انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: help me pleaaaaaaaaaaaase

الردود
    267

help me pleaaaaaaaaaaaase

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني لقد ترددت كثيرا قبل كتابتي لمشكلاتي التي جعلتني حزينة و يائسة من شكليــــــي اني فتاة مخطوبة منذ 7 اشهر وزواجي انشاء الل في شهر نوفمبر القادم ومشلتي الكبيرة هي انني سمينة بشكل بشع ازن70كغ وطولي 162سمـ وهذا ما يجعلني خائفة من موقف زوجي نوي خاصة ونحن لا نعرف بعضنا جيدا و من سلبيات السمنة هو ظهور تشققات بيضاء في كامل انحاء جسمي ما يشبه خريطة وكذلك فان حجم صدري صغير جدا واكاد لا اجد مقياس له ارجو ان تساعدوني وتشرحو لي ماذا يمكن عمله قبل الزفاف حتى اتدارك الامر و انتم تعلمون جميعا ماساة البدينين ساعدوني و لو بكلمة طيبة فانا بحاجة الاحوة بجانبي وساعمل بكل ما تطلبون وسلام مني لكل المسلمين

المملكه العربيه السعوديه /الجبيل الصناعيه
    الردود
    793
    اكيييييييييييد احنا معاك....

الردود
    387
    أختي..
    انصحك بشوربة الملفوف ، واللي قامت إحدى الأخوات مشكورة بكتابة وصفتها في المنتدى
    هالوصفة رائعة جداً ! عن تجربة طبعاً "منشورة باسم شوربة الريجيم"
    وعليك بعد بالمشي ساعة يوماً ، والمشي السريع طبعاً
    وقبل كل هذا ، لازم تكون عندك عزيمة واصرار..
    واتركي عنك أي علاج كيميائي! والله يهنيك ويسعدك
    وبالنسبة للخطوط البيضا ، عرفت من بعض الأخوات إن فيه كريمات تزيلها ، وفعاليتها تكون كبيرة كلما كان ظهور الخطوط من فترة قريبة جداً ..
    <marquee>هذا ما في جعبتي .. أتمنى لج السعادة <marquee/>

الردود
    1,793

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أختي.....
    ليش ليش الحزن وليش مأزمه نفسيتك خطيبك من المؤكد لم يخطبك عن جهل لابد أن تكوني على ثقة كبيرة بنفسك .......
    اتخذي خطوة ايجابية حتى تعززي ثقتك بنفسك ..
    ولا تفكري كثير ....في هذا الموضوع لأنه وزنك عادي جدا تقريبا المفروض يكون وزنك 62 كيلو الزيادة 8 كيلو ومأزمه نفسك ..
    ممكن برجيم خفيف تنزل ال8 كيلو ...
    والله يسعدك ويوفقك ان شاء الله..

الردود
    267

الى اختي لولو

بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكركم جميعا على الردـ واشكربالاخص الاخت لولو على رسالتك اللطيفة وانا اسفة على عدم الرد سريعا وهذا لانني لا استطيع الكتابة بالعربي لان نضم التشغيل ندي بالانجليزي لقد سعدت كثيرا برسالتكي و اتمنى صداقتكيـي في الله كما اود ان تخبريني عن اسم الدواء الذي تستملينه لعج التشققات فانا منذصغري وانا اعاني منها وكذلك انا سمينة منذ صغري وذا ما يجعل الامر معقدا خاة وانه قيل لي بانه من المستحيل انقاص وزني لانه وراثي ولكني اكل كثيرا و اكاد لا اتحرك من البيت الا في نهاية الاسبوع عزيزتي لقد شرت لكي القليل عن وضعيتي ولكن لو كنت قادرة على التحكمـ في لوحة المفاتيح لشرحت احسن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الردود
    1,600
    بصراحه
    أنا لما خطبني زوجي كان وزني قد زاد قليلا بسبب المكوث في المنزل بعد إمتحانات
    الثنويه
    ولما خطبني وسافر زاد وزني زياده غير طبيعيه
    و كان قد أوصاني أنه يريد نقصان في الوزن و ليس زياده
    و قد ظل وزني في زياده من المكوث في البيت و أيضا من النفسيه التعبه
    مع أني يأست من كل الريجيمات طوال فترة الخطبه ولكن كانت النتائج عكسيه
    و الحمد لله
    و أخيرا و بعد سنه تقريبا
    جاء الموعد
    فوالله قبل 3 أسابيع نزل وزني 10كغ
    المهم أن تنسي هذا الوضوع تماما و تنشغلي عنه

أختك
    أم رائده

الردود
    49
    ليييييييييييييييش كل هذي النظره التشاؤميه لنفسك ,يا حبيبتي هذا جسمك ولازم تحبي وتتقبلي نفسك في كل ظروفك وحالاتك وانا متاكده انك بعد هذا التقبل زوجك وكل الناس راح يحبونك مثل ما انتي عليه ..يالغاليه الناس مثل المرآه اللي تعكس صورتك متي ما وثقتي بنفسك وقلتي انك حلوه وتصرفتي علي هالاساس راح يعكس هالاحساس علي وجهك والكل يعاملك علي انك حلوه واذا كتمتي وقللتي من نفسك الكل راح يدور علي عيوبك وياااما شفنا وحده عاديه جدا بثقتها بنفسها خلت حريم حلوات ييغارون منها وخلت عيوبها هي سر اعجابالناس فيها لاويالفون لها صفات جميله بعد مثل مو حلوه لكن جذابه ,ناعمه,وغيرها
    وانا متاكده انك غافله عن اشياء وايد حلوه فيكي نسيتيها وما حاولتي تبرزيها .
    زيادتك في الوزن ما هي رهيبه وان بغيتي نظام غذائي وصحي انا تحت امرك منها تخسري وزن ومنهاتحافضي علي جمال بشرتك وشعرك وجلدك..
    علي فكره الخطوط البيضا لايمكن التخلص منها حتي بالليزر ما وصلو لحل والكريمات اللي بالسوق حق بدايه الخطوط اللي يكون لونها وردي قتتحول للابيض فلا تنخدعي .
    اسفه علي الاطاله واتمني اني ما ضاييقتك .
    ملاحظه انا عضوه جديده وبديت بمشاركتك وكلي امل انكم ترحبون فيني..........

الردود
    267

رحبو جميعا بالوردة الجديدة

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكـالله خيرا يا اختاه وانا ارحب بك في هذا المنتدي الرائع و اتمنى لك رحلة جميلة ومفيدة معنا الف مرحبا واهلا وسهلا فيكي وانشاء اله تعجبك الافكار والمعلومات التي تملا المنتدى كما احب ان اشكر الجميع(لولو المها سنفورة ام رائدة)على ردودكم الطيبة لمشجعةولا تبخلو عليا بافكاركم و اقتراحاتكم وكذلك يا جهينة ردكـكان مؤثرا ومفيد وحبذا لو اعطيتني الريجيم الي قلتي عليهـ

وسلام مني م طيور الحمام

رحبو جميعا بالوردة الجديدة

المملكه العربيه السعوديه /الجبيل الصناعيه
    الردود
    793
    Lightbulb مراااااااااحب بجهينه

اولا حبيت ارحب بجهينه واقلها انك بين اخواتك.... وانتي يالورده الجميله...وينك ؟؟ليش مارديتي على رسالتي؟؟ انتظرك

الردود
    267

Cool

بسم الله الرحمن الرحيمـالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحبا لولو انا خجنة احكي مك لاني قصرت معك في الرد بس انا مو عارفة كيف ابعتلك رسالة والله لاتضحكي علي لانني حاولت وما لقيت طريقة مع اني بامس الحاجة الك وكمان الكتابة ما بتضهر على طول بالعربي وانا بلاقي صعوبة في قراءة او كتابة موضوع اذا امكن تقوليلي كيف??????????
    وسامحيني عالتاخر وقد فرتني كثير رسائلك الطيبة الف سلام [IMG]http://[/IMG] [QUOTE]

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ