انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 24

الموضوع: اللي تبي تتشجع عشان تخس واللي حااسه انها بدت تخبص تدخل ...

الردود
    1,885

اللي تبي تتشجع عشان تخس واللي حااسه انها بدت تخبص تدخل ...

مرحبا خواتي .. وحبيباتي
    كل عاام وانتم بصحه وسلامه
    جعلكـــــــــــــــــم الله من المقبوولين
    تقبل اللــــهـ مناا ومنكم صاالح الاعمال
    بدخل سيدااااا في صلب الموضوع

انا مااكتب موواضيع لاني احس هالمنتدى اكثر من رائع وموو اي موضوع يليق فيه بس صرراحه ودون لف ودوران لقيت موضوع مره اعجبن في احد المنتدياات شدني بطريقه..مو معقوولهـ
    لدرجته حفظتوو في المفضلهـ واحب اقراءفيه كثير واحنا هنا دائما بهالركن من شاان نخس وننزل صح ..
    وفيه نوعيهـ من البنات اللي تحب التحفيزز والتشجيع عشان تستمر ((تذكرت ورد مديني )لاحرمني الله ايااك مصدر شجااعتي بعد اللهـ عزوجل
    صحيح العززيمه هي اهم سبب بس العزيمه طااقه تجتاج دعم ,<<ويكون ذلك في ذكر تجااارب من وقعنا من حياااتنا من اللي جربنه وفيه اشياء اخرى طبعاا
    اي اخت نزلت وزنهاااا تكتب لنا رجيمها كم نزلت شنوو العثرات اللي مرت فيهااا وشلون استمرت
    بهـــــــــــــــــــــدف واحد ووهووو اننا نسااعد بعض احنا اخووه واهل نبي نقوووي اردتنا
    نبي نقتل شبح السمنه اللي يطاردنا وين ماكنااا
    يعني اي وحده نزلت من 5 وفوق تكتب وتروي لنااااا قصتهااا بالاجابه ع الاسئله اللي ساترد ومواقف مرت بيهااا
    الله يووفق اللي تكتب لنا تجاربتهااا ويتمم عليها بخير ويارب تصل الى المثالي وهي في اتم نعمه وصحه
    ((خواتي احناااا هدفنا الرشااقه والصحه ))
    اتمنى مااطلت عليكم واتمنى موضوعي يعجبكم بس صراحه احنا محتاجين زي هالمووووضوع نبي نقووي اردتناااااا باي اسلوب وشكل

اتمنى من الادراه والمشررفات تثبت هالموووضوع لنا محتاجين له صرراحه واتمنى يعجبكم

اللي حاابه ترد علينا وتكتب تجاربهااا ياليت تذكر

_.. نوع الدايت والرياضه ؟؟
    _..كم استمرت وكم نزلت كيلوو؟؟
    _.. شنوو اصعب الاشياء اللي واجهتها وشلون تغلبت عليهااا؟ مثلا لطلعات للناس وقالوو ليش ماتاكلين كولي بس اليوم خربي الدايت ماراح يضررر ووااووو

خواتي اتمنى مااطلت بس للافااده

دمتم بوود

الردود
    1,885
    لا تبخلوون بنات الله يعطيكم العافيه لاتخذلووني ابي المووضوع يكون ملاذ لنا نفضفض فيه عن تجاربنا وانجاازتناااا ونشجع بعض

الردود
    32
    صرخة امل انا معاكى سوف اقول بتسجيل الدايت اول باول

الردود
    230
    وانتي بصحة وسلامة
    وأسأل الله أن يكتبنا من المقبولين

أنا مشكلتي مشكلة كنت نحيفة وجسمي حلو لكن بعض الناس من أقرابي يقولون هيكل مش حلوه ماعندك علامات أنوثة بالعربي عقدوني ففكرت أتخن وأملي جسمي شوي بس الصراحة ما اتوقعت انه لو حتخن حتخن كذا كنت أبي بس شوية تخن وخدود لكن المشكلة طلعت لي بطن وللحين أعاني من هذه المشكلة
    بعد التخن صار الكل يقول مش حلوه ودبة وين حتصيري هذا انتي كذا أجل لو تزوجتي وخلفتي وين بتصيري المشكلة كل من يعرفني جديد يقول جسمك حلو ومتناسق ولو قلت لهم اني متعقدة وأبي أنحف شوي يقولوا لا بس لو مصرة وحابه تكفيكي 3 كيلو بس انتي كذا حلوه بس لا تتخني أكثر من كذا حافظي على نفسك

مشكلتي أني أبي أخفي بطني وأنزل من تحت شوي وأنا ما أحب الرياضة بس المشي أمشي لكن الخدود تروح وبطني ماراحت وأردافي مثل ماهي عندي

جربت المشي الكثير وأشرب سوائل وإذا أكلت أكل 3 أو 7 تمرات مرتين باليوم مع السوائل ومشروباتي كانت مش عصيرات وغازيات يعني موية ويانسون وهذه الأشياء لمدة شهر تقريباً
    لكن مافي فايدة نحفت من فوق مره ونزلت من تحت شوي لكن مازال عندي بطن صغيرة وأرداف وللحين قاعده أعاني وأحاول

وإن شاء الله من بعد شوال حبدأ أطلع وأنزل الدرج قالوا تنحفي من تحت الله يعيني
    دواعتكم لي الصراحة فرحت بهالموضوع بس لو في وحده فاد معاها شيء غير الرياضة والشفط والأدوية والكيماوي والأعشاب المصنعة تدلني عليها وجزاها الله خير ..

مشكوره أختي صرخة على هالموضوع .

الردود
    1,885
    صراحه انا اللي يحق لي ان اشكركم مروركم اسعدني كثير اتمنى ان يلقاائي هذا الموضوع اهتم نبي نسعد انفسنا برشقتنا ......

اختي نجوود اكيد حد اذا قراء مشكلتك راح يلاقي حل وانشاء الله بعون الله بعيد الاضحى راح تكوني احلى وحده ....... يعني الحين بس مشكلتك بطنك ... ؟؟؟ طيب اشربي كمون زنجبيل نعناع شاي اخضرر سوا سمعت بنات يقوولو ينحفون وخطاء طريقتك مره انك ماتاكلي شي من شان هيك تنزل مناطق دون الاخرى ... انصحك بتباع نظام متكامل يحتوي ع جميع العناصر عشان وجهك مايشحب وبشرتك ماتنعدم وشعرك مايتسااقط وتنعمين انشاء الله بجسم رشيق..
    ريحانه الازهار يعطيك العافيهـ لاخلاء ولاعدم ...

الردود
    390
    ازيكم يا بنات وشكرا على الموضوع دة بصى ياقمر انا برضه كنت رفيعة بس تخنت بسبب الحمل والولادة ومشكلتى بطنى خالص وانا صدرى كبير وكبر اكتر بسبب هرمون البرولاكتين لانه مش بيروح خالص مع انى فطمت ابنى من سنة وشهرين بس ماعلينا علشان مطولش عليكى انا كنت عايزة افهم عن ريجيم اللبن والبلح هو فعلا بيخسس جامد كدة وفو وقت قليل ؟وكمان ان فكرت اكل خيار طوال الاسبوع دة انا وزنى 70 كيلو وطولى 153 ياريت يا بنات نكون اصحاب وياريت تردوا عليا وتقولولى رايكم وشكرااااااااااااااااااااااا

الردود
    1,885
    هدى احمد..
    مرحباا بك بيننا
    اولا الحمدلله ع السلامه ومبروك ماجبتي
    انا لاانصحك ابدا برجيم التمر واللبن لانووووووو مضر للغاايه اي رجيم سريع المفووول اعرفي انو خطاء شووفي انا انصحك برجيم متكامل احنا مانبي نخسر صحتنا وزننا نبي نخسر بس وزننا بس صحتنا لا
    شلوون ...تتوقعين21 تمر و3 اكواب حليب تعطيك كل العنااصر لا مستحيل كلام لايرضه العقل البشري هناك العديد من الرجيمات منهاا رجيم السعرات النقاااط اللقيمات متكامله لانهاا متنوووعهـ بحدود وزنك يكون لكـ سعرات او نقاط معينه
    حيااتي لاتدخلين الثمانينات حوولي والله الله بالمشي مهم مهم مهم مهم للغايه وخليك عن الرجيمات السريعه اوووكي

دمتي بوود

الردود
    1,885
    بنات ماااشووف تجاارب اناا ..ونااس نحفت.. وينكم يااارشيقاتنا اختفيتووو
    اتحفوون بتجاربكم
    لاتنسوننا
    مع خاالص حبي

الردود
    4,808
    التكريم
    موفقين
    وإن كان على التجارب فلي عوده

اللهم إنقل أمي من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنة الخلود
    إنتقلت الى رحمة الله حبيبتي 31-12-2008 أدعوا لها بالرحمه والمغفرة أم خليفة

الردود
    1,885
    تسلمين لي ياامشرفتي الغاليه ((نور الهدى)) مرورك اسعدني
    وزادني شرررف
    وتجااربك فخر لنا ان تروويهاااا
    لك مني ارق واعذب تحيه ...

مواضيع مشابهه

1. اللي تعرف تدخل وتنصحني واللي ماتعرف تدخل تقرأ بس.^-^
    بواسطة / صمت الرمال / في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 31-12-2011, 04:54 AM
  2. الردود: 22
    اخر موضوع: 16-03-2010, 07:57 PM
  3. خااااص الي بيتش بيتش 1 واللي عندها مشاكل في الحمل مهم الدخول
    بواسطة نبض الحياه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 23-06-2009, 12:01 AM
  4. الردود: 11
    اخر موضوع: 12-06-2009, 08:57 PM
  5. السنعة والقرمة والذهينة واللي تعرف انها قدها وقدود تدخل للاهمية القسوى عاجل
    بواسطة بارعه في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 6
    اخر موضوع: 05-05-2005, 06:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ