انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 68

الموضوع: الي يبي يبدا رجيم معي يدخل.....

الردود
    35
    الي يبي يبدا رجيم معي يدخل.....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم يا اخواتي وكيف صحتكم انشاء الله تمام.........على فكرة انا ناويه ابدا الرجيم الكيميائي يوم السبت القادم .....(( طبعا حتسالوني ليش السبت القادم مو اليوم........لاني احب ابدا من اول الاسبوع ثانيا حتى اترك مجال لكثير من الاخوات للتفكير ببدا الرجيم معي ))........
    ملحوظـــــــــــــــــــــــــــــــــة :
    رجاء خاص لكل من تريد البدا بالرجيم معي :
    1- اكتبي عمرك ووزنك وطولك وعدد الكيلوات التي ترغبين بانقاصها.......
    2-الالتزام بالرجيم دون اي تعديلات مع ممارسة رياضة المشي يوميا ( او اي رياضة اخرى )......
    3-في نهاية كل اسبوع ( يوم الجمعة ) توزني نفسك وتخبرينا بعددالكيلوات التي نقصتيها ...........
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

راح ابدا اولا.........بسم الله الرحمن الرحيم.........
    الاسم : ابتسااامة العمر : 28 سنة الوزن : 98 كيلو الطول : 165 سم
    ارغب بانقاص وزني 35 كيلو تقريبا ان امكن ..............

واوعدكم انشاء الله باذن واحد احد اني راح استمر معاكم بالرجيم دون انسحاب .......هالمرة عندي عزيمة وارادة قوية جدااا جداااا جدااااااا.........................وراح ابدا حتى لو كنت لوحدي.......بس انا احب اننا نكون مجموعة كبيرة مع بعض حتى ننعطي انفسنا الحماس الدائم في متابعة الرجيم ...........ولكم جزيل الشكر على حسن المتابعة والانصات................................مع خالص امنياتي لكم بدوام الصحة والعافية .......وان يحقق الله كل امانيكم .................
    آخر مرة عدل بواسطة ابتسااامة : 02-08-2004 في 02:21 AM

الردود
    39

بس ودي اقولك ان الكيميائي له مضار عديدة واهمها انه يطلع الهالات السوداء حول العينين

وانصحك بممارسة ريجيم من مخك يحتوي على الفواكه والخضلر وحتشوفين كيف النتايج

وبالتوفيق ان شالله

الردود
    35
    كيفك نجمة الاسلام ........مشكورة حبيبتي على مرورك........بالنسبة للرجيم الكيميائي انا مجربته من قبل عدة مرات وفي كل مرة كنت انزل فيه تقريبا من 7 الى 10 كيلو في الشهر مع الرياضة المكثفة .....لكن بدون رياضة ومشي كنت انزل في الشهر 2كيلو
    بس كانت مشكلتي اني ما كنت استمر في تنظيم الاكل بعد الرجيم ............والحمدلله مع استخدامي له ماحسيت باي اظرار بالنسبة لي .............لكن هالمرة انا عندي ارادة قوية في الاستمرار .............وانشاء الله ما راح ييجي شهر رمضان الا وانا قوامي قوام غزلان .......هههههههههههههههههههههههههه.......

الردود
    5,414
    التدوينات
    1
    الله يوفقك وينزل وزنك بس ركزي على المشي معاه ليتناسق جسمك وتتوزع الدهون

الردود
    35
    وينكم يا اخوات ماحد يبي يبدا معي الرجيم الكيميائي ...........شكلكم كلكم نحاف ........وانا السمينة بينكم ....... عاد لا تحطمون من عزيمتي وارادتي القوية ............
    صدقوني ترا الريجيم الكيميائي حلو مرررررررررررررررررررررة ونتائجة مضمونة 100% مع ممارسة الرياضة اليومية ...............فكروا وردوا علي .........معاكم الى يوم الجمعة والسبت تكون البداية انشاء الله تعالى ...........

الردود
    481
    بس انا ما انفع ابدأ معاك
    صغيرة و حرمت اعمل ريجيم تاني
    ربي معاك

الردود
    35
    بالنسبة لك انت لوتدخلي معاي في الريجيم الكيميائي ...........راح اطلق الريجيم بالثلاثة .........حرام عليكي تخربي جسمك في الريجيم علشان زيادة 2 كغ ..........انا بصراحة ماتنازل اشارك مع 2 و3 و6 و8 كيلو زيادة انا مستواي اكبر من كذا بكثيرررررررررررر من 15 ال 30 كيلو زيادة ..........تبين الصراحة انا تنرفزني الي تقولي ..........ياربي انا وزني زايد كيلو ونصف .....وبعد النصف هذه تنرفزني اكثررررررررررر.......

حبيبتي اللبيبة /مشكورة على مرورك وانشاء الله ماتكوني زعلتي من مزحي الثقيل ........تراني والله حبيتك من كل قلبي .........مع تمنياتي لك بالتوفيق ودوام الصحة والعافية

الردود
    38

حببتى انا مستعدة بس فى كذا رجيم كيميائى انتى تقصدين اللى برة لانى مجربتش رجيم كيميائى واستمريت
    فكرة حلوة جدا اننا نشجع بعض ان شاء الله ردى علا انى رجيم انتى بتقولى انك مجرباه قوليلى نزلتى اد ايه
    فى مدة اد ايه انا مستنية ردك علشان اقولك انا كام كيلو

الردود
    35
    شوفي حبيبتي انا معروفة بوسط زميلاتي وقريباتي بام الريجيمات يعني ما خليت رجيم ماسويته .......بس اكثر واحد سويته الرجيم الكيميائي.......وطبعا سويته عدة مرات وفي كل مرة كنت انزل فيه كم كيلو وافرح بجسمي واترك الرجيم .......وعلى هذا الحال ........وفي كل مرة انزل واترك الريجيم ويرجع وزني مثل الاول.......فمثلا اول مره سويته شهر ونقصت فيه 15 كيلو بس ايشش التزمت فيه بالحرف الواحد ومارست رياضة المشي يوم بعد يوم 5 كم ......الهرولة في حوش البيت.......طلبت من الوالد يسفر الشغالة والله لايوريك هلكت نفسي بشغل البيت.....تمارين الصباح اقوم فيها بمتابعة برنامج رياضي من خلال التلفزيون .....وشربت ميرمية على الريق يوميا...........وكمان الرقص اليومي كنت تقريبا ثلاث ايام في الاسبوع يجتمعوا عندي عماتي وخالاتي وبنات عمتي وطبعا اخواتي وما اخلي اغنية مارقص عليها..............وكانت النتيجه رهيبة...........وبمجرد مانتهت فترة الخطوبة تركت الريجيم..............وماتنتهي 6 اشهر الا وانا راجعة لوزني وعليه بوسه من غير ما احس

بعد كذا عملته مع زميلاتي في العمل ونقصت 5كغ خلال شهران لكن من بدون رياضه مستمرة
    ثم عملته استعداد للزواج لمدة 5 أشهر تقريبا او 6 نزلت فيه 18 كغ ....بس اكثر شي نزلته في الشهر الاول
    تقريبا من 7 الى 9 كغ وذلك بسبب ممارستي للرياضة والحركة المكثفة........

وهذه المرة ناوية اعمله وكلي حماس ومعاهدة نفسي عهد اني استمر عليه لمدة 3 اشهر ثم ابدا ريجيم اخر يعتمد على التخفيف في الاكل الى ما اوصل للوزن المثالي ............
    وانشاء الله تعالى يوم 1 / 1 / 2005 وانا وزني يكون وصل 55 كغ علشان بعدها احتفل بعيد ميلادي

الردود
    35
    بالنسبة للرجيم الكيميائي تحصلينه في هذا الموقع

http://www.lakii.com/diet.php?doWhat...&articleid=111

وشكرا
    آخر مرة عدل بواسطة soso : 05-08-2004 في 01:42 PM

مواضيع مشابهه

1. واااااااااااااااو رجيم التمر واللبن .................مين يبدا معي
    بواسطة ملاك العالم في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 27
    اخر موضوع: 28-06-2010, 10:44 PM
  2. مين يبغى يبدا رجيم معايا نشجع بعض بلييييييييز انا في حاجتكم
    بواسطة meme19 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 21
    اخر موضوع: 17-08-2008, 12:01 AM
  3. الردود: 225
    اخر موضوع: 25-11-2007, 05:00 AM
  4. مين الحلوات الي يبدا معايا رجيم البطاطا المسلوق ؟
    بواسطة العراقية 80 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 65
    اخر موضوع: 27-09-2007, 10:09 PM
  5. الردود: 47
    اخر موضوع: 08-12-2005, 03:44 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ