انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: طلبة الجامعات... أريد مساعدتكم

الردود
    18

طلبة الجامعات... أريد مساعدتكم

السلام عليكم...
    أعضاء منتدى لك... هذ أول مشاركة لي بالمنتدى
    أريد مساعدة منكم ...
    دخيلكم لا تردوني...
    أنا طالبة سنة ثانية جامعي ... معدلاتي مرة منخفضة ، أحاول أذاكر بس للآسف ما أقدر ، وإذا ما رفعت معدلي راح أضطر أطلع من الكلية ...
    الله يخليكم نصحوني... أنا أحب أذاكر لكن يضيق صدري إذا ذاكرت ...
    شو أسوي ...؟

الردود
    3
    coffee مسااااء الفل والورد حبيبتى......

السلام عليكم اختى.

كلنا كنا كدة انا اتخرجت بس لسة السنة دى وادرى الى تحسى بية لكن اذا كان عندكايام ما فيها كلية ياريت تصحى الفجر تتوضى وتصلى وتدرسى وحدة وحدة وتسالى زميلاتك المجتهدات فى اى شى اول باول واستعينى بربك على الشيطان وخديها تحدى مع نفسك وحددى قدر معين تنتهى منة لكى تحسى بانجازك.

بس ابى اعرف ايش كليتك وايش تدرسين يمكن اقدر اساعدك حبيبتى

الردود
    110
    بس قسمي المواد شوية شوية وبعدها راح تحسين انك تبين أكثر وتزداد رغبتك وتتحمسين وأفضل لك تسوي منافسة مع وحدة مجتهدة عشان تحسين في أحد معك وفعلا انت وش قسمك
    ثم تذكري ان كل تعب نهايته حلوة والنجاح جميل فصبري نفسك وحطي هدف قدامك أبذاكر عشان أنجح وليش أنجح عشان أرفع راية للإسلام وأخدم أمتي وعشان ما أفصل..جددي نيتك وتذكري فضل العلم وأجره..
    سجلي بعضا من فضل طلب العلم ضعيها نصب عينك تى لاتتكاسلي ولتعلمي أن العلم طريق للجنة يعني نجاحك واجتهادك يوصلك الجنة ...اسألي عن الأشياء اللي ماتفهمينها زميلاتك وأستاذاتك..تذكري انها فترة وتعدي وبكرة وبعده تصرين أستاذة لابد أن أكون قدوة ..
    اعلمي أن الذي يعيقنا عن المضي إلى الأمام هو الشيطان اللعين فهو لايرد لنا النجاح لأنه يعلم بهذا أننا سنرفع راية الحق ونثبت وهو بس يبي يحبطنا ويجرنا معه للنار عياذا بالله
    قبل لاتبدي دراسة توضي وصلي ركعتين وادعي الله يفتح لك وييسر عليك ولو كمان استفتحت بتلاوة وجهين من القرآن أفض يصير لك ورد ثابت وتنشرح نفسك وتبعدي غنك الشيطان..
    وفققك الله ياغالية ولا تنسيني من دعواتك بظهر الغيب أن يفتح الله علي بحفظ القرآن حفظا متقنا خالصا لوجهه ومع العمل به..

الردود
    18
    تعقيب كتبت بواسطة feena عرض الرد
    السلام عليكم اختى.

كلنا كنا كدة انا اتخرجت بس لسة السنة دى وادرى الى تحسى بية لكن اذا كان عندكايام ما فيها كلية ياريت تصحى الفجر تتوضى وتصلى وتدرسى وحدة وحدة وتسالى زميلاتك المجتهدات فى اى شى اول باول واستعينى بربك على الشيطان وخديها تحدى مع نفسك وحددى قدر معين تنتهى منة لكى تحسى بانجازك.

بس ابى اعرف ايش كليتك وايش تدرسين يمكن اقدر اساعدك حبيبتى
    وعليكم السلام أختي feena
    أول شيء أشكرك على قرائتك موضوعي والرد علي .... بصراحة نصايحك عجبتني وأن شاء الله راح أنفذها ... وراح أدعيلك بصلاتي...
    أما بخصوص الكلية أنا بكلية علوم تطبيقية بسلطنة عمان .... وتخصصي تقنية معلومات....
    دمت بود...

الردود
    18
    تعقيب كتبت بواسطة HADEEL عرض الرد
    بس قسمي المواد شوية شوية وبعدها راح تحسين انك تبين أكثر وتزداد رغبتك وتتحمسين وأفضل لك تسوي منافسة مع وحدة مجتهدة عشان تحسين في أحد معك وفعلا انت وش قسمك
    ثم تذكري ان كل تعب نهايته حلوة والنجاح جميل فصبري نفسك وحطي هدف قدامك أبذاكر عشان أنجح وليش أنجح عشان أرفع راية للإسلام وأخدم أمتي وعشان ما أفصل..جددي نيتك وتذكري فضل العلم وأجره..
    سجلي بعضا من فضل طلب العلم ضعيها نصب عينك تى لاتتكاسلي ولتعلمي أن العلم طريق للجنة يعني نجاحك واجتهادك يوصلك الجنة ...اسألي عن الأشياء اللي ماتفهمينها زميلاتك وأستاذاتك..تذكري انها فترة وتعدي وبكرة وبعده تصرين أستاذة لابد أن أكون قدوة ..
    اعلمي أن الذي يعيقنا عن المضي إلى الأمام هو الشيطان اللعين فهو لايرد لنا النجاح لأنه يعلم بهذا أننا سنرفع راية الحق ونثبت وهو بس يبي يحبطنا ويجرنا معه للنار عياذا بالله
    قبل لاتبدي دراسة توضي وصلي ركعتين وادعي الله يفتح لك وييسر عليك ولو كمان استفتحت بتلاوة وجهين من القرآن أفض يصير لك ورد ثابت وتنشرح نفسك وتبعدي غنك الشيطان..
    وفققك الله ياغالية ولا تنسيني من دعواتك بظهر الغيب أن يفتح الله علي بحفظ القرآن حفظا متقنا خالصا لوجهه ومع العمل به..
    أختي HADEEL
    والنعم بالله وأعوذ بالله من شر إبليس اللعين... أشكرك أختي على نصائحك القيمة والمفيدة... جعله الله في ميزان حسناتك.... وإن شاء الله مثل ما راح أتبع نصائح أختي feena راح أتبع نصائحك بعد... وأملي بالله كبير أني أجتاز هذي المحنة .... وان شاء الله ما أنساك من الدعاء...
    دمت بود...

الردود
    110
    وفقك الله لاتنسي تطمنينا عنك

الردود
    18
    تعقيب كتبت بواسطة HADEEL عرض الرد
    وفقك الله لاتنسي تطمنينا عنك
    الله يوفقك أنتي بعد.... وان شاء الله أول ما أخلص الفصل الجاي أبشركم ...

مرارة البحر's صورة
    مرارة البحر غير متواجد كبار الشخصيات "متميزة الركن العلمي والتربوي" شُعلة الثقافه ,باحثة علمية متألقة "
    الردود
    5,072
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً بكِ في لكِ أختي بداية حياة

عزيزتي تأكدي بأنكِ لستِ وحدك في هذه الحالة، فهي طبيعية جدًا وتحدث كثيرًا خصوصًا بين الطلاب الموهوبين، والتغلب عليها ليس مستحيلاً
    حاولي تقبّلها ولا تقسي على نفسك وبدلاً من التفكير في الحالة حاولي تجاهلها والاستمرار في الدراسة قدر الإمكان
    واتبعي نصائح الأخوات هديل وفينا فهي رائعة وفعّالة
    تعقيب كتبت بواسطة بداية حياة عرض الرد
    وأملي بالله كبير أني أجتاز هذي المحنة
    هذه بشرى فالله تعالى عند ظن عبده به
    استعيني بالله وبشّرينا بما يستجد معك
    فرّج الله همك ويسر أمرك، بالتوفيق
    اللهم اغفر لوالد أخيتي حمامة الجنة وارحمه واجمعها به في فردوسك الأعلى
    شاركونا.. ما هي اللغات التي تُجيدون؟

Islam 101 ; Search Qur'an ; Search Hadith
    Islaam.com
    دار الإسلام: مكتبة إسلامية بأكثر من 70 لغة

الردود
    2,137
    التدوينات
    19
    وفقك الله يا أخية ..
    وإن شاء الله تستفيدي بما ذكر ..

أضيف نقطة ..
    حاولي أن تعرفي كثيرا عن طريقة الاستذكار الصحيحة ..
    وحددي الأوقات التي تكون نفسك فيها مقبلة على المذاكرة واجتهدي فيها ..

رزقنا الله وإياك الهدى والسداد

الردود
    47
    انا من رايي قبل كل شي استعيذي بالله من الشيطان الرجيم و ارقي نفسك و بعدين طبقي نصائح اخوهت المنتدى جزاهم الله الف خير.وبالتوفيق لك(اتحلي بالصبر و الارادة و ان شاء الله توصلي)

مواضيع مشابهه

1. الأطباء و المهندسين و طلبة طب و طلبة هندسة و شكرا
    بواسطة كرانكي في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 6
    اخر موضوع: 15-06-2009, 04:06 AM
  2. طلبت مساعدتكم ولا تردونى
    بواسطة banota_helwa في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 12
    اخر موضوع: 23-11-2008, 09:50 PM
  3. أريد مساعدتكم
    بواسطة زهرة البنفسج01 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 01-06-2007, 02:20 AM
  4. أريد مساعدتكم ...............
    بواسطة أم أســيل*&* في الأطباق الرئيسة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 19-12-2005, 08:18 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ