انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 16 الأولىالأولى 12345612 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 156

الموضوع: تخلصوا من السمنه بأكل اللحوم والدهون..؟!

الردود
    1,809
    اووووه جيت متأخرة معلش حبيبتى مس بيوتى انتى عارفه أنا بدخل النت متاخر الليل

والصراحة باين علي الرجيم

روعـــــــــــة

و غير متعب بالمرة وانشاءالله كلنا نجربة ونستفيد منه وكمان ممكن الاستمرار عليه لمدة كبيرة يعنى أكثر من شهر للأخوات الى حابين ينحفوا أكثر من 15 كيلو بالشهر ( فعلا 15 كيلو كثير على رجيم مليىء بأنواع أكل مختلفه )

شكرا حياتى موضوعك رائـــع

( والى واخد عقلك يتهنابه رونه نورالهدا هههههه ) القلوب عند بعضها مووووووووووووه

والله انا سعيدة ان نورالهدا ظهرت من جديد من مده مختفيه وحشتينا نوووور

الردود
    211
    رجيم رهيب ....وبجربه بس اخلص رجيم الشوربه......................
    مشكوره مس بيوتي.......................

الردود
    1,894

نور الهدى يا حبيبة قلبي انتي... عيل قلبي حاس انج تدورين على نظام شفتي القلوب عند بعضها... جربي هذا النظام صدقيني... وانشالله ينفع وااايد حلو والله وكل اللي جربوه يمدحونه غير انه ينزل الوزن بطريقه روعه يعدل السكري والضغط ويمد بالنشاط والحيويه... ويهدي النوم

رونه غلالالالالالالالالالاتي انتي اشلونج نورتيني حبوبتي شفتي اشلون انتي واخده عقلي وفعلا الرجيم روعه وانا اول ما اخلص الرجيم راح اجربه انا وخالتي...
    تسلمين يا عيوني على كلامج العسل يا عسل

الغاليه ريتاج.. العفو عيوني..
    الحمص هو اللي مثل الفول ما اعرف له اسم ثاني بس يكون مطحون يعني(نخي مطحون) هذا هو الحمص وتاكلينه من غير خبز(الخبز من الممنوعات) لا تنسين اول اسبوعين ممكن رابع اسبوع تاكلين خبز بس ربع رغيف يعني 20 غرام بس وطبعا رابع اسبوع بس..

بالنسبه لصينية اللحم والبصل والطماطم المهم ان اللحم عادي والبصل ايضا والطمام عادي والدهن عادي( فا يكون مسموح انشالله) بس من غيييييير خبز ولا عيش ولا اي نشويات يعني التزمي بالممنوعات...
    والفول ما انذكر بصراحه يعني فيه شك فلا تاكلينه يكون احسن والمسموح فقط التزمي فيه..
    وبالخدمه حبيبتي

مغتربه مشكوره يا عيوني... وصج رجيم رهيب والله جربيه.. وعلى فكره انا جربت رجيم الشوربه اسبوعين تقريبا تخيلي ما تغير شكلي كلللللللللللللللللش...

وعلى فكره يا بنات.. عشان تقتنعون فيه الدكتور شرح هذا الرجيم واشلون يتفاعل.

انا بقولكم بس باختصار..

طاقة الجسم من مصدرين: الدهون والزيوت- والنشويات..

اهما اللي يمدون الجسم بالطاقه... وتقدرون تتأكدون من هالشي ببساطه..
    لو وحده منا سوت رجيم ممكن تتعب ومممكن ما تكمل لان خالي من هالمواد....

مثل الاخت الخيرات بالرجيم حست بتعب ودوخه لان مافي نشويات ولا دهون..

النشويات طبعا تأثر على الجسم..

ولكن الدهون ممكن تذوب حتى اثناء النوم وبنفس الوقت تمد الجسم بالطاقه اللي محتاجها..

يعني نضرب عصفورين بحجر... منها تذوب الدهون بالجسم ولا تأثر فيه ومنها تمدج بالطاقه...
    وهذي اهيا فكرة النظام..

طبعا شرحه اكثر من هذا بس حبيت اعطيكم فكره بمسألة الدهون اذا احد فيكم خايف...

وفعلا يا بنات خالتي تتكلم عن المدرسه اللي معاها بحسره .. تقول باسبوعين بس بين عليها وبشكل رهييييييييييييييييب تقول تورينا شنو لابسه وتتحرنا هههههههههههه لي درجة انها غيرت ملابسها تقول ان شكلها يقول انها خست 20 15 كيلو من شكلها يعني....

وان مدرسه ثانيه خذته منها وجربته وفعلا خست باسبوع بشكل ملحوظ..
    وخالتي من جذي اقتنعت وانبهرت بالرجيم نفسي....

انصحك يا بنات لا يطوفكم.... وانشالله تستفيدون منه واللي تجربه تقول لنا..

سلام

الردود
    1,296
    حبيبتى مس بيوتى
    يارب يخليك كل كلماتك مشجعه وفيها الامل يارب يجعل لنا جميعا الصحه والعافيه مع نقصان الوزن يارب اختى مشكلتى الوحيده هى اننى أحس اننى محتاجه دائما لاى سكريات
    بالنسبه للحمص ممكن اسلقه واضيف له طحينه مع زيت وليمون ام يكون مطحون فقط
    وهل اى كميه منه ام كميه محدده ؟

الردود
    1,894
    هلا غلاتي ريتاج... تسلمين يا قلبي كلامج عسل مثلج...

شوفي قلبي انتي نفسي انا دايما احب ان اي شي بس يكون محلى شويه احتاج لهالشي مثلا قطعة كاكاو ولو صغيره بس لازم تمسكين نفسج...د

وعلى فكره في مقالة الدكتور عن هذا الموضوع يقول فيه ان بعد هذا النظام نفسج راح تنسد على جميع الاطمعه الضاره منها وما راح تتقبلها.... لان تاخذ حاجتها بهذا النظام وما يكون فيه مضاعفات ولا اي شي وممكن تتحملينه... بعكس انواع الرجيم اللي تضطرين انج تلجئين لاي وجبه ولو صغيره حتى تسد جوعج او عاجتج...

والنظام يوفر لج كل احتياجات الجسم فا ما تحتاجين للسكريات انشالله...

وعلى فكره ترى العصير ممنوع اعتقد والفاكهه والعسل

بس مو مشكله يا حبيبتي اذا شويه ضغطنا على نفسنا وهذا احسن من غيره بوايد ترى...

ومع كل هذا ينقص الوزن وااااااااااااااايد مو شويه يعني تخيلي ان المدرسه نقص وزنها باسبوعين بدرجه وااااااااااااااضحه جدا... تقول خالتي والله صارت رشيقه...

وعلى فكره يا بنات خلو بالكم ان المدرسه هذي ما مارست ولا اي نوع من الرياضه او المشي...

مع كل هذا نقص الوزن كثيييييييييييييييييير ....

جربوه واهوا اللي راح ينقص وزنكم باذن الله وانا معزمه اني اجربه بعد اسبوع على ما اخلص النظام اللي انا متبعته الحين....

ريتاج قلبي بالنسبه للحمص انا حسيت انج تحبينه شوفي حطي عليه زيت وليمون مثل ما تبين على راحتج يعني الحمص العادي اهوا نفسه بس لا تاكلين معاه خبز او اي شي ثاني بس اهوا..

انا عندي طريقه حلوه اذا تحبينه ممكن تاكلينه مع اللحم سوي طريقة لحم حلوه ولذيذه وحطيه معاه او فوقه مثل الصلصه واكليه.. راح يكون حلو ومن غير خبز او عيش او شي من الممنوعات..

بس اللي تبي تجربه تقول لنا وتلتزم بالنظام رجاءا حتى تحصل على النتيجه يعني ما تلخبط...

تحيــــاتي لج حبيبتي ريتاج ولكل الاخوات

الردود
    83
    هلا ومشكوره والرجيم شكله روعه بس ممكن يا عمري تعطيني المقال كامل او رابط للمصدر صراحه ودي اعرف كيف يتفاعل لانه الدهون مو داخله مزاجي بس اكيد الدكتور واثق ويكفي التجارب اللي ذكرتيها...
    وانتي يانور الهدى ياعمري يعطيك الف عافيه والله افديتيني من زمان ادور لمنتديات للرشاقه
    والرجيم مشكوره والله يبارك فيك..
    آخر مرة عدل بواسطة رحيل العمر : 05-04-2003 في 05:41 PM

الردود
    765
    اختي مس بيوتي كيفك وايش الاخبار ....ناويه تبداين الرجيم متى ؟؟انا معاك ...
    حبيبتي ريتاج : ترى سالت صديقتي وقالت لي انها كانت اذا صحت من النوم تاكل تفاحه او برتقاله وحده بسسس واحيانا بس تشرب فنجان قهوه ساده ......وقرب العصر كانت تاخذ من المطعم بروستد او كباب او اي شي من اللحوم وتاكل الى ان تشبع .....وبالليل نفس الحكايه واحيانا تاكل سلطه مع العشا ......وكانت تسوي رياضه ربع ساعه او عشر دقايق ...
    وهي تقول لي سوي هالرجيم بدل الكيميائي ...وانا محتاااره

الردود
    83
    اليس يا عمري بغيت اسال صديقتك كيف جربت الرجيم من عندها او حد دلها عيله ؟؟؟
    والدهون كيف ما ضرتها وهل سبب لها الرجيم شي ثاني؟؟؟وهل هو يختلف عن رجيم مس بيوتي لان في رجيمها ممنوعه الفاكهه؟؟
    ويعطيك الف عافيه...
    آخر مرة عدل بواسطة رحيل العمر : 05-04-2003 في 10:14 PM

الردود
    765
    Talking مرحبا حبيبتي رحيل العمر

شوفي عيوني هالرجيم اعتقد هو تقريبا يشبه اللي كاتبته مس بيوتي ....
    بس ماادري بالضبط هل هو نفسه او لا
    لان صديقتي جابت هالرجيم من دكتور بالرياض والدكتور هذا كتبه لزوجها مش لها ...وهي كانت توها مطلعه من الاربعين ...ووزنها كبير وجسمها محتاج لغذاء بعد الولاده ...ولكنها صممت تسويه وفعلا سوته ووالله العظيم يارحييل انها نزلت 14كيلووو قبل نهاية الشهر ....وزي ماقلت لك انها كانت تاكل احيانا نوع من الفاكهه "حبه واحده"فقط .....وطبعا ماضرها ابدا لانها اصلا لما حضرت زواج قريبتها "ماشاااالله عليها "كلهم اعجبو بجسمها ورشاقتها ....وهي قالت لي سويه وعلى مسؤليتي بس انا عموما مااحب اللحوم كثير لاني اميل للفواكه ...بس الحين انا متحمسه له ......والحمد لله ماسار لها اي مشااكل ابدا ابدا ....وتقول انها اول ثلاث ايام كانت تجوووع بس بعدها فعلا زي ماقالت الاخت مس بيوتي ان الجسم يكون فيه نشاط وغير عن باقي الرجيمات ...
    اختي رحيل يعطيك الف عافيه ...اسئلي ومايردك الا اصابعك
    عموما انا بقول لصديقتي انها تتكلم عن تجربتها هنا بنفسها ....

الردود
    1,894

هذي مقاله للدكتور بجرديه غير انه مقابلين ناس مجربين هذا النظام بالاضافه الى النالس اللي نعرفهم شخصيا ومجربينه.... للاسف ما عندي الرابط والله..

بس ممكت اكتب لج تفسير اوضح واكمل بالنسبه اشلون يعمل هذا النظام عشان تطمنين اكثر...

واللي جربوه اهما خير برهان .....

اليس مشكوره غلاتي تسلميييييييييييييييييين حبوبتي...

واهوا فعلا نفسه بس يمكن اهيا غيرت بالنسبه لحبة الفاكهه مو مشكله يعني..

واهوا صج ينزل الوزن بهذي الصوره اللي قالت عنها اليس بالضبط وكل اللي جربوه يقولون نفس الكلام..

بالاضافه انه مافي خمول ولا كسل بالعكس حيويه ونشاط ونوم هاديء
    واعتدال بالنسبه للضغط والسكر .... ونشاط بالحاله الجن...يه ايضا... وتعدل ملحوظ..

شوفي حبيبتي رحيل العمر انا بجربه بعد اسبوه تقريبا لان الحين اجرب رجيم على ما اخلصه بس باقي اسبوع وعلى طووووووووووول ابدي في هذا النظام لاني مقتنعه فيه وايد وكافي اللي نسوفه من اللي مجربينه.. غير جذي له فوايد وااايد..

حبيبتي رحيل العمر انا بكتب لج تفسير اوضح بالنسبه لهالموضوع ..

مواضيع مشابهه

1. أكلات تهم مرضى السكري والدهون
    بواسطة الاصــيل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 18-03-2010, 12:37 AM
  2. لا تجلسوا طويلا.. حتى ولو كان عملكم يتطلب ذلك!
    بواسطة بنت الحمـــادي في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 05-08-2005, 12:05 AM
  3. السمنة وزيادة الوزن والدهون
    بواسطة زوجي وردحياتي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    اخر موضوع: 08-05-2005, 06:49 PM
  4. الزيوت والدهون
    بواسطة أقوده في ركن التغذية والصحة والرجيم
    اخر موضوع: 05-10-2004, 03:33 AM
  5. ازالة الأوساخ والدهون
    بواسطة sanfoorah في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 10
    اخر موضوع: 07-10-2003, 03:07 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ