء محلات للخشب الطبيعي وعليه ضمان...ومشكورين مقدما

الردود
    4

Smile

مرحبا اختي انا من الرياض لكن اختي مرت بنفس مشكلتك وحبيت افيدك كانت تشوف الغرف في منتديات الديكور وتبي مثلها اخيرا راحت لمفروشات العمرفي قسم الاطفال غرف حلوه ورسميه ومضمونه طبعا فيه خشب وفيه ملون اخذت خشب وكانت حلوه مره وطبعا الاكسسوارات والمفارش والسجاد اخذته من ايكيا وكله الوان اطفال روعه انتي روحي لمحلات الاثاث الكبيره اللي عندكم وانشاالله تلاقين عندهم وتقبلي تحياتي

الردود
    489
    تعقيب كتبت بواسطة هايدي2000 عرض الرد
    مرحبا اختي انا من الرياض لكن اختي مرت بنفس مشكلتك وحبيت افيدك كانت تشوف الغرف في منتديات الديكور وتبي مثلها اخيرا راحت لمفروشات العمرفي قسم الاطفال غرف حلوه ورسميه ومضمونه طبعا فيه خشب وفيه ملون اخذت خشب وكانت حلوه مره وطبعا الاكسسوارات والمفارش والسجاد اخذته من ايكيا وكله الوان اطفال روعه انتي روحي لمحلات الاثاث الكبيره اللي عندكم وانشاالله تلاقين عندهم وتقبلي تحياتي
    مشكوره اختي هايدي انا فعلا كنت محتاجه اسماء محلات محدده اروحلها لان تعرفي اسواق جده كثيره ...وفعلا ايكيا نزلت كتالوج تاني للتخفيضات ينتهي 31اغسطس ومعاك حق المفروشات راقيه وحلوه... وكمان الاثاث راقي جدا بس تعرفي نحن ما نحب الplane ونموت في الزخارف والنقش ههههه

مواضيع مشابهه

1. رووووووووووووووعه لصاحبات الذوق الرفيع فقط
    بواسطة rousha1510 في الأزياء والأناقة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 12-10-2008, 09:43 PM
  2. مطابخ لصاحبات الذوق الرفيع
    بواسطة سعدانه في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 17
    اخر موضوع: 20-11-2007, 07:50 AM
  3. لصاحبات الذوق الرفيع
    بواسطة حساسه_ في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 16-07-2006, 01:21 AM
  4. لصاحبات الذوق الرفيع
    بواسطة *كـراميل* في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 27-10-2002, 07:26 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ