انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: لقيت لكم شاي الضيافه ياسكان كندا...

الردود
    363

Cool لقيت لكم شاي الضيافه ياسكان كندا...

مرحبا خواتي شلونكم عندي خبر حلووو وممتع للاخوات الي ساكنين في كندا بالنسبه لشاي الضيافه طبعا في كندا مو اسمه شاي الضيافه لكن اهو شاي مفعوله مثل مفعول شاي الضيافه بالضبط وهذا شي انا مجربته وللحين انا مستمره عليه وقاعده اشوف انه نفس الوصف الي يوصفونه الاخوات عن شاي الضيافه ونفس النتائج بالضبط على العلم انه ماصار لي اكثر من اسبوعين وانا استخدمه مع التقليل من الاكل طبعا وماشاء الله ارتحت عليه واهو صحيح مؤلم ولكن مثل مايقولون عاصفه وتهدأ والله يعينكم بس الي ابي اعرفه خواتي الي بكندا اكيد تعرفون مركز تجاري طبي اسمه ,,,,DRUG MART... هذا انا حصلت فيه الشاي هذا وتلقونه تحت اسم
    Herbal Tea
    HERBAL
    LAXATIVE
    ومصنوع بكندا وموجود بالصيدليات
    اتمنى اكون فدتكم لاني انا حسيت بمعاناة المغتربات الي ماحصلوا شاي الضيافه وانا بحثت وبحثت والحمدلله لقيته واتمنى انه يعجبكم واتمنى انكم تدعون لي وللوطن الغالي الكويت
    تحياتي لكم
    اختكم المحبه

الردود
    363
    مرحبا فيكم خواتي مره ثانيه نسيت لا انبهكم على شي مهم وياريت تسوونه لانه مفيد مع الشاي هذا لانه الوحده منا رؤاح تفقد عناصر مهمه واهي تشرب هالشاي هذا لذلك افضل من نفس المركز الطبي تشترون لكم مجموعه فتامينات وحديد تعوض الجسم الي فقده من عناصر مهمه لكم من احلى سلام
    اختكم المحبه

الردود
    318
    شكرا لك أم حمودي يعني بمنتريال أجده عند الصيدلي و جزاك الله خيرا

الردود
    1,600
    أولا الله يرجع كل مغترب على بلده000
    وان شاء الله يهدا الوضع بالكويت وان شاء الله بأول طياره تقلع الى هناك ستجدوني طرت بها باذن الله تعالى0000

ثانيا جزاك الله خيرا والله الغربه مره والواحد هون مالو حدى 000
    على العموم قرأتي تنبيهات الأخوات التي كتبت هنا عن الشاي؟؟؟
    وما رأيك؟؟؟
    أخبرين بالنتائج التي ظهرت معك

أتمنى لك الفائده ان شاء الله

الردود
    1,600
    أرجو أنا تقرأي هنا
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...threadid=56639

الردود
    363
    هلا والله بخواتي بالنسبه لسؤالج اختي ام احمد عن مونتريال اذا كان فيها واكيد يكون فيها محل اسمه
    DRUG MART
    وبهالمكان راح تلاقين فيه ان شاء الله
    بالنسبه لي خواتي انا استخدمته والله وارتحت عليه مادري يمكن لاني من النوع الي يصاب اعزكم الله بالامساك الدائم وهذا الشاي ساعدني بتنظيف الامعاء لانه مسهل بصراحه وبداية الايام يعور في البطن مغص وحالته حاله لكن بعدين خف وتعودت عليه واقولج بالنسبه لي انا ماضعفت بالمره لكن البطن خف عندي بشكل ملحوظ وما اشوف اني تضررت منه لاني اكل معاه فيتامينات ومقويات وبالنسبه لكلام البنات لما يقولون انه يسبب العقم يمكن يقصدون شاي الضيافه لكن هذا مو شاي الضيافه هذا الشاي يشربونه مرضى الامساك وانا شربته وطلع معاي بالصدفه نفس اعراض شاي الضيافه ولو انه شي مو صحي ماكان شفته بالصيدليه والله اعلم لكن والله احس اني في بداية التخفيف بالوزن ولكن انا توني استخدمه يعني يبي لي وقت بعد وانا اشربه بعد كل وجبه وتسلمين اختي الخيرات على دعائج الطيب اي والله الله يرجع كل مغترب لبلده ويجمع شمله اللهم امين
    واتمنى اكون رديت على استفساراتكم واي سؤال انا تحت امركم تحياتي لكم
    اختكم المحبه

مواضيع مشابهه

1. الردود: 1
    اخر موضوع: 02-05-2010, 04:25 AM
  2. الردود: 6
    اخر موضوع: 15-02-2009, 02:29 AM
  3. كندا كندا... بليز
    بواسطة malak marocaine في السياحة والسفر
    الردود: 9
    اخر موضوع: 27-06-2007, 10:51 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ