انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: زوج ونفسيته المزاجيه

الردود
    8

زوج ونفسيته المزاجيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سعادة الدكتور......................عبدالله السبيعي

دكتور زوجي كانه عنده انفصام في الشخصيه من يوم دخل علينا شهر رمضان يقوم بسبي وسب ولده والمرحومه امه وبقية اهله من اول النهار حتى يأذن المغرب وانا ساكته ولا كلمه غير اقول حسبي الله ونعم الوكيل وعيوني غرقانه بالدموع حتى اليوم ذهبت عند اهلي للافطار عندهم وهو رفض الحضور معي هو وولده فنزلت من السياره وذهب فقام يدعي علي وعلى اهلي فيقول للولده هي مريضه وعقيمه فرد عليه ولده حرام عليك يابابا فقام الاب بشتمه وذلك بسبب ان دافع عني وانا غايبه وجلس الولد يبكي ويقول لي اذهبي بيت اهلك حرام تعيشي عند بابا انتي جوهره والف واحد يتمنى قلبك الابيض يا ماما عشان انتي طيبه وانا والله ما اقدر اخرج من البيت عشان هو الولد وحتى الولد جاته حاله نفسيه من ابوه اجي عليه دائما يبكب يقول للابوه متى يا بابا تخلص من السب علينا وعلى ربي بس الله يهديك يا بابا بس وانت شو رايك
    دكتور ارجوك ابي عنوانك ابي ازور عيادتك انا وزوجي المريض نفسيا ولي الشرف بمعرفتك دكتور
    والله اخيرا لقيت الانسان اللي يسمعني فالله يعطيك العافيه

أ.د. عبدالله السبيعي غير متواجد بروفيسور الطب النفسي بكلية الطب - جامعة الملك سعود
    الردود
    279
    أعانك الله يا أخية.
    لست أدري هل تقصدين أن زوجك مريض بالفصام أم أنك تقصدين أن سلوكه مضطرب يوحي لك باضطراب في شخصيته.
    الواضح أنه مريض فعلاً ، ولا أنصح بشيء غير أن تدركي أنه مريض ولا تدخلي معه في مهاترات ومشاكل.
    أعلم أن للصبر حدود وأن لك طاقة .. ولكن بادري بعلاجه إن رضي التعاون معك. شفاه الله وعافاه
    والسلام.

ملحوظه: عنوان عيادتي في توقيعي ولكن يمكن ان يعالج هذه الحالة اي طبيب جيد.
    أ.د.عبدالله السبيعي
    زميل الكلية الملكية للأطباء النفسيين بكندا
    أستاذ واستشاري الطب النفسي بكلية الطب ، جامعة الملك سعود وعيادات ميديكير 01-4708841

المشرف على موقع فريق النجاح
    www.najahteam.com

مواضيع مشابهه

1. التقلبات المزاجيه .......مشكله عصريه
    بواسطة دنيا الاحلام في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 21-08-2005, 09:23 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ