انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: يا بنات الطريقه الصحيحه والسريعه لتخلص من السمنه

الردود
    320
    يا بنات الطريقه الصحيحه والسريعه لتخلص من السمنه

الطريقه الصحيحه لتخلص من السمنه عزيزاتي بنات المنتدى الرشييييييييييييييييققات خخخخخخخخخ لقيت لكم يا الدببه ااااقصد معلش لاتعصبون على لاني انا مثلكم على العموم لقيت حبوب الزنكل اكيد بتقولن وش هلحبوب 0هاذي الله يسلمكم وينحفكم انشاء الله وانتوبصحه وعافيه 000 اميييييييين 00 حبوب تنححححف مررررره وانتي تاكلين الى تبغيه بس مو بهبال 00 لا طبعا تاكلين باعتدال 0 يعني اكلك هووه هوه ماتغيرينه 0 وهذا اسمها000 xenical

الردود
    583
    أختـــي مامنهــا فايدة ؟؟ أختـــي جربتها شهر ونص ؟

الردود
    320
    اختي شاني اكييد0 اختك ما اتبعت التعليمات صح0000

الردود
    5,414
    التدوينات
    1
    ناس نحفتهم وناس لا انا بنت خالة زوجي ساعدتها على التنحيف لكن زوجي نفسه كان ياكل اكل عادي وما نزلته ولا ربع كيلو
    وفي رقم تلفون على ما اعتقد انه مجاني اتصل زوجي عليه وردت وحدة وقالتله انه لازم يخفف من الاكل ويمشي نص ساعة تقريبا في اليوم لانه ميزته يسيح الدهن ويودي الحمام كثيييييييييير
    هههههههههههههههههه وممكن يبقع في الملابس يعني لازم تلبسوا (00000000) عشان بقع الدهن وبالنسبة للاكل اذا قللتي في اكلك ياخذ من الدهن القديم ويبدا في اخراجه مع البراز لكن اذا ما خففتي واكلتي اكلك العادي يخرج الدهن الجديد فقط 0000000
    وهذا العقار قد استخدم وظهرت نتائجه بنجاح في عدد من الدول الاوربية وامريكا ايضا00000000
    اتمنى اني افدتك

الردود
    320
    اشكرك يا اخت روينه على هلمعلومات القيمه0000 وبنتضارمشاركت الاخوات0000 ياا خوات الله يوفقكم الي عندها اي معلومة لاتبخل علينا بيها 0000

الردود
    339
    اخواتي
    انا جربته ولكن للأسف اني ما استمريت لانه سبب لي تساقط شعر
    ولما سألت طبيبة عنه قالت : انه فعلا من أعراضه الجانبية : سقوط الشعر
    فأوقفته على الفور
    وشكرا

الردود
    1,809
    أنا استخدمت zinical من سنين وهو بتأخدى منه حبيتين قبل كل وجبة دسمة يعنى قبل الغداء أو قبل العشاء لو الأكل فيه دسم ..

النتيجة ان معظم الأكل الى أكلتيه فى الوجبة بينزل عند الدخول ( للحمام ) لكنه لم ينحفنى
    بل كان فقط لا يزيد عن وزنى الحالى حتى ان أكلت أكل دسم ( بمعنى ثبت وزنى ولم ينحفه)

وأيضا سألت بعض الدكاترة عنه اذا كان خطر استعماله أو لا وقرأت ايضا عنه فى الانترنت
    مقالات وقالوا انه لا يستحب ان تستمرى عليه لمدة طويلة يمعنى سنين لأنه بيكون له مضاعفات
    فى المستقبل ( معلومه أى دواء لا يفضل أخذه لفترة طويلة لانه بيكون له اثار سلبيه )

تحياتى

الردود
    0
    حذااااااااااااااااااااري من هذا الدواء الزينكال

عزيزاتي واخواتي هاذي اول مشاركة لي بهذا المنتدى وراح تكون الاخيره لي بهذا الاسم لأني لاحظة وجود اخت تمتلك نفس الاسم علشان جذيه وعلشان ما يعتبر تعدي او تقليد مني سوف اقوم بتغير الاسم واسفه لانه كان بدون علمي .

اما يا خواتي خلوني اقول لكم تجربتي مع هذا المنتج فقط كان ما ينحفني اذا كنت على نفس عادتي القديمه من الاكل بس كان ما يزيد وزني ولما حاولت اخفف اكلي اكثر بداء ينزل وزني بشكل ملحوظ بس المشكله ويييييييييييييييييييييييين كانت اني احس بتعب في الكلى بس ما كنت احسه من قبل ولما رحت عند الدكتوره عصبت علي وقالت لي انتوا يا البنات تسون اي شي علشان ينزل وزنكم حتى لو كان خطر على صحتكم وقالت لي بأنه جسمي قاعد يفقد سوااااااااااااائل كثير والسبب هذا المنتج وانه له اعراض جانبيه كثير وانه في دكتوره صديقتها اجنبيه قالت لها انه وجد عندهم اكثر من حاله مصابين بالطحال والسبب هذا المنتج وانه له اضرار جانبيه كثير على استخدامه الطويل يمكن تكون حالات كثير نجحت للوصول للنحافه والرشاقه بس البعض وما راح اقول القليل لان الأنسان مهما كان المعدل يبقى انسان وله وزن بالحياه خسروا الكثير من صحتهم واللي دفعوه على النحافه دفعو اضعافه للعلاج في المستشفيلت من نتائج او خلنا نقول ضريبة الرشاقه .
    بنات خواتي اكيد في منكم متزوجات وفي مقبلات على زواج وفي مراهقات وفي شابات بعتقادكم اي رجيم ينفع للكل ما اعتقد بختلاف الاعمار واختلاف الطاقه واختلاف اشياء كثيررررررررر علشان جذيه انا عن تجربتي مع مختلف انواع الرجيم اكتشفت انه ممكن للجميع النزول للوزن المطلوب بأي رجيم بس في ضريبه لاوم الواحد يدفعه اما بصحته اما بالعراك النفسي الداخلي تدرون انا كل ما احاول اجرب رجيم افشل ليش لاني احس بكبت وما اكمل حتى لو كنت شبعانه اكل بس لاني مكبةوته واللي اسويه مفروض على علشان اضعف علشان جذيه رميت كل انواع الرجيم عرض الحائط وبدأت كالاتي :

- احب نفسي قبل كل شي .
    - احترم الكل اللي قدامي واقول لنفسي ما احد راح يفيدني واقنع نفسي بأن الأكله هاذي فيني اكلها باجر وعقبه وعلى طول لين ما امل منها لو ابى بس احاول اخفف قدر ما احاول اشرب قبل الكل ماي وحليب كاسه كبيره خالي الدسم قبل الغداء برع ساعه اما بالنسبه لفطوري عباره عن نص كاسه عصير برتقال او اي عصير عندي موجود نص كاسه وبيضه وحده او جبن ابيض شريحه مع شرحات طماطم وحبة خياره شرحات وحبة توست شريحه وحده كل يوم ممكن تغيرون لو ما كنتوا تحبون البيض او الجبن للبنه او فول او اي شي بس بهالكميه وعلى الساعه 11 اكل حبة برتقاله او ثلاث حبات يوسف افندي او تفاحه واكلها بهدوء واتلذذ باكلها علشان اشبع وعلى الساعه وحده ونص كنت اشرب الحليب الخال الدسم واتغدى بس بصراحه كنت ابتعد عن الخبز على الغداء وعلى العشاء تماما والرز احاول اكله من مرتين لين ثلاث مرات بالاسبوع بكميه قليله مع لحم او دجاج او سمك بالكميه اللي اشتهيها وسلطه بالكميه بعد اللي اباها بدون قيود بس دايما احاول اذكر بأن الرسول كان بوصى الاكل لقوت البدن مب للمتن ومن كان اكثركم اكلا في الدنيا فستكون اكثركم جوعا بالأخره , وكنت اجوع على الساعه 7 , او سبعه ونص وكنت اكل خيار اربع او خمس حبات لين اسد جوعي وعلى الساعه عشر مع انه وقت متاخر بس لاني اسهر كنت اكل برتقاله او تفاحه او علبة روب اكلها بالملعقه .
    وهذي يا بنات نصيحتي لكم علشان جذيه انا قاعده اعدل نظام اكلي للأمد البعيد صحيح وزني قاعد ينزل بهدوء يعني ما بين كيلو لين وكيلو نص بالسبوع بس حاسه بحماس ونشاط وانا يوميا امشي ما بين نص ساعه لساعه والعب بعض التمارين للمعده والخصر والشد وكلها ما تاخذ منى ربع ساعه بس تخيلوا معاي يا بنات الحياه بدون ضغط الرجيم وان شاء الله تنزلون مثلي بالشهر ما بين سته لين 8 كيلو وتفرحون بالوزن الجديد والحين سامحوني طولت عليكم .
    بااااااااااااااااااااااااااااي

مواضيع مشابهه

1. الطريقه الصحيحه لغسيل الشعر
    بواسطة معلمة الجنوب في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 19-06-2008, 02:17 PM
  2. ارجو الطريقه الصحيحه
    بواسطة omyossef في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 28-11-2007, 02:01 AM
  3. الخطوات الصحيحه والسريعه لاستعمال الكحل
    بواسطة فاطمة الزهراء10 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 34
    اخر موضوع: 04-11-2007, 02:46 AM
  4. الطريقه الصحيحه لاستخدام القناع
    بواسطة مرسام في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 07-01-2006, 11:14 PM
  5. ابي الطريقه الصحيحه .......
    بواسطة ياسمينه في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 10-12-2001, 06:48 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ