انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: كل لي كانت عندها كرش و زالت تقلي عن الوصفة عاجللღ♥رد قيم في الموضوعღ♥

الردود
    389

clean كل لي كانت عندها كرش و زالت تقلي عن الوصفة عاجللღ♥رد قيم في الموضوعღ♥

السلام عليكم
    انا كرشي جدا بارزة و هى موترتني حابة القالها حل
    خلاص انا ماعدت طايقة حالي بسبب ها الكرش
    انا سمعت ان الاعشاب تزيل الكرش
    ارجو كل وحدة تفيدني
    و جزاكم الله كل خير

الردود
    2,709

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوفي اختي مااكو اي عشبة سحريه والي يقول هو غلطان
    يمكن تقلل حجمها بس تختفي لا
    احيانا يكون انتفاخ بالبطن بسبب الامعاء الامساك بينفع معاها الاعشاب

في تمرين حيل كثير سهل وبسيط وان شاء الله ينفعك
    هو ان تسحبين بطنك الى الداخل اول كم مرة راح تعانين وماراح ترتاحين لان تحسين نفسك يروح
    وبعدها راح تتعودين وراح تسحبيها من غير اي مجهود
    انا كنت بالاول مااقدر لبست حذام عريض الى ان تعودت ان اسحب بطني العضله الى الداخل
    والكثيرات جربوا هذا التمرين ونفع معاهم
    وتمرين اخر سهل هو مثل وضعيت الركوع في الصلاة بس تحاولين توصلي ايدك الى قدميكِ
    الى ان تمسكي قدمك بالتدرج لو كنت مو قادره على ملامست اقدامك
    ومن الله التوفيق .

الردود
    157
    حاولى تبعدى عن الاعشاب انا عرفت من دكتور متخصص ان معظمها بيسبب فشل كلوى ربنا يعافينا جميعا افضل طريقة الرياضة وكمان لو تقدرى تشربى كوب ماء ساخن على الريق يوميا الماء لا يوجد منه ضرر

الردود
    305
    اهم شئ شرب الماء الكثير واعتقد مش لازم سخن ولو عندك اى مشاكل فى القاولون تتعالجى لانه فعلا يسبب انتفاخ واوقات كتير ننزل الوزن الزائد بس يظل الكرش فى زيادة ودا بسبب الانتفاخ
    وطبعا الرياضة ثم الرياضه ولو ما تقدري تروحى جيم امشى نص ساعه فى اليوم ولو عايزة تشربى حاجه بتساعد الشاى الاخطر حلو جدا وكمان بيهدي الاعصاب ومنعى الحلويات طبعا
    ربنا يوفقك

الردود
    389
    تعقيب كتبت بواسطة غسق الليل عرض الرد

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوفي اختي مااكو اي عشبة سحريه والي يقول هو غلطان
    يمكن تقلل حجمها بس تختفي لا
    احيانا يكون انتفاخ بالبطن بسبب الامعاء الامساك بينفع معاها الاعشاب

في تمرين حيل كثير سهل وبسيط وان شاء الله ينفعك
    هو ان تسحبين بطنك الى الداخل اول كم مرة راح تعانين وماراح ترتاحين لان تحسين نفسك يروح
    وبعدها راح تتعودين وراح تسحبيها من غير اي مجهود
    انا كنت بالاول مااقدر لبست حذام عريض الى ان تعودت ان اسحب بطني العضله الى الداخل
    والكثيرات جربوا هذا التمرين ونفع معاهم
    وتمرين اخر سهل هو مثل وضعيت الركوع في الصلاة بس تحاولين توصلي ايدك الى قدميكِ
    الى ان تمسكي قدمك بالتدرج لو كنت مو قادره على ملامست اقدامك
    ومن الله التوفيق .
    شكرا حبيبتي

الردود
    389
    تعقيب كتبت بواسطة الرحيل1 عرض الرد
    اهم شئ شرب الماء الكثير واعتقد مش لازم سخن ولو عندك اى مشاكل فى القاولون تتعالجى لانه فعلا يسبب انتفاخ واوقات كتير ننزل الوزن الزائد بس يظل الكرش فى زيادة ودا بسبب الانتفاخ
    وطبعا الرياضة ثم الرياضه ولو ما تقدري تروحى جيم امشى نص ساعه فى اليوم ولو عايزة تشربى حاجه بتساعد الشاى الاخطر حلو جدا وكمان بيهدي الاعصاب ومنعى الحلويات طبعا
    ربنا يوفقك
    شكرا يا غاليتي

الردود
    389
    تعقيب كتبت بواسطة ELLOOL عرض الرد
    حاولى تبعدى عن الاعشاب انا عرفت من دكتور متخصص ان معظمها بيسبب فشل كلوى ربنا يعافينا جميعا افضل طريقة الرياضة وكمان لو تقدرى تشربى كوب ماء ساخن على الريق يوميا الماء لا يوجد منه ضرر
    شكراجزيلا

الردود
    157
    والله انا اقول فايدة الماء الساخن على الريق انه بيساعد على ذوبان الدهون الملاصقة للمعدة والقولون وطبعا لا اضرار منه خالص على سبيل المثال لو عندك طبقين فيهم اثار دهون وغسلتى طبق منهم بالماء الساخن والطبق الاخر بالماء البارد ستجدى ان الماء الساخن اسرع كتير فى ازالة الدهون والماء بشكل عام مفيد جداا ويساعد على تنظيم الهضم

الردود
    396
    تعقيب كتبت بواسطة ELLOOL عرض الرد
    والله انا اقول فايدة الماء الساخن على الريق انه بيساعد على ذوبان الدهون الملاصقة للمعدة والقولون وطبعا لا اضرار منه خالص على سبيل المثال لو عندك طبقين فيهم اثار دهون وغسلتى طبق منهم بالماء الساخن والطبق الاخر بالماء البارد ستجدى ان الماء الساخن اسرع كتير فى ازالة الدهون والماء بشكل عام مفيد جداا ويساعد على تنظيم الهضم
    كلامك منطقي لو الدهون في المعده زي الدهون في الصحون
    لكن الدهون اللي نبي نشيلها هي دهون مخزنه داخل الجسم وليست على جدار المعده
    ويصير العكس لدهون اجسامنا نحتاج ماء بارد لان الماء البارد يرفع درجة حرارة الجسم ويحرق اكثر
    اتمنى تكوني فهمتي علي

تعتقد كثير من السيدات الباحثات عن الرشاقة أن شرب الماء الساخن صباحاً على الريق يساعد على تخفيض الوزن ، ويؤكد الأطباء على عدم صحة هذا الاعتقاد ذلك أن شرب الماء البارد و ليس الساخن أو المثلج هو الذي يساعد على فقد الوزن .
    وللتدليل على ذلك يؤكد الأطباء أن درجة حرارة الجسم ترتفع مع كل ما يتناول بجوفه من طعام أو شراب الى درجة 37 درجة مئوية وهي درجة حرارة جسم الانسان ، و عندما نشرب كوبا من الماء البارد في درجة 15 درجة مئوية مثلا فان الجسم يرفع درجة حرارة الماء الى درجة حرارة الجسم أي يرفعه 22 درجة مئوية ، و كوب الماء يكون غالبا حوالى 200 جراما .
    هنا نقف لحظة لكي نعرف أن السعر الحراري الصغير هو كمية الحرارة اللازمة لرفع درجة حرارة جرام واحد من الماء درجة واحدة مئوية ، و بالتالي فان الجسم يتكلف كمية من الحرارة تعادل 22 درجة مئوية x 200 جراما = 4400 سعرا صغيرا أي 4.4 سعرا حراريا مما نعرفه في حساباتنا اليومية للسعرات الحرارية في الطعام ، أي أن شرب كوب من الماء البارد يجعل الجسم يفقد حوالي 4.4 سعرا حراريا .
    وفي الواقع أن هذا لا يحدث عندما نشرب ماء ساخنا حيث أن الجسم لا ينفق أية طاقة حرارية عليه ، كما أن مقولة أن الماء الساخن يذيب الدهون غير حقيقية ، ذلك أن الماء الساخن يتم امتصاص سخونته في الدورة الدموية للجسم فلا يمر على أية دهون أو يذيبها بأية طريقة ، لذا ينصح بشرب الماء البارد يومياً و لا مانع من استمرارها مدى الحياة .

زهر الريحان's صورة
    زهر الريحان غير متواجد كبار الشخصيات -معطاءة ركن الصحة والتغذية
    الردود
    14,705
    التدوينات
    4
    التكريم
    (أوسمة)
    كلامك مفيد و جميل و صحيح أختي كالوريز بارك الله فيك

شكرا على هذا النقاش و المواضيع التي تدعونا لنتعرف على بعض الامور التي لم نكن نعرفها

موفقة أخيتي صاحبة الموضوع
    أنت ممكن تعملي رياضة المشي إلى جانب رياضة البطن

أحبّكن في الله أخواتي

مواضيع مشابهه

1. ღ♥ تطبيق متقن ღ♥ ღ♥♥ღ تطبيقي لزبدة الفول السوداني للغاليه ام مرمر وليلو ღ♥♥ღ
    بواسطة ساره الاعظمي في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 31
    اخر موضوع: 14-09-2013, 06:45 AM
  2. الردود: 28
    اخر موضوع: 08-03-2012, 12:55 AM
  3. ღ ♥ ღ قلـــ♥ـــباآنِ حنوناآن ღ ♥ ღ أمـــــ♥ــــي وأبتـــ♥ــــــي ღ ♥ ღ
    بواسطة زهرة الشآم في المواضيع المتميزة في ركن الإخاء
    الردود: 8
    اخر موضوع: 29-08-2010, 02:26 AM
  4. ღ♥ღღ♥ღسلطة الخيار باللبن والبندورة .... من مطبخ عاشقة الحلويات صديقة معظم طبخاتيღ♥ღღ♥
    بواسطة عاشقة الحلويات في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 34
    اخر موضوع: 20-06-2010, 02:14 PM
  5. الردود: 67
    اخر موضوع: 01-01-2007, 12:03 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ