انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 27

الموضوع: استفتاء: الرجاء من الجميع ابداء الرأي(كم افضل مدة بين الطفل واللي بعده)

الردود
    51

flower1 استفتاء: الرجاء من الجميع ابداء الرأي(كم افضل مدة بين الطفل واللي بعده)

نود ان نستعرض الفرق المناسب بين الطفل واللي بعده باختلاف الظروف فمثلا من وجهة نظري 00

@ اللي عندها طفل واحد بس 000000احسن لها تتوكل على الله وتحمل بالثاني والاول لس في سنه

@اما اللي عندها بنات هاديين 000تتوكل على الله وتحمل بالثالثة وعمر الثانية سنتين 000

اللي عندها ثلاثة اطفال 00000 ترتاح شوي يعني ترتاح اقل شي حتى يصير عمر الصغير 3 سنوات ونص او حتى 4 سنوات

وجهة نظري وكل شي بيد الله
    وش رايك انتي من وجهة نظرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    112
    انا من وجهة نظرى بين الاول وثانى 3 سنوات حلو منها ترتاح من وجع الراس ونفس الوقت الفراق مو كبير انا الفرق بين عيالي الاول والثانى 5 سنوات وشهرين واحس انة حلو بس كبير وبسب ظروف وافكر المرة الثالثة بعد3 سنوات اناشااللة

الردود
    295
    انا عندي ثلاث اولاد بنتين وولد بين الاولة والثاني سنة ونص وبين الثاني والثالثة سنتين والان ما بفكر ازيد الا بعد مايدخلون كلهم للمدرسة وانا بالنسبة اللي اضن انو من الافضل ان المراة تولد الاول والثاني بفرق2الى 3سنوات ولما يدخلو المدرسة تزيد اثنين بفارق4سنوات وكل شىء بيد الله كما قالت الاخت مسجونة احلامي .

الردود
    10

الردود
    51
    الف شكر على مروركم

الردود
    51
    000000000000

الردود
    1,360
    انا من وجهة تضري بين الاول والتاني سنتين لاني الان بعاني من مشكل اسمو الغيرة وتربية اتنين في نفس الوقت انا حملت بابني التاني والاول بلغ سنة الله يحفضهم

الردود
    24
    انا عندي 4 اولاد بين الاول والثاني سنة والثاني والثالث سنة 7 شهور والثالث والرابع سنتين و5 شهور...
    بس انا من رايي ان بين كل طفل وطفل 3 سنوات...
    لاني بصراحه تعبت حيل من عيالي الله يصلحهم قولوا آمين...

الردود
    29
    crazy

انا عندي ولدين بينهم سنه فقطو اول ما عرفت اني حامل بالثاني بصراحه زعلت و اتضايقت ( الله يسامحني ) و كل اللي حولي يقولوا لي احسن لك يتصاحبون لما يكبرون وانا في نفسي اقول وانا اللي باتعب فيهم لحد ما يكبرون

بصراحه اول سنه من عمر ولدي الثاني ما اكذب عليكم كانت مرهقه الى اقصى حد سهر و تعب و عنايه و تعليم حمام (تكرمون) و فطام والله احس اني من التعب كبرت كم سنه لكن

الآن احمد ربي انهم وراء بعض لأني اقدر اسافر فيهم مع بعض نفس الأشياء اللي تهمهم وحده طبيعة الألعاب وحده حتى انهم ما يحتاجون احد لأنهم يلعبون مع بعض

وانصح ان الفرق بين الاطفال ما يكون اكثر من سنتين و بعدها ترتاح الوحده و لما يكبرون شوي بيصير عندها استعداد للحمل

انا شخصيا من اللي مريت فيه كبروا اولادي لكن ما عندي استعداد حتى الآن للحمل

الردود
    121
    عن نفسى بنتى حاليا 9شهور وانا حاليا حامل
    من رايى ان اول طفلين يكون الفرق بينهم صغير علشان يكون التعب واحد بالنسبة للاتنينباذن الله عند انتهاء حملى ستكون بنتى 1.6شهور وعلى فكرة لازم نراعى الفرق بين المراة العاملة وربة المنزل
    رزق الله امهات المسلمين بالذرية الصالحه
    ام سجده

مواضيع مشابهه

1. الردود: 13
    اخر موضوع: 27-02-2010, 09:54 PM
  2. كم افضل مدة بين الطفل واللي بعده
    بواسطة مسجونة أحلامي في الأمومة والطفولة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 29-06-2007, 06:48 AM
  3. أرجو ابداء الرأي
    بواسطة الكون الغريب في فيض القلم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 04-05-2006, 12:44 AM
  4. ارجو من الرجال ابداء الرأي....بكل صراحه
    بواسطة zen في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 09-02-2003, 08:34 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ