انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: يا نحيفات أحذرن العنبرية‍...‍‍

الردود
    73
    Exclamation يا نحيفات أحذرن العنبرية‍...‍‍

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، أما بعد ...
    فأنا عضوة جديدة قررت الإنظمام إليكم بعدما تجولت في المنتدى وأعجبني ، ولقد لفت انتباهي نصيحة أحد الأخوات بالعنبرية لمن كانت تسأل عن شيء يؤدي للسمنة ، وأردت تحذير الأخوات الباحثات عن زيادة الوزن من العنبرية (تباع عند العطارين ) لأني قرأت عنها في الجريدة أن لها تأثير سيء على المعدة كما أن لها تأثيرات سيئة جدا من الناحية الجنسية هكذا قال الطبيب الذي كان يجيب على سؤال عن العنبرية وقد نصح السائلة التي كانت تعاني من النحافة وتسأل عن علاجات طبيعية بعدة وصفات سأوافيكم بها لا حقاً إن شاء الله ، اسأل الله أن ينفعنا بما علمنا وأن يعلمنا ما ينفعنا، هذا والله أعلم وصلى اله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

الردود
    1,793

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً...حياك الله أختي في المنتدى ....

ثأنياً... نشكرك على تنبيهك للأخت حول العنبرية وفي انتظار بقية المعلومات ....وجزاك الله خير..

الردود
    658

ياهــــــــــــــــــــــــلا وغـــــــــــــــــلا

حياك الله اخت ياقوته فى هذى المنتدى المبارك وان شاء الله يكون قدومك قدوم السعى علينا ولكن اختى موضوع العنبريه خوفنى والله لانى انا مستخدمته مانصحت فيه الاخوات الا بعد تجربه الله يخليك قولى وشى الاضرار الناتجه عنه ترى انا منتظرتك بفارغ الصبر

الردود
    73
    شكرا يأخواتي الحلوات المها وهتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون على ترحيبكم فيني وبالنسبة لك ياحبيبتي يا هتوووووووووووووووووووووووووووووووون ترى ما قصدي أخوفك أو أزعجك لكن هذا اللي قريته في الجريدة لأن أنا نحيفونة بعد وأدور شيء يسمن وذاك اليوم تنصحني صديقتي بالعنبرية بعد ناس نصحوني بخرز البقر طبعا أن ما أعرف وش هالأشياء بس قالوا تلقينها عند العطارين المهم أنا حطيت العنبرية برأسي وأبشتريها لأن أنتم ما تعرفوني كل ما أحد ذكر لي شيء رحت أركض حطيته سواء للشعر أو البشرة أو زيادة الوزن المهم مالك بالطويلة ياهتووووووووووووون ولا هانوا خواتي ،، وألقى في الجريدة .. جريدة الرياض طبعا في صفحة عيادة الرياض وإلا هم يتكلمون عن الأعشاب والخلطات اللي تباع لدى العطارين والتي تؤدي بعضها إلى أشياء خطيرة زي كاتبن عن وصفات وأعشاب تسمم الكبد وحاطين صور كبود مسممة يمكن أحد من الخوات شافها ،،، المهم على جنب كذا فيه عمود الأسئلة والأجوبة وإلا وحدة تسأل عن العنبرية وحذرها منها الدكتور والله حتى أنا قلت يوووووه شكلها ميب زينة من كلامه وقالها الكلام اللي قلته فوق .. وهذا على ذمته هو دكتور مختص وأبخص بس نسيت اسمه عاد أنتي ياهتون يا حبيبتي أنصحك توقفين أكل هالعنبرية وتسألين وتتأكدين ( ممكن تسألين نفسهم جريدة الرياض يعني ترسلين السؤال على عنوان العيادة على الإنترنت) وعلى فكرة ترى الدكتور قال 3 وصفات من أعشاب طبيعية للتسمين للسائلة النحيفونة وعاد أنا لأني مهتمة بالموضوع قصيتها واحتفظت فيها قالك على أساس باستعملها وإذا أحد يبيها يقولي وأنا أبدور بأي إرنة حطيتها واقول لكم عليها ... وسلامتكم
    معاني الكلمات: للذين لا يتابعون مسلسلات شامية
    إرنة : من أرن يأرن فهو مأرون أي مركون ... الزبدة يعني ركن
    عاد شوفوا سبحان الله ما أحد عاجبه وضعه السمين يبي ينحف والنحيف يبي يسمن ،،،إيه الله المستعان

الردود
    73
    على فكرة يا هتووووون نسيت أسئلك عاد صحيح أنت سمنتي يوم كلتي العنبرية وكم كيلو سمنتي ؟؟
    طبعا أنا ما أنوي أستعملها لكن حب استطلاع
    على فكرة ثانية أنا استخدم فاتح شهية جبته من الصيدلية عبارة عن حبوب إذا كلت منه حبة كلت أكل وإذا ما كلت حبة ما كلت شيء وهذه الطريقة مو عاجبتني

آهي آآآآآآآآهي آآآآآآآآآآآآهي انا تعبت من كثر ماكل خلطااااااااات تسمن يانااااااااااااااااااس تعبت
    بصراحه انا مثلكم من يعانين من ..العصااااقيل ...نحاااافه ...عصله .........معليش كلنا في الهوى سوي بس وش نسوي بنعمه نحمد ربنا عليها ..على فكره يابنات انا عندي الخلطات اللي كتبها الدكتور في جريدة الرياض ..اذا كنتم تبونها ردو على لو سمحتم مع اني استخدمتها بس مدري ايش اقولكم تعبت وممله لأخر حد بصراحه ....
    مادوخ راااسي ألا هذا حب عزيز الله ياخذه تعبت 50 طريقه سويتها ما انهرس معاااي ابداً وكل يوم اقراء له طريقه ...اللي تعرف كيف طريقته ممكن تعلمني مع انه الطريقه موجوده معاااي بس مانفعت أو ماظبت معااي الله اعلم

الردود
    374
    Wink

اهلييييييييييييين اختى 00

الله يخليك الحقينى باى وسيله تسمن 00
    واذا كان عندكم شئ يسمن الوجه ارجووووووكم اعطونى 00

اختكم المنتظرة ردكم :حذامي

الردود
    73
    1- يؤخذ حب العزيز من العطارين ثم ينقع في الماء ليلة كاملة ثم يهرس ويصفى ويحلى بالسكر أو العسل ويشرب صباحا ويداوم عليه 12 يوم والكمية من حب العزيز هي ملعقتا أكل كل مرة.
    2- التين واليانسون : تؤخذ تينتان جامدتان وتوضع في ملء كوب ماء ثم تدفأ على نار هادئة ثم يضاف لها ملعقة يا نسون صغيرة ثم يترك جانبا حتى يبرد ثم يؤكل التين مع الماء واليانسون جميعا وذلك على الريق لمدة 40 يوم .
    3- الحلبة ودقيق القمح : يؤخذ نصف كيلو من الحلبة ويغلي مع الماء ثم يسكب الماء ويضاف ماء جديد ويغلى ويسكب وتكرر العملية 5 مرات ثم تؤخذ الحلبة وتهرس ناعمة ويضاف لها مثل وزنها من دقيق القمح ثم يطبخ المزيج بلبن بقر حتى تصبح عجينة متجانسة ثم يضاف لها سمن بقري نقي وعسل نقي حتى يصبح طعمها ملائما ثم توضع في برطمان زجاجي وتغلق تماما ثم تؤخذ منها يوميا ملء ملعقة كبيرة حتى تنتهي الكمية.
    وترى ما جربت منها شيء لكن الأخت سارا يمكن جربت حب العزيز إسالوها عن النتيجة
    هذا والله أعلم .

الردود
    6
    انا يا اختي العزيزه جربت العنبريه ... جلست قرابه الشهر استعملها ....
    ال نتيجه رائعه ... زاد وزني وامتلاء وجهي وصار صافي .....
    لكن لما وقفت اكلها رجعت زي ماكنت ..( كانك يابو زيد ماغزيت )

الردود
    1,130
    ايش هي العنبرية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مواضيع مشابهه

1. يا نحيفات ابغى أسماء دكاترة للنحافة في جدة ..
    بواسطة butterfly-66 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 21-06-2009, 10:55 PM
  2. يا نحيفات وصفتين ودي اجربهم نصحوني فيهم وسمعت عنهم بس
    بواسطة hayat2000 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 12-10-2008, 12:56 AM
  3. أحذرو وضع الساق فوق الأخرى
    بواسطة أمل الحنين في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 11-09-2008, 04:09 AM
  4. أحذرن ..
    بواسطة محمد .. في فيض القلم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 02-06-2007, 05:43 PM
  5. هيصوا يا نحيفات موضوع عشان خاطر عيونكم
    بواسطة كتكوتة مصرية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 30-08-2006, 02:07 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ