انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: هل بالفعل هناك مياة تشفي من الامراض .. !!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الردود
    63
    الجنس
    أنثى

    هل بالفعل هناك مياة تشفي من الامراض .. !!

    بسم الله الرحمن الرحيم



    الماء عصب الحياة حيث يستطيع الإنسان أن يعيش بدون طعام لمدة شهرين ولكنه يحتاج إلى أسابيع لكي تظهر أعراض نقص الفيتامينات أو الأملاح المعدنية عليه ، أما بدون الماء فإننا لا نستطيع أن نعيش سوى أيام معدودات
    والماء يدخل في تركيب جميع الأطعمة ونسبته عالية جدا ً فيها قد تصل في بعض الأطعمة إلى 99 % ويحتوي جسم الطفل المولود حديثا ً على حوالي 75 – 80 % من وزنه ماء ويستمر تناقص نسبة الماء خلال مراحل النمو حتى تصل في الشيخوخة إلى 50 % من وزن الجسم ولذلك ضروة الماء من ضرورة الطعام. بل هو أهم من جميع الأطعمة وهو الماء لقوله تعالى : { وجعلنا من الماء كل شيء حي أفلا يؤمنون }. سورة الأنبياء - الآية ( 30 ). وكما قيل كذلك أن الماء هو سر الحياة
    ويعمل الماء كضابط لنظام الجسم لتحمل تقلبات الطقس محافظا ً على درجة الحرارة وذلك بإخراج الحرارة من خلال التنفس التي بدورها تتبخر. في الطقس الحار أو خلال ممارسة النشاط البدني ترتفع حرارة الجسم ، ويبدأ الإحساس بالحرارة في الجلد وفي المخ بتحفيز الغدد العرقية بإطلاق التنفس مؤدية إلى انخفاض الحرارة وحتى بعدم وجود عرق واضح فإن الجسم يتولى تنظيم درجة حرارته من خلال التنفس.

    ولكن ما هو جديد ان هناك مياة تعالج من الامراض .. !!

    منتجاتنا هي مياه الينابيع ، التي لديها القدرة على تخصيب خصائصه على طريقة طبيعية مع الذهب الغروية والفضة والحديد والمغنيسيوم. هذا الاكسير وعالية جدا ومحتوى الطاقة على حد سواء وقائية ومناسبة لتكون البداية الأمثل لعلاج الأعراض الحادة.
    والغروانية (من اليونانية "الغراء" kolla وeidos "الشكل ، والمظهر") ، يتعلق بنظام المجموعات (الجزيئات مع ما يصل الى 50000 ذرات) أو المواد الصلبة الصغيرة (الجسيمات مع> 50000 ذرات) ، والتي يتم توزيعها بدقة ضمن المتوسطة . الجسيمات من هذه المرحلة ما يسمى غرواني - تفريق عموما تتراوح أحجام 1 حتي 1000 نانومتر واحد على الأقل في البعد ؛ يشار المتوسط نفسها كوسيلة التشتت. ميدان الكيمياء ويشار إلى أن تتعامل مع لالغرويات الكيمياء ، كما الغروانية.
    قوة أسطورية من الذهب منذ أقدم العصور هناك الخرافات والأساطير عن "شريان الحياة" والقوة الغامضة من الذهب. وقد استخدم منذ آلاف السنين في أشكال الذهب ، وكثير مختلف للشفاء الأمراض التي تصيب الإنسان والتي تعالج هذة الامراض المزمنة ..

    - امراض القلب التاجية
    - التهاب المفاصل
    - تصلب الشرايين
    - الصداع النصفي
    - التهاب الجلد العصبي
    - النقرس
    - مرض السكر

    وهناك دراسات اثبتت مدي قدرة وكفاءة هذة المياة في شفاء هذة الامراض المزمنة وتتكون هذة المياة الطبيعية من خلال اختلاط الماء مع معادن لها القدرة علي اضافة هذا السحر علي الماء وهي معادن " الفضة والذهب " ويحصل هذا نتيجة تفاعل المياة مع هذة المعادن وهذا ما يسمي بـ " الغرويات "

    تعريف الغـرويات The Colloids

    تنقسم المحاليل من حيث حجم حبيباتها إلى ثلاثة أقسام

    المحاليل الحقيقية True Solutions : تتكون من مذاب و مذيب بحيث يصعب التمييز بينهما ويكون حجم دقائق المادة المذابة أقل من 10 أنجستروم ، و تتميز هذه الأنواع من المواد بقدرتها على المرور خلال الأغشية شبه المنفذة .

    المعلق Suspension : خليط غير متجانس حجم دقائقه أكبر من 10000 أنجستروم ، إذ يمكن ملاحظة تلك الدقائق بالعين المجردة ، كما يمكن ملاحظة ترسبها في الأسفل.

    الغرويات Colloids : مواد تتميز بأن دقائقها أكبر من جسيمات المحاليل الحقيقية و أصغر من المعلق ، فحجم دقائقها بين 10 – 10000 أنجستروم ، و تكون منتشرة داخل وسط انتشار ؛ فنحصل على الغرويات بعملية نشر ـ و ليس إذابة ـ أي أنها غير ذائبة أو مترسبة في وسط الانتشار ـ .

    اكتشاف الغرويات
    اكتشف الصيدلي الاسكتلندي توماس جراهام عام 1860م أن بعض المواد مثل الصمغ و الجيلاتين و النشأ لا تمر عبر الغشاء شبه المنفذ ، بعكس المحاليل الحقيقية .... و بالرغم من أن دقائق الغروي أكبر من دقائق المحلول الحقيقي ، مع ذلك فلا يمكن ملاحظتها بالعين المجردة .

    تتميز الغرويات بأنها لا تستقر تبعاً للجاذبية الأرضية ، فتبقى موزعة في وسط الانتشار كما أنها تشتت الشعاع الضوئي المار خلالها

    تصنيف الغرويات حسب مادة الانتشار و وسط الانتشار : ـ

    نشر غاز في سائل مثل المشروبات الغازية
    نشر غاز في صلب مثل الأحجار في البراكين ( تلك الأحجار تتميز بوجود مسامات تكونت لوجود الغازات المنتشرة فيها )
    نشر سائل في غاز مثل السحب
    نشر سائل في سائل مثل الزيت في الماء
    نشر سائل في صلب مثل الزبدة
    نشر صلب في غاز مثل الدخان
    نشر صلب في سائل النشأ في الماء
    نشر صلب في صلب مثل الزجاج الملوّن


    استخدمت الحضارات القديمة الذهب في شكل الاكاسير (باليونانية : شراب الشفاء) ، والصبغات ، استنادا إلى أساليب الكيمياء ، وفي اتصال مع وسائل أخرى. وقيل في ذلك الوقت أن الذهب يحفز طاقة الحياة والحيوية الزيادات. وقيل إن الوصفة الأولى من الذهب الغروية كان في أوقات موسى ، وكان للمساعدة في مكافحة الأرق ونفاد الصبر. ومازال يستخدم حتى ، بل عن العديد من الأعراض الأخرى.
    يقال في مصر القديمة كان يستخدم إكسير خلق من الذهب السائل الذي يعيد قوة الشباب والصحة الكاملة. وكان هذا الإكسير أساس المعالجة بالذهب والعلاج مع الذهب لتنقية الجسم والعقل والروح.
    باراسيلسوس ، مؤسس مدرسة الكيمياء الطبية القائمة على تطويرها في المجال الطبي العلاج من الأمراض على أساس من المعادن الفلزية ، بما في ذلك الذهب. الذهب في الصين القديمة كانت قيمتها بوصفها إكسير مع مجموعة متنوعة من الخيارات العلاجية. حتى الآن الثقة في خصائص التجدد من الذهب ظلت سليمة.
    في الطب الحديث ، كانت معتمدة في أقرب وقت استخدام الذهب الغروية في عام 1890 من قبل الدكتور روبرت كوخ. وقد استخدم
    الذهب منذ عام 1927 مع نجاح في علاج التهاب المفاصل. يستخدم الأوروبيون قبل 100 سنة "المياه من الذهب" (الذهب المياه). في أمريكا يعرف قوة شفاء من الذهب ضد أمراض القلب واضطرابات القلب والأوعية الدموية منذ عام 1885. وكثيرا ما يستخدم الذهب في شكل الغروية لعلاج كثير من الأمراض الأخرى.
    وقدمت الدراسات التي أجريت مؤخرا على الآثار ونجاح الذهب الغروية في مختلف الأمراض من قبل متخصصين في العديد من المقالات والكتب : -- في يوليو 1935 ، إدوارد ه المغرة ، دكتوراه في الطب ، بكالوريوس علوم ، نظام مراقبة الأصول الميدانية ، كتب مقالة "الذهب صمغي غير صالحة للسرطان ". -- في الطبعة رقم 19 من "المواد الطبية" (1965) من سان باولو ، البرازيل ، طبيبين القاهرة نيلو وبرينكمان ألف قدم مقالا عن الذهب الغروية وقائمة على عدد من الفرص في مكافحة البدانة. -- وكتب كتاب "صمغي الذهب في علاج التهاب المفاصل الروماتويدي (أرمينيا)" من قبل بيتر باء Himmel ، خورخي Flechas دال ، وغاي إبراهيم هاء.
    -- "إدارة التهاب المفاصل الروماتيزمي : السبب تطبيق الذهب الغروية" الذي كتبه الطبيب جاي ابراهام هاء ، FACN ، وبيتر ب.
    -- وفي كتاب "الجسم الكهربائي" العضو المنتدب الدكتور روبرت بيكر سين تأكيد نجاح في استخدام الذهب والفضة في علاج العظام والتأثير على الجهاز المناعي وإعادة التأهيل بعد الحوادث والأمراض. اليوم هو الذهب الغروية إضافية تستخدم في مجالات أخرى.
    من بداية 1971 في تطوير وتطبيق من الذهب الغروية في المجهر الالكتروني هو مدهش. وفي الوقت نفسه أصبح الذهب الغروية بديلا لتعزيز حصانة من خلايا الجسم البشري.
    حلول صمغي أو تبددات الغروية هي -- في ضوء البعد من الجسيمات (1 نانومتر إلى 1 م) -- بين حلول حقيقية والمعلقات و. نظرا لاحتمال معيار الذهب وإمكانات مستوى البوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم والمغنيسيوم تأثير غولدووتر الغروية يجعل امتصاص هذه العناصر أسهل.
    وتبين الدراسة أن ثمار النباتات التي كانت تسقى غولدووتر الغروية الواردة أكثر 15 مرات البوتاسيوم ، والمغنيسيوم أو الكالسيوم مقارنة مع الفاكهة من النباتات التي وردت المياه الطبيعية.
    ولوحظ أن الناس الذين تعرضوا للشرب الماء غرواني الذهب بتركيز من 5 ملغم / لتر وصلت جميع مدى الحياة ، وبين سن 9-10 سنوات وحتى اليوم لا تزال تفعل
    آخر مرة عدل بواسطة ♥أم عبد الله♥ : 10-01-2011 في 11:52 PM السبب: يمنع الإعلان التجاري

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    في بيت شمعة حياتي
    الردود
    2,366
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    سبحان اله
    بارك الله فيك
    موضوع جدا قيم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الردود
    379
    الجنس
    أنثى
    جزاك الله خيرا

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الموقع
    في قلب حبيبي وزوجي
    الردود
    737
    الجنس
    أنثى
    جزاك الله خير

مواضيع مشابهه

  1. هل هناك آيات واردة تقرأ بغرض تسهيل الولادة بالنسبة للمرأة؟
    بواسطة أم بيدو في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 12-06-2009, 10:44 AM
  2. وصفه علاجيه تشفي جميع الامراض بإذن الله
    بواسطة hani2 في روضة السعداء
    الردود: 9
    اخر موضوع: 07-02-2007, 07:33 PM
  3. سمعت ان هناك آيات لتثبيت الحمل
    بواسطة طوووق الياسمين في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 21-08-2006, 04:43 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ