انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 9 من 21 الأولىالأولى ... 567891011121319 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 81 الى 90 من 204

الموضوع: !iI*Ii!لا جوع، لاحرمان،لاأثار جانبية(ريجيم صحي وسهل)الجزء الثالث !iI*Ii!

الردود
    12
    شكلي هذا اللي بسويه ..

الردود
    2,090
    هلااااا كاااان ... نورتي الموضوع يا نور ههه...وينك مابتدخلي كثير ؟ وايش اللى لخبط يومك هيك؟ الدراسة معقولة تعمل كل هادا؟!!
    اذا كان الغداء متاخر كثييير .. قسمي الغداء على وجبااات صغيرة جدا وكليها من بعد الفطور كل ساعتين وجبة.
    وبعدين انتي لما كنتي ملتزمة بالريجيم تمام شفتي كيف نحفتي كثييير..ارجعي التزمي مرة تانية واوقات الاكل مناسبة بتلاقي نفسك نزلتي اضعاف اللى نزلتيه قبل.

خلوووووووود ما شاء الله عليكي حبيبتي والله ان يومياتك اكثر شي بيفرحنى ..استمري على هذا المنواااال وان شاء الله النتيجة تفوووق الوصف..
    وبخصوص بنت خالتك اللى انتي متحديتهااا ... انا متاكدة ان رح توفين بوعدك ولما ترجع رح تهبليها وتجننيها بالنيو لوك بتاعك وكيف انك نحيفة.. لانك وعدتيني من قبل بتلتزمي ووفيتي بوعدك ... يلااااا استمري وانا والبناااات كلنااااا نشجعك ونساااااندك ونقولك فوزي على بنت خالتك بالتحدي..
    arch-AYA.. هلا حبيبتي ... لازم تعرفي ان الدورة تزيد الوزن في حدود 2 كيلووو .. لانها تحبس الماء في الجسم .. يعني لا توزني ابداااا في فترة الدورة .. وكماااان لا توزني كل يوم .. اوزني كل اسبوع او اثنين.

وبالنسبة لمشكلة الغدااا..ممكن طول اليوم تاكلي خضار وفواكه الى ان يجي جوزك وتتغدي معه بس لا تتعشي وقتها لانك بتكوني شبعانة..
    يعني بعد الفطار تاكلي كل ساعتين خيارة او جزرة او تفاحة وكده بتكوني شبعانة شوي ولما تتغدي مع زوجك ماتكثري خففي قدر استطاعتك. وكلنا بنشجعك.
    ************************************************** *
    اهلااااااااااااااااااا ام جمااااااااانة الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووك على الوزن الجديد ..عقبال لما توصلي لل59 ان شاء الله.
    انتي بقالك اد ايه مستمرة على الريجيم؟ بدأتيه من اسبوع؟؟ قولي للبنات خسرتي كم بالظبط في الفترة اللى بدأتي فيها الريجيم.

وبنااااااااااااات كلكم شجعواا ام جمانة واتعرفوا عليهاااااااا ورحبوا بيها افضل ترحيب ما اوصيكم اوكي..وانتي ام جمانة استمري في الريجيم والرياضة اكثر اوكي.

الردود
    344
    انا امس كنت كتير محبطة لانو لاني على ميزان قريبتي طلع وزني 62 يعني نقص وزني 2 كيلو وعلى ميزاني هيك بس عند اهلي طلع 66 او 67 بس كل ملابس وشكلي فارقين ممكن هي الزيادة تكون من الدورة او زيادة عضل انا كتير احبطت من اليزان اهلي بعد ماكنت مزبطة امس خربتها

الردود
    344
    كان 9191
    ام الوضيحي
    طيبة يللا نرجع نشد الهمم و نرجع نشجع بعض اختي ام جمانة اهلا فيك كتير ويال ان وانت نساعد بعض مع البنات كام وزنك الان يمكن نحنا قراب من بعض

الردود
    344
    كيفك سوسو كيف اختباواتك ليش عم مايتغير وزني على ميزان اهلي رغم ميزان قريبتي كمان الكتروني بس نقصت عليه

الردود
    2,090
    اهلااااااااااااااااا ام عبد الرحمن العسسسسل..
    حبيبتي اكيييد ميزان اهلك مش سليييم..
    انا عندي صديقتي وزنت في ميزانين طلع وزنها 120 ووزنت في ميزان تاني طلع 105 يعني فرق كبير رغم ان كل الموازين اللى وزنت عليهم عند دكاترة .. بس طبعاااا طلع الميزانين هما الصح.

يعني انتي ليش مقتنعة بميزان اهلك رغم انك مبين عليكي خاسة وكمااان ميزانك وميزان قريبتك أثبتوا انك نحفتي .. خلاص لا توزني بعد اليوم عند ميزان اهلك.وشدي حيلك بالرياضة والريجيم اكثر.. انا مسافرة يوم الجمعة وبرجع ان شاء الله بعد 3 اسابيع ابغى اشوفك وقتها وصلتي لوزنك المثالي اوووكي يا حبي.

الردود
    45
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي بالاخص اختي الساجده لله جزاك الله خير بما افدتيه اخواتي وجعل كل كيلو خسرنه يوضع حسنات في ميزانك يوم لا ينفع ام ولا اب ولا بنون

بس عندي كذا استفسار بعد اذنك
    * هل ممكن انزل وزن كبير بواسطته باذن الله مع العلم اني ما ازيد عن وزني الطبيعي الا 4 كيلو؟؟
    * هل ممكن اكل وقت الغداء اي شي بمعنى اني اكل مثلا نص هبرجر مقليه؟؟ وممكن اكل بطاطس مقليه؟؟؟ (طبعا نص الكميه الي كنت اكلها)
    * هل اكتفي بنص الكميه طول فترة الريجيم او كل اسبوع اقلل الكميه؟؟
    الله يجزاك خير عنا جميعا والله يرزقك بالذريه الصالحه وييسر لك امورك ويصلح لك امرك ويخلي زوجك يعشقك عشق قيس لليلى ههههههههههههههه
    ان شاء الله ببدء معكم بعد اسبوع لان هذا الاسبوع اجازه وكل يوم عزيمه
    صعبه اني اروح للناس بالزبادي هههههههههههه
    واخر سؤال كم خسرتي وكم خسروا البنات وفي ظرف كم؟؟

الردود
    4,543

الف مبروك الوزن الجديد وعقبال الوزن المثالي

الردود
    2,090
    تعقيب كتبت بواسطة مسريده عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي بالاخص اختي الساجده لله جزاك الله خير بما افدتيه اخواتي وجعل كل كيلو خسرنه يوضع حسنات في ميزانك يوم لا ينفع ام ولا اب ولا بنون

بس عندي كذا استفسار بعد اذنك
    * هل ممكن انزل وزن كبير بواسطته باذن الله مع العلم اني ما ازيد عن وزني الطبيعي الا 4 كيلو؟؟

* هل ممكن اكل وقت الغداء اي شي بمعنى اني اكل مثلا نص هبرجر مقليه؟؟ وممكن اكل بطاطس مقليه؟؟؟ (طبعا نص الكميه الي كنت اكلها)
    الله يجزاك خير عنا جميعا والله يرزقك بالذريه الصالحه وييسر لك امورك ويصلح لك امرك ويخلي زوجك يعشقك عشق قيس لليلى ههههههههههههههه
    ان شاء الله ببدء معكم بعد اسبوع لان هذا الاسبوع اجازه وكل يوم عزيمه
    صعبه اني اروح للناس بالزبادي هههههههههههه
    واخر سؤال كم خسرتي وكم خسروا البنات وفي ظرف كم؟؟
    اختى مسريده..الف شكر على دعواتك الحلللللوة اللى أسعدتني كثييير .. والموضوع نور بردك..
    واهلااااااا وسهلاااااا بكي معناااا ان شاء الله بتنحفين هال4 كيلو بصحة وعافية.

بالنسبة للسؤال الاول
    فأن الريجيم بينحف على حسب وزنك ولما توصلي لوزنك المثالي مابيعود جسمك ينحف اكثر بس الريجيم بيحافظ لك على جسمك انه مايرجع يسمن مرة تانية ابدااااااااا..صاحبة الريجيم الاصلية كان طولها 173 وزنها وقف عند ال70 فقط وماعاد رجع ابدااا.
    والسؤال الثاني..
    نعم في الغدااااء تاكلي كللل شي تحبيه مقليات او نشويات وحلويات اي شي يخطر في بالك لكن الشرط الوحيد..
    انك تاكلي معه سلطة وكمااان راعي الاكل الصحي اكثر وكثري من الاكلات المفيدة والخضروات.
    وبالنسبة لتقليل الكمية فانتي بتقليليها تدريجياااا الى ان تصلي لاقصى حد عندك .. يعني تبدأي اول اسبوع تاكلي ثلاثة ارباع الكمية اللى كنتي تاكليها ثم تقللي الى نصف الكمية وهكذا..
    والسؤال الثالث
    كم خسرتي وكم خسروا البنات وفي ظرف كم؟؟
    انا عن نفسي كان وزني 100 والان وزني 76 وخسرت هذا الوزن في شهر واسبوع تقريبااا
    والبنات كل واحدة على حسب وزنها ..في اللى وزنها كان 127 نحفت 5 كيلو تقريبا في اسبوع
    واللى وزنها كان 109 صارت 98 في اسبوعين تقريبااا
    وفي اصحاب الوزن الصغير كان وزنها 66 صارت 62 في اسبوعين ..وصديقة لي كان وزنها 59 صارت 50 في 3 اسابيع.

واي سؤال عندك انا والبنات حاااضرين
    ولا تنسي يومياتك هناااا وتشجعي البنات وهما بيشجعوكي.

الردود
    2,090
    تعقيب كتبت بواسطة rorofun عرض الرد

الف مبروك الوزن الجديد وعقبال الوزن المثالي
    الف شكر على مرورك الكريييم غاليتي رورو

مواضيع مشابهه

1. ريجيم صحي بدون حرمان ولا مضاعفات ... الجزء الثالث ....13 ....
    بواسطة زهر الريحان في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 208
    اخر موضوع: 05-04-2009, 05:35 AM
  2. .:O*O:.لا جوع،لاحرمان ولا آثار جانبية<أروع ريجيم>..((الجزء الثاني)).:O*O:.
    بواسطة *الساجدة لله * في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 219
    اخر موضوع: 06-02-2008, 02:41 AM
  3. ريجيم ينقص 8 كيلو جرام في 10 أيام وسهل جدا
    بواسطة noor alhouda في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 16
    اخر موضوع: 15-06-2007, 05:15 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ