انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: Gnc

الردود
    127
    Talking Gnc

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شئ قبل ما اتكلم باقولكم قصة الجي ان سي شوفوا صديقتي كان عندها صديقة دبدوبة شوي يعني كانت تلبس مقاس 16 في الملابس وللمعلومة انها قصيرة وانقطعت هالصديقة عن صديقتي لفترة وبعد مدة انقطاع طويلة شافتها صديقتها ولقتها صايرة عود صايرة تلبس مقاس 8 فسألتها وش سويتي وايشلون نزلتي قالتلها ابد والله رحت على محل بجدة وتراه موجود بدبي وبالرياض اما بقية الدول الاخرى ما اعرف اذا موجود ولا لأ المهم راحت لهالمحل وقالتله تبغى دواء رجيم وبالمناسبة هالمحل كله ادوية طبيعية بالاعشاب وكل شئ طبيعي وعنده بعض مأكولات للرجيم المهم راحت هالبنية لهالمحل واشترت دواء للرجيم نزلت عليه كثير بس عاد رحت انا والوالدة البارحة عليه وهو في صواري مول الجديد وبضعت منه ادوية كثير وبعد شرت دواء للرجيم بس ما قدرت تشتري الدواء اللي نزلوا عليه كثير لأن عندها الضغط وما تقدر تأخذ الدواء لأنه يرفع الضغط فاشترت غيره رغم ان البايع يقول ان الاول افضل اللي ما قدرت الوالدة تشتريه وانصحكم اللي ما تعاني من اي امراض مثل الضغط والسكر ترووووح تشتري الدواء تراه رهيب وكثير يقولوا ان ادوية هذا المحل رهيبة حتى ام زوجة اخوي تمدح فيه كانت الله يكرمكم ما تقدري تمشي كثير وراحت لهالمحل واشترت دواء للرمتيزم والحين تقول الحمد لله رب العالمين بالمرة ممتاز المهم اللي حابة تروح ترى المحل في صواري مول الجديد وله فروع ثانية وفي بجنب هالمحل محل اسمه شوجر فري شوب ررررررررهيب كله حلويات وشوكلااتات تهببببببببل من غير سكر بس امي تقول طعمها رائع كأنها طبيعية وفيها سكر خططططيرة انا ما قدرت اكل عارفين ليش طبعاً الرررجيم المهم حتى الرجال اللي يشتغل بالمحل يقولي ذوقي قلتله ما اقدر مصلحة دايت المهم يقول انهم يستعملون سكر الذرة ونصحني فيه اللي هو تروبيكانا قلتله انا ما استعمل غيره يقول انه ما يحول الدهون إلى سكريات افضل من الكاندريل وغيره من هالاشياء يالله طولتها وهي قصيرة بس والله مرة عجبني محل الحلويات شكل باتعامل معاه على طول حتى للأطفال حلوياته ممتازة بدل ما الواحد يشتري لهم حلويات عادية مليانة سكر وبلاوي وتسويس أسنان يشتريلهم من هالمحل اللي بالصواري

الردود
    39
    معقوله يا دبدوبه من مقاس 16 الى مقاس 8 ايش اسم الدواء وكم سعره يعني غالي والا لا
    وانتي اخذتي
    تتوقعين عندهم دواء للحساسيه الجلديه

الردود
    127
    هلا يا دبدوبة يالغالية والله هذا قولتها ياعمري انها صايرة تلبس كذا من 16 إلى 8 وبالنسبة للدواء هذا عيب هالمحل ان اشياءه غاللللية كل ادويته فوق المية والدواء اللي الوالدة شرته سعره 194 او 149 مني متذكرة اي سعر هو الاصح نسيت والله بس بالنسبة للدواء اللي الكل نزل عليه بصراحة ما شريته قلت امشي مع الدواء نفسه اللي الوالدة تستعمله احسن بدل ما اشتري ونجرب وترى عندهم ادوية لكل شئ يعني كمان اللي بدها تتخن عندهم ادوية وعصيرات شرب لهالشئ واكيد اكيد عندهم للحساسية بس تصدقي الشئ اللي عجبني عندهم عندهم شاهي اخضر حبوب بدي ارجع اشتري منه ان شاء الله بدل ما اشربه شرب لأني ما احب طعمه

الردود
    83
    اختي العزيزة دبدوبة هذا المحل هل فية فروع لة في المنطقة الشرقية في السعودية؟ ممكن تستفسري لي 0 ومشكوووووورة وايد وايد0

الردود
    127
    هلا فيكي عزيزتي اي فيه في الخبر والدمام والظهران

في الخبر : 8644844
    الدمام : 8264807
    الظهران : 8770392
    انتي اتصلي عليهم واسأليهم عن موقعهم ويدلوكي والشكر لله يالغالية
    آخر مرة عدل بواسطة دبدوبة : 06-05-2002 في 01:57 AM

الردود
    30
    اخواتى العزيزات انا اسكن فوق سوق تجارى بالرياض وهذا السوق به احد فروع هذه المحلات ولا اقول لكم نازله طالعه اجيب اخر ما استجد عندهم من اول الكرانتين ثم اجزنادرين و اخيرا الكروميم الخام لحد ما البائع زهق منى وهو على فكره طبيب تغذيه واخيرا القى على المفاجأه وهى وفرى فلوسك الكثير دى وروحى سوى رجيم او رياضه افضل لان بصراحه هذه المنتجات ليست لنا وانما هى تجاره بحته ولها اثار جانبيه خطيره وفعلا سمعت بنصيحته وعملت كما قلت لكم فى موضوعى واكلى ونحفت والحمد لله

الردود
    127
    إيما عن جد قالك لها أثار جانبية خطيرة ؟؟؟؟؟ ردي علي بسسسسرعة لو تكرمتي لو لها أثار الواحد يبتعد عنها أفضل اللي فينا مكفينا والله

الردود
    127
    ياغاليات اخواتنا بعالم حواء يقولون انه امريكي فخلالالالاص انسوا امره وانا بعد ما راح استعمله خلونا ننزل طبيعي احسن

الردود
    30
    الخت دبدوبه والله هذا الرجل كان امين جدا وصعب عليه حال الفلوس المهدوره فى هذه المنتجات وهى كثير كما تعلمين فأقل مستحضر عندهم بحوالى 200 ريال ولا يدوم الا اسبوعين فقط وقد قال لى بالحرف انها من ضمن اثارها الجانبيه وهى كثيره انها تؤثر على وظائف الكبد
    هذا الجزء الخطير من الجسم الذى اذا خرب لا يمكن اصلاحه
    لى اخت نحفت جدا على ما يسمى بالشوربه الحارقه للدهون و لكنى اراها غير عمليه حيث تأخذ وقت فى اعدادها عموما الى تريد معرفتها سوف اقول لها عليها
    ------------------------------------------------------------
    لا اله الا انت سبحانك عليك توكلت وانت رب العرش العظيم ما شء الله كان وما لم يشاء لم يكن ولا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم , اللهم انى اعوذ بك من شر نفسى ومن شر كل دابه انت اخذ بناصيتها ان ربى على صراط مستقيم
    من قال هذا الدعاء صباح كل يوم منع عنه البلاء المفاجىء ان شاء الله --- عن ابى هريره
    دعاء مجرب فعلا عن

الردود
    127
    تسسسسسلمين يالغالية الله يجزاكي بالخير بس بالنسبة للشوربة تقصدين رجيم الشوربة ولا شئ ثاني !

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ