انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: بحاجة مساعدة الكل يدخل ويفيدنا .....بانتظاركم بليز بسرعه

الردود
    151

cryhard بحاجة مساعدة الكل يدخل ويفيدنا .....بانتظاركم بليز بسرعه

السـلام عليكم ...مبارك عليكم الشهر الفضيل

صبايا ممكن لي عندو معلومة يفيدنا بصراحة انا تعبت عاملة رجيم من قبل رمضان ب 10 ايام والحمد الله مواظبة عليه بصراحة انا بفطر باخد قاطع الشهية وباخد تمرة وبعدها ببدا بصحن شوربا وسلطة وبعدها بساعتين بعمل رياضه على جهاز الرياضة بصراحة مشكلتي انا كنت نحيفه بس بعد زواج خلفت مرتين وراء بعضون وكانت ولادتي عملية قيصرية فزاد وزني 25كيلو واكتر شي البطن والخصر فبعد تمارين الرياضة عبارة عن ساعه بس بعدها بحس بدوخة وبحس بجفاف بالحلق بصراحة نازلة اجازة بعد 16 يوم ولهلاء انا نازلة 7 كيلو اذ عندكون معلومات ليش بشعر بدوخة بعد الرياضة حدا يفيدني وطريقة اسرع لانزل وزني

• اسفة كتير طولت عليكون وانا بحاجة خبرتكون وئلكون مني كل الشكرر .... اختكو بالله

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    و عليكم السلام و مبارك عليك الشهر ايضا

اذا كنت تأخذين مانع الشهية من النوع اللي يشتغل على قطع مراكز الشهية في الدماغ مثل الرادكتل أو السبترومين فهذا هو السبب في الدوخة لانه مراكز الشهية تكون في الدماغ و شغل الدواء في الدماغ. انا جربت قاطع الشهية و كانت هذه احد الاعراض و ايضا الجفاف في الحلق بسببه. انتبهي لابد من ان تشربي 2 لتر على الاقل من الماء و إلا تصابين بأمراض الكلى.

وزنك سييطئ من النزول في الايام القادمة حتى لو تغلقي فمك و لا تأكلين ابدا لانه الجسم يظن انه في حالة مجاعة فيبطئ عملية الحرق في الجسم.

و بمجرد ما توقفين قاطع الشهية ستعود الشهية مضاعفة و تعود الـ25 كيلو و فوقها زيادة كمان.

الردود
    1,314
    اكلج غير صحي حبااابه وين الفواكه وين الخضروات وين الحليب ومشتقاانه واللحوم والاسماك والنشويات من بدال ما تستخدمين قاطع الشهيه سوي رجيم صحي افضل لج وحق جسمج وليش ماتمشين المشي حلو ويخفف الوزن ترا ليش ماجربين تسوين رجيم النقااط واايد صحي ومفيد وينزل بالوزن من غير مضره ابد وتتذكري الواحد لازم ينزل صح علشان بعدين لا يضر بجسمه الله يقويج ولو حاب تشاركين برجيم النقاط او تبي تعرفين خلفيات الرجيم خبريني او فيج تشتركين با اي قروب يتبع رجيم النقااط ولو حابه اشتركي بقروبنااا
    موفقه عزيزتي

الردود
    151
    مشكورين حبيباتي بس القاطع شهية لي باخدو هو عبارة عن اعشاب وانا زكرت اني ببدء بسلطة كلها خضراوات وباكل شريحة دجاج مشوي او من اي طبق رئيسي بشكل خفيف وبعد 3ساعات باخد لبن بدون دسم وعلى سحور بشرب حليب وفاكهة وانا باذن الله مارح وقف لحقق هدفي باذن الله وانا كل يوم بعد الافطار بساعتين اعمل نص ساعه عجهاز رياضة ونص ساعه تمارين فادعولي وانا عم اشرب اكتر من 9 اكواب من مياه .......زوجزاكون الله كل خير وانا مصمة حقق هدفي وارجع متل الاول لانو متل ماخبرتكون اا بالاصل حيفة فطولي 170 وزني كان 55 باذن الله لازم ارجع متل الاول دعواتكوم

الردود
    151
    حبااابة ممكن تخبريني عن ريجيم النقاط بس المشكله اني نازلة بعد 16 يوم اجازة على سوريا وحابة الكل يتفاجئ فبليززززززز اي مشاعدة مشكوري

الردود
    151
    شو يا صبايا وينكون اراءكون يلا بليز

الردود
    151
    ؟؟؟ ممكن شو هاد ريجيم التقاط

الردود
    123
    رجيم النقاط حبيبتي هو كل نوع من الاكل يكون له نقطه فا احتياجك اليومي كم نقطة يقولولك علية وتسويه شوفي الرابط ده حبيبتي

http://helwa.maktoob.com/HelwaInnerP...0&SecNum=15000

وهدا الرابط الثاني

وياربي تنزلي وزنك وتوصلي للحد المناسب بصحه وعافيه
    آخر مرة عدل بواسطة - بنت الأحرار - : 21-08-2010 في 10:54 AM السبب: يمنع وضع روابط تؤدي إلى منتديات أخرى

الردود
    151
    تسلمي شكيمار الغالية ربي يسعدك

مواضيع مشابهه

1. بليز الكل يدخل ولا يبخل
    بواسطة سحابة جنوبية في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 4
    اخر موضوع: 20-01-2009, 12:40 PM
  2. الردود: 83
    اخر موضوع: 15-01-2008, 07:39 PM
  3. هام جدا جدا جدا الكل يدخل بليز
    بواسطة ام علاوى في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 28-06-2006, 11:27 PM
  4. الردود: 1
    اخر موضوع: 26-03-2006, 10:11 PM
  5. بليز الكل يدخل ضرووووووووووري
    بواسطة أحلام ورديه في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 20-12-2005, 07:17 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ