انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: ممكن أطلب منكم طلب

ممكن أطلب منكم طلب

اخواتى العزيزات,أود ان أعرف طريقة وصفة شعبية لتنشيط المبايض قصد الحمل لانى بصراحة استعملت حبوب منع الحمل لمدة تفوق 5 سنوات و بعدين وقفتها و احتريت سنة و نصف و ما حصل حمل و لدلك رحت عند دكتورة معروف انها شاطرة ووصفت لى علاجات منها ادوية كبداية و بعدين أبر هرمونية لمدة 3 شهور لكن المشكلة هى اننى سويت عملية بعدين لازالة الزايدة و اكتشف الدكتور اللى سوى العملية كريات مائية تكونت من جراء اخد الهرمونات فقام بازالتها و قال لى انه شىء طبيعى و لو ما عملية الزايدة ما حتكونى مظطرة لاجراء عملية خصيصا لازالة الكريات المائية التى سبق دكرها .المهم يا خواتى و بصراحة انا خفت و وقفت العلاج بالهرمونات و لهدا قررت استشارتكم عن وصفة شعبية لتنشيط المبايض لان البويضة عندى صغيرة من جراء الحبوب اللى اخدتها لفترة طويلة اما الباقى فكله سليم و الحمد لله .آسفة خواتى على الاطالة لكنى صراحة مشتاقة لوناسة طفل او طفلة فأرجوكم رجا انكم تساعدونى كما اوصى الحديتات فى الزواج بعدم استعمال حبوب منع الحمل عشان لا يصير لهم متل ما صار لى و اشكركم جزيل الشكر.اختكم فى الله

الردود
    57
    Red face

أختي العزيزه :فاتن
    انا اعرف عنوان امراه تعالج بالطب الشعبي والله ممتازه راحت لها صديقتي وحملت بعد الله ثم من علاجها اذا كنتي في الرياض ادلك عليها وفيه وحده بعد في مكه مشهوره مره اجيب لك رقمها اذا تبين
    وان شاء الله تلقين عندهم الفائده وتجيبين درزن اطفال

أختى سارة ,أشكرك جزيل الشكر على مساعدتك لى ,لقد ارسلت لك رسالة خاصة على بريدك فرجاءا تبليغى ادا توصلتى بها و ادا ما وصلت علمينى أختى و انا أرسل لك غيرها و آسفة حبيبتى على ازعاجك

المملكه العربيه السعوديه /الجبيل الصناعيه
    الردود
    793
    Post يااااااااارب

بصراحه انا ماعندي رد لك يااخت فاتن لان الاخت سارا والحمد لله ماقصرت بس حبين اقلك الله يرزقك .. ويحقق لك اللي في بالك وطمنيني عليك

تسلمين لى يا اختى لولو وجزاك الله ألف خير و الله لا يحرمنا منك .آمين يا رب العالمين

الردود
    57
    اختي فاتن للأسف لم يصلني شيء الرجاء اعادة المحاوله مره اخرى في اقرب فرصه

أختى سارة انا حارسلها مرة تانية وفورا

مواضيع مشابهه

1. ممكن أطلب منكم طلب؟؟
    بواسطة نوفــه في ركن التصاميم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 08-04-2005, 04:09 PM
  2. ممكن أطلب منكم طلب؟؟
    بواسطة نوفــه في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 08-04-2005, 04:09 PM
  3. أخواتي ممكن أطلب منكم طلب!!!
    بواسطة **لمى** في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 16-04-2003, 11:18 PM
  4. ممكن أطلب منكم خدمه ولا لأ؟
    بواسطة نورلينة في الحفلات والهدايا
    الردود: 3
    اخر موضوع: 08-02-2003, 03:48 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ