بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل حملي الأخير لجأت إلى ريجيم أنزل من وزني حوالي ال10 كيلو وقد استعملت معه حبوب الزينكال ولكن الريجيم وحده يكفي لأنه قاسي وممل لذلك لم أعد أملك الإرادة في إعادته وربما تحاول أحداكن القيام به وأتمنى لها الفائدة ودعوة صادقة منها لي .
كل صباح :
كوب من الماء الدافئ ثم بعد نصف ساعة إما كوب دافئ مع ملعقة خل تفاح ولكنني سمعت أن ذلك قد يؤثر على الكلية والعياذ بالله لذا أنا اتبعت الخيار الثاني وهو كأس عصير من الكريب فروت وبالشامي ( كريفون )
اليوم الأول : يوم البطاطا : قشري البطاطا وقطعيها حسب الرغبة ثم اتركيها نصف ساعة حتى تسود قليلا وبذلك حسبما قال لي الدكتور تتخلصين من النشويات المؤذية .
ثم تسلقينهاأو تشوينها وتأكلين منها طول اليوم وبأي وقت على أن لا تتعدى الكمية كيلو بطاطا واحد .
اليوم الثاني : يوم الجزر : كلي الجزر بأي وقت على أن لا تتعدى الكمية الكيلو واحد .
الثالث : سلطة فواكه . تفاح برتقال إجاص كرمنتينا أفوكادوا وأكد الدكتور عليه رغم أنه مشهور بالسعرات الحرارية ولكن ربما حبة واحدة لاتتضر وربما من أجل الفيتامين وقال بذوب الشحوم الله أعلم ! ولاتنس ما يتعدى الكيلو فواكه .
اليوم الرابع : سلطه خضراء كمان ماتتعدى الكيلو وأكد على الفليفلة والبصل والثوم sid بس أنا ماحطيت لابصل ولا توم .
الخامس : بحب هاليوم أنا : بتفطري سمون أسمر مع بيضة مسلوقة وكاسة حليب ياعين ياليل
الغذاء : صدر دجاج مشوي
العشاء تفاحة أو برتقالة
السادس : بدأنا نخفف : ملعقة جبن دون دسم قريش يعني مع كاسة حليب
الغذاء ستيك مشوي
العشاء تفاحة أو برتفالة
السابع : بس ملعقة لبنة دون دسم أو كاسة لبن بدون دسم والله كأنك عم تشربي ماء
الغذاء : سمك مشوي سمكة وحدة متوسطة أو علبة تونة مغسولة والعشاء برتقال أو تفاح
وصلى الله وبارك على نبينا محمد أعيدي الريجيم من الأول لمدة شهر الله يعينك وأمانة يلي بتتبعة بتقلي إذا نزلت ولا لا بركي بترد تشجعني عيده لأنه أنا مليت منه لا تنس الماء الدافئ صباحا مع الكريب فروت واشربي 8 كاسات ماء ولازم ماتكون من الثلاجة وحتى الخضراء ةالفواكه مايكونوا باردين واشربي الماء شوي شوي وما تكرعي الكاسة كلها قال مابتستفيدي تكرعي بالشامي يعني تشربي الماء دفعة واحدة طبعا اذا بتلعبي رياضة بيكون أحسن
ملاحظة من مساوئ هذا الريجيم رائحة فم مزعجة
يارب إن عظمت ذنوبي كثرة فقد علمت أن عفوك أعظم
لا تنسونا من الدعاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته