انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: فضفضة قولي كل لي في قلبك

الردود
    389

clean فضفضة قولي كل لي في قلبك

الفضاء ده راح يكون مفتوح و كل وحدة تحكي عن معاناتها و نفرغ كل لي جوانا ممكن نرتاح
    انا متزوجة من 3 سنوات و عند بنت انا جسمي تغير تغيير جذري من بعد ةالزواج مش عارفة ليه و خليت نفسي كده و اهملت جسمي حتى وصلت لوقت اني مليت من حالي و ارادة راحت مع الزمن مش زي زمان كان فيه هدف و اصرار و تشويق بس دلوقت لي من المفروض تجيلنلا الارادة عشان ازواجنا لااااااااااااا
    انا البارح و اليوم خرجت عشان اشتري لبس لاني مليت العباية مالقيت مقاسي حتى الكبير ما اجاني ساعىتها حسيت باهانة كبيرة و دمعات راح تسقط على خدي
    و قاعدة اكلم نفسي معقوولللللللللللللللللل الاكل عمل في كل ده معقوووللللللللل ما قدرت اقاوم الجوع على الاقل لمدة يوم التزم فيه
    شو القلب مات و لا ايييييييييييييييييهههههههههه؟؟؟؟فين هي الارادة حتى اثبت لحالي و كل الناس مين انا
    اتا باكل كل الوقت مدمنة على الاكل بشراهة وكل ما افكر اعمل ريجيم بخاف ليه مش عارفة
    عايزة احس و اصير زي المانكان ليش لا
    و الله حلم
    انشاء الله ما اكون مللتكم بحكايتي بس و الله فضفضت
    اكيد كل وحدة قصتها مع السمنة طويلة وماساوية قولي كل لي في قلبك و اعطي حلول حتشوفي اخطاءك
    شكرا

الردود
    612
    تعقيب كتبت بواسطة j'ardind'amour عرض الرد
    الفضاء ده راح يكون مفتوح و كل وحدة تحكي عن معاناتها و نفرغ كل لي جوانا ممكن نرتاح
    انا متزوجة من 3 سنوات و عند بنت انا جسمي تغير تغيير جذري من بعد ةالزواج مش عارفة ليه و خليت نفسي كده و اهملت جسمي حتى وصلت لوقت اني مليت من حالي و ارادة راحت مع الزمن مش زي زمان كان فيه هدف و اصرار و تشويق بس دلوقت لي من المفروض تجيلنلا الارادة عشان ازواجنا لااااااااااااا
    انا البارح و اليوم خرجت عشان اشتري لبس لاني مليت العباية مالقيت مقاسي حتى الكبير ما اجاني ساعىتها حسيت باهانة كبيرة و دمعات راح تسقط على خدي
    و قاعدة اكلم نفسي معقوولللللللللللللللللل الاكل عمل في كل ده معقوووللللللللل ما قدرت اقاوم الجوع على الاقل لمدة يوم التزم فيه
    شو القلب مات و لا ايييييييييييييييييهههههههههه؟؟؟؟فين هي الارادة حتى اثبت لحالي و كل الناس مين انا
    اتا باكل كل الوقت مدمنة على الاكل بشراهة وكل ما افكر اعمل ريجيم بخاف ليه مش عارفة
    و الله حلم
    اكيد كل وحدة قصتها مع السمنة طويلة وماساوية قولي كل لي في قلبك و اعطي حلول حتشوفي اخطاءك
    شكرا

حبيبتى كلنا غلطنا نفس الغلطه مش لوحدك ,,,,

انا زييك بالظبط ومش حانسى لما كنت رايحه اشترى لبس والبنت قالتلى مش حتلاقى مقاسك يا فندم..............

يااااااااااااااااااااااااااه للدرجه دى انا بوظت جسمى بايديا....

انا قبل الجواز كنت 65 وبعد الجواز وولدتيين بقى وزنى 102

تخيلى .............ايه ماورناش غيير الاكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعشان كده رجعت الاراده تانى واقسمت انى مش حاسكت الا لما ارجع زى قبل الجواز

وان شاء الله حاقدر وانتى حاتقدرى ارجعى لعزيمتك تانى وانسى الاكل قبل مايفوت الاوان....

الردود
    389
    تعقيب كتبت بواسطة gogo_nanoo عرض الرد
    حبيبتى كلنا غلطنا نفس الغلطه مش لوحدك ,,,,

انا زييك بالظبط ومش حانسى لما كنت رايحه اشترى لبس والبنت قالتلى مش حتلاقى مقاسك يا فندم..............

يااااااااااااااااااااااااااه للدرجه دى انا بوظت جسمى بايديا....

انا قبل الجواز كنت 65 وبعد الجواز وولدتيين بقى وزنى 102

تخيلى .............ايه ماورناش غيير الاكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعشان كده رجعت الاراده تانى واقسمت انى مش حاسكت الا لما ارجع زى قبل الجواز

وان شاء الله حاقدر وانتى حاتقدرى ارجعى لعزيمتك تانى وانسى الاكل قبل مايفوت الاوان....
    شكرا حبيبتي

الردود
    227
    والله اختي انا زمان كمان زاد وزني وكنت اتضايق واحس مهما لبست لايليق بي وكنت احس بالكسل والخمول وكنت آكل الكثير من الحلويات والمكسرات وأسلي نفسي بالطعام لغاية ما حسيت لازم اتغير و الحمدلله ضعفت 15 كيلو وأصبحت 60 وغيرت نظام حياتي في الاكل كله ولسه مستمرة علشان حافظ على وزني وما زيد وقويت ارادتي وصار الأكل آخر همي .

الردود
    389
    تعقيب كتبت بواسطة سمر72 عرض الرد
    والله اختي انا زمان كمان زاد وزني وكنت اتضايق واحس مهما لبست لايليق بي وكنت احس بالكسل والخمول وكنت آكل الكثير من الحلويات والمكسرات وأسلي نفسي بالطعام لغاية ما حسيت لازم اتغير و الحمدلله ضعفت 15 كيلو وأصبحت 60 وغيرت نظام حياتي في الاكل كله ولسه مستمرة علشان حافظ على وزني وما زيد وقويت ارادتي وصار الأكل آخر همي .
    و الله شجعتيني

الردود
    1,080
    السلام عليكم
    انا معاناتي مع السمنة غيرت بدات عندي السمنه من كنت بالثانويه 70 كيلوو وللمى تخرجت من الجامعه جلست بالبيت ماعندي شي زاد وزني الى 92 كيلو كان زواج صديقتي وانا ابغي فستان ومايجي على مقاسي ساعاتها جيت البيت وانا اقول لهم اني ابغي اضعف خلال سنة نزل وزني 14 كيلو صار وزني 78 وبعدها حالتي النفسيه صارت زفت لان مات البابا والماما واخواني 2 بحادث الله يرحمهم صرت كل ماا اضايق بجلس اكل اكثير وبااكل زاد وزني 6 كيلووو وصل 84 وانا رايحه عند مستشفى الاسنان من 3 اسابيع انظف اسناني اخدوو لي الضغط وجدو ان الضغط عالي وصل الى مرحلة ثانيه من خطوره 160 ماكان عندي ضغط بس هو يصعد وينزل بقيت افكر بنفسي انا لو جى لي الضغط اشلوون راح اعيش بقيت حياتي لان كانت فترة كبيرة امارس رياضه المشي وفجاه جلست بالبيت اسباب كثيرة منها بعدها قرارت انزل وزني وصل الآآآن 81 كل اسبوع كيلو وامارس رياضة المشي والتمارين السويديه كله على نظام التخفيف وانا اتجنب الريجيمات مااعمري عملت ريجيم
    حامله المرض الوراثي G6PD(جي سكس بي دي)؟؟

من علامات نوبات الأنيميا والتي تنتج فقط عند تعرض الشخص كما ذكرنا للمؤكسدات الناتجة من أسباب محددة هي كالتالي:

• شعور بالتعب والإعياء.
    • الشحوب
    • صعوبة في التنفس أو سرعة انقطاع النفس
    • خفقان القلب أو الشعور بضربات القلب
    • اصفرار في الجلد و العينين
    - لون البول قاتما
    - الاصابة بالدوار والغثيان

السموحه ادري طولت عليكم بس حبيت افضفض لكم مامعي احد حتى احكي معاهم

الردود
    389
    تعقيب كتبت بواسطة دبدوبة الحبوبه عرض الرد
    السلام عليكم
    انا معاناتي مع السمنة غيرت بدات عندي السمنه من كنت بالثانويه 70 كيلوو وللمى تخرجت من الجامعه جلست بالبيت ماعندي شي زاد وزني الى 92 كيلو كان زواج صديقتي وانا ابغي فستان ومايجي على مقاسي ساعاتها جيت البيت وانا اقول لهم اني ابغي اضعف خلال سنة نزل وزني 14 كيلو صار وزني 78 وبعدها حالتي النفسيه صارت زفت لان مات البابا والماما واخواني 2 بحادث الله يرحمهم صرت كل ماا اضايق بجلس اكل اكثير وبااكل زاد وزني 6 كيلووو وصل 84 وانا رايحه عند مستشفى الاسنان من 3 اسابيع انظف اسناني اخدوو لي الضغط وجدو ان الضغط عالي وصل الى مرحلة ثانيه من خطوره 160 ماكان عندي ضغط بس هو يصعد وينزل بقيت افكر بنفسي انا لو جى لي الضغط اشلوون راح اعيش بقيت حياتي لان كانت فترة كبيرة امارس رياضه المشي وفجاه جلست بالبيت اسباب كثيرة منها بعدها قرارت انزل وزني وصل الآآآن 81 كل اسبوع كيلو وامارس رياضة المشي والتمارين السويديه كله على نظام التخفيف وانا اتجنب الريجيمات مااعمري عملت ريجيم
    حامله المرض الوراثي G6PD(جي سكس بي دي)؟؟

من علامات نوبات الأنيميا والتي تنتج فقط عند تعرض الشخص كما ذكرنا للمؤكسدات الناتجة من أسباب محددة هي كالتالي:

• شعور بالتعب والإعياء.
    • الشحوب
    • صعوبة في التنفس أو سرعة انقطاع النفس
    • خفقان القلب أو الشعور بضربات القلب
    • اصفرار في الجلد و العينين
    - لون البول قاتما
    - الاصابة بالدوار والغثيان

السموحه ادري طولت عليكم بس حبيت افضفض لكم مامعي احد حتى احكي معاهم
    حبيبتي ما طولت علي اتمنالك كل النجاح

الردود
    1,811
    ماشاء الله موضوع راااائع ياسارة ...
    وكلام يطول ...
    ممتاز ياسارة حبي نفسك وأهتمي أكثر وكل ما خبصتي أرجعي ثاني
    ممتز ياسمر إلى الأماااام ..
    حبيبتي حبوبة شفاك الله ...أنتي في طريقة إلى النجاح (الصحة والرشاقة )سيري على بركة الله
    والله يوفقك بحياتك وأخرتك ..
    ولي عووودة معاكم بس الآن مشغولة ...

الردود
    389
    تعقيب كتبت بواسطة قرب عرض الرد
    ماشاء الله موضوع راااائع ياسارة ...
    وكلام يطول ...
    ممتاز ياسارة حبي نفسك وأهتمي أكثر وكل ما خبصتي أرجعي ثاني
    ممتز ياسمر إلى الأماااام ..
    حبيبتي حبوبة شفاك الله ...أنتي في طريقة إلى النجاح (الصحة والرشاقة )سيري على بركة الله
    والله يوفقك بحياتك وأخرتك ..
    ولي عووودة معاكم بس الآن مشغولة ...
    شكرا يا غالية على مرورك و تقديرك

الردود
    230
    تعقيب كتبت بواسطة j'ardind'amour عرض الرد
    و الله حلم
    شكرا
    كانك تتكلمي عني انا لما رحت اشتري ملابس انا وزوجي لم اجد شي يناسبني كرهت نفسي وخاصة لما رحت للمستشفى لان حسيت بصداع وطلع عندي الضغط صاعد مع العلم انا معنديش ضغط وقال الدكتور اني مهددة بالاصابةالي يحرق القلب انا اشتركت بنفس المنتدى بعد ولادتي بستة اشهر ونزلت وزنيبحيث اصبح الكل منبهر حتى زوجي يتصل باهله يتفاخر بي اما مهماشترى لي اجمل الثياب لكن بعدها اهملت نفسي بسبب ظروف انتقالنا الى شقة اخرى ومسؤلياتي كام وزوجة وانا اعيش في غربةواحس بالوحدةرجعت الوزن الي خسرتواوالان اعض اصابع الندم موضوك مميز ومهممحتاجين نفضفض لبعض

مواضيع مشابهه

1. فضفضة
    بواسطة abrar200820 في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 09-06-2010, 02:19 AM
  2. أصلح قلبك أخي السلفي ... فصلاح قلبك رأسُ مَاِلك
    بواسطة Altaeba_1972 في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 21-04-2010, 07:12 PM
  3. فضفضة شباب فى عيد الحب "قلبك لميين؟؟"
    بواسطة Ummu_3a2esha في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 10-02-2010, 09:52 PM
  4. فضفضة
    بواسطة فيوليتا في نافذة إجتماعية
    الردود: 21
    اخر موضوع: 28-03-2007, 12:53 PM
  5. فضفضة!
    بواسطة yakoot في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 05-01-2007, 01:58 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ