انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 19 الأولىالأولى 1234567814 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 187

الموضوع: تعالوا نخس رجيم بدون تعب أو حرمان تابع لموضوع الساجدة لله

الردود
    1,990
    العاشقة المعذبة اهلا وسهلا
    انا عن نفسي مش ماشية عليه دلوثتي بس طبعا حتبع بعد وقت قصير
    ومرحبا مرة تانية

الردود
    10
    بالتوفيق الله معاكم... عجب أنا أبحث عن شي يزيد و انتو على شي ينقص.

الردود
    1,990
    BELOVED
    شكرا حبيبتي
    كل واحد ومشكلته
    بس هناك اجسام لا تسمن وانا رايت هذا بعيني
    لكن حاولي تاكلي اكتر وشفوفي حجات دسمة وطبعا حافظي علي صحتك منها

الردود
    1,990
    انا الان اتركم
    راح ادرس وبعدها اعمل رياضة
    باي

الردود
    127

flower3 السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى ان تكونى مازلتي تذكريني ياساجده لله كنت معكى في حملتكي للرشاقة واخذت منكي البرنامج الرياضي على الماسنجر وتابعتيني حتى استطعت استخدامة جزاكي الله كل خير كنت مسافرة لزوجي والحمد لله سافرت ولكن سبق سفري ظروف قوية ابعدتني عن كل شيء وهو مرض ابي بمرض انسداد للشرايين اكتشف في حاله متأخرة وسافرت بعد ان اجرى الاسترة ولم يرضى ان ابقى معة وهو مقبل على عملية قلب مفتوح وقال لى انه اكثر اطمئنان علي وانا مع زوجي وبعد ان سافرت بشهر توفاه الله اثر عملية القلب المفتوح وقدر الله ماشاء فعل والبقاء لله وحده رحمة الله وعزائي والحمد لله حسن الخاتمة مر الان 4 شهور وبدائت انتبه انني ازيد ووزني رجع 95 بعد ان وصل لل85قبل السفر لزوجي وانا بدائت من جديد الان في الرجيم العادي بدون حرمان الذى كنتى قد كتبتيه والحمد لله بدائت انزل مجددا ببطء لكن افضل من الزيادة والحمد لله واتمنى ان اتابع معكم ثانيتا فانا هنا وحدي لا احد اعرفة حولى ولا احد يشجعني فارجو ان تشجعوني اخواتي لاني مكتئبة جدا منذ وفاة ابى رحمه الله

زهر الريحان's صورة
    زهر الريحان غير متواجد كبار الشخصيات -معطاءة ركن الصحة والتغذية
    الردود
    14,705
    التدوينات
    4
    التكريم
    (أوسمة)

heart2

تعقيب كتبت بواسطة . تيوليب*** عرض الرد
    هــالـه حبيبـــتي

ألف مـــبروك يا غاليــه
    إن شاء الله تحققوا حلمكــم في الرشاقــه
    مع نهاية الجــزء

تسلمي ياتوتو حبيبتي ربنا يخليكي و يحفظك و تخسي انت كمان يالله شاركينا اذا بدك ألف مرحبااااااااااااااا و كلنا نسعد بانضمامك لينا

تعقيب كتبت بواسطة rorofun عرض الرد
    ايه المواضيع دي والحاجات الجديده ههههههههههههههههههه

وحشتوني جداااااااااااااااااااااااااا جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ازيك يا ايه وفاء عامله ايه ؟؟؟

وانت حبيبتي هاله ومايا اخباركم ايه ؟؟؟

ان شاء الله كلكم تكونوا تمام يارب

انا الحمدلله ماشيه على التخفيف

وان شاء الله هقول لكم اخباري اول باول

سلامي للجميع

رورو حبيبتي نورتي النتدى كله لا تحرمينا من طلتك البهية و ان شاء الله تخسي على التخفيف و الله أنا شايفاه أحسن حل خصوصا لربات البيوت زيينا

تعقيب كتبت بواسطة roza nofal عرض الرد
    الف مبروك اخت هاله و ان شاء الله تلاقوا التشجيع المناسب
    هلا حبيبتي روزن نورتي و الله شرفينا بانصمامك و شجعينا كل يوم

تعقيب كتبت بواسطة جانستا عرض الرد
    الف مبرووك افتتاح الجزء

وان شاء الله يكون فاتحه خير عليكو وعليناااااااا

ممكن تقبلونى معاكو

وان شاء الله ما فى كسل

الاسم جوجو

الوزن 72

الهدف 65

هلا هلا بالحلوة جوجو يا رب معانا تخسي و توصلي لهدفك بخير و شرفنا انضمامك لينا و ظلي متواصلة معانا اوكي

تعقيب كتبت بواسطة طمطم وطماطم عرض الرد
    هاي ازيكم عاملين ايه بصوا انا هشترك معاكم بس انا متابعة مع دكتور وهدخل اقولكم عالنتائج اول باول عاوزين تشجيع جامد طبعا ياريت محدش يقولي وزنك قد ايه لانه سر حربي وكمان ادعولي ربنا يعيني الدكتور قالي تشربي 4 زجاجات ماية كبيرة كل يوم اااااااااااااااااااااه عارفين بقى اللي بيحصل طبعا انا قربت اعمل اقامة في التواليت

ههههههههههههههههههههههههههه معلش حبيبتي اصبري و ان شاء الله تنحفي و ربنا يوفقك و تصيري رشيقة معلش قولي لنا بس انت كم نزلتي بلاش الوزن زي ما انت عاوزة و ربنا يعينك و ألف مرحباااا

تعقيب كتبت بواسطة لوحة معقدة عرض الرد
    مشكوره اختي عالمساعده وانا عمر حمودي 3 اشهر وما برضع لانو باخد ادويه والادويهاللي باخدها لما قرأتها انو بتعطى لمرضا السكري للي بدهم يعملوا حميه ضرورريه وهي كلوفوكاج ومانع للحمل ياسمين اذا تسمعي فيه ساعدينيييييييييييي ارجوكي نفسي انزل بأي طريقه قبل ما زوجي ما يكتشف الفرق

هلا حبيبتي ربنا يخلي لك حمودي و يحفظه و يجعله من الذرية الصالحة ان شاء الله
    و الله ما عنديش فكرة عن الدوا اللي قلتيه أما حبوب منع الحمل أعتقد انو عادي تعملي رجيم و انت عم تاخديها و بما ان حمودي مش بيرضع فممكن على الأقل تعملي تخفيف في أكلك و كثري السلطة و شرب المااااء و طبعا الرياضة أسهل شي المشي بس مفيد جداااا
    و اسألي دكتورك عن الدوا وصفهولك ليه و ممكن تعملي معاه رجيم معين و لالا عموما التخفيف من الأكل مالهوش أضرار ان شاء الله لأننا ناكل من كل شي و كل العناصر بس مش بكمية كبيرة
    وكوني متفاءلة و ربنا يعينك ان شاء الله

تعقيب كتبت بواسطة العاشقه المعذبه عرض الرد
    مساء الخير حبيباتي

اخباركم

حبيت اشترك معاكم واسألكم انتو بتمشو على رجيم الساجده؟؟؟

انشاء الله ابدأ معاكم من بكره بس ياليت تجاوبونسي على سؤالي

وزني 110 وطولي 150....واتمنى اوصل للـ90

مرحبااااااااااااااااااااااااااا حبيبتي عشوق و الله اشتقت لك و ينك انت بتغيبي عننا يا جميلة
    حاليا مش ماشيين على رجيم الساجدة و لا رجيم معين بس بس كل وحدة عاملة تخفيف في الأكل و رياضة و ربنا المستعان بس ان شاء الله ننضم نفسنا و نعمل رجيم جماعي أو على الأقل نتفق على خطة معينة
    و ألف مرحباااااااااا

تعقيب كتبت بواسطة اميرة علاءالدين عرض الرد
    اتمنى ان تكونى مازلتي تذكريني ياساجده لله كنت معكى في حملتكي للرشاقة واخذت منكي البرنامج الرياضي على الماسنجر وتابعتيني حتى استطعت استخدامة جزاكي الله كل خير كنت مسافرة لزوجي والحمد لله سافرت ولكن سبق سفري ظروف قوية ابعدتني عن كل شيء وهو مرض ابي بمرض انسداد للشرايين اكتشف في حاله متأخرة وسافرت بعد ان اجرى الاسترة ولم يرضى ان ابقى معة وهو مقبل على عملية قلب مفتوح وقال لى انه اكثر اطمئنان علي وانا مع زوجي وبعد ان سافرت بشهر توفاه الله اثر عملية القلب المفتوح وقدر الله ماشاء فعل والبقاء لله وحده رحمة الله وعزائي والحمد لله حسن الخاتمة مر الان 4 شهور وبدائت انتبه انني ازيد ووزني رجع 95 بعد ان وصل لل85قبل السفر لزوجي وانا بدائت من جديد الان في الرجيم العادي بدون حرمان الذى كنتى قد كتبتيه والحمد لله بدائت انزل مجددا ببطء لكن افضل من الزيادة والحمد لله واتمنى ان اتابع معكم ثانيتا فانا هنا وحدي لا احد اعرفة حولى ولا احد يشجعني فارجو ان تشجعوني اخواتي لاني مكتئبة جدا منذ وفاة ابى رحمه الله

أهلااااا أميرة حبيبتي أنا فاكراكي
    على فكرة الساجدة لله غايبة عننا ربنا يرجعها بالسلامة ان شاء الله
    و الله حزنت جداااا على اللي حصل بس كل نفس ذائقة الموت و الحمد لله على كل حال و كلنا حنموت بس دايما ندعي ياارب نكون معطائين زي أباءنا و أمهاتنا و صبورين مثلهم ان شاء الله يكون والدك في الجنة و مستني حبايبو و ربنا يجعلنا جميعا من أهل الجنة ياااارب

أمورة حبيبتي معلش ان شاء الله الوزن الزائد ينزل يعني انت ماشية على رجيم الساجدة الأصلي نفسي أرجع أعملو تاني لو عاملاه خبريني عشان أتشجع معاكي اوكي

أحبّكن في الله أخواتي

في قصر كبييييييييييييييير قدام شجرة توت وورد وياسمين
    الردود
    195
    بس كدة من عنيا هوفيكم باخر الاخبار اول باول

الردود
    10
    السلام عليكم ياحلوين
    انا مبسوطه كثير عا الحماس حقكم هذا وانا حالي زي حالكم عندي زياده كثيره في الوزن واخاف اقولكم وتهربون وتتركوني وزني الحالي 77 وطولي 153 هههههههههههه
    المهم انا ابي اصير 58 لاني ما ابي اضعف كثير وابيكم تعطوني الحل والمساند لاني تعب وطفشت من كثرة الرجيم
    وبيني وبينكم من سويت رجيم قبل 3سنوات ونزلت 16 كيلو وبعدها سويت عمليه شفط للبطن وتصغير لصدر
    وانا خلاص طفشت ومليت من الرجيم لان الشكل اللي ابيه وصلت له وبعد زيادة وزني ما تغير في جسم شي كثير
    صدري كبر شوي شوي وبطني برضوه شوي وغير ملحوض بس زاد وزني من تحت اكثير
    وفي منطقة الزنود كبرت عندي بصراحه وانا حاليا اشكو لكم حالتي ولاني ندمانه على عمليات التجميل ابدا لان النتيجه مرضيه ساعدوني جزاكم الله خيرا واتمنى اقراء ردودكم على موضوعي واتمنى اكون صديقه لكم وتشجعوني واشجعكم لا ني فقدت الحماس وانشاء الله على يدكم يا حلوين

زهر الريحان's صورة
    الردود
    14,705
    التدوينات
    4
    التكريم
    (أوسمة)

byebye

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ما شاء الله عليكم يا بنات
    غبت شوي لقيت الموضوع ما شاء الله بقى متقدم جداا بفضل الله ثم بفضل نشاطكم
    يالله بنااات رياضة و رجيم و نشاط و ماااااااااء زي طمطم و طماطم أوكي ههههه

مامية و ايمان و مايا و أيه وفاء يعطيكم ألف صحة و عافية على تواصلكم معانا و ظلوا دايما هيك اوكي

بناات رح نخلي هذا الأسبوع يكمل مع التخفيف و الرياضة لكن نفسي يكون عندنا رجيم موحد نمشي عليه و ممكن نستثني منو اللي وزنهم قريب جدااا من المثالي اذا هما حبوا طبعا و خلونا مع الرياضة و رح أحاول نعمل مثل ما كنا سابقااا أوسمة للي فقدت أكبر وزن ووسام نشاط للرياضة طبعا زي ماكنا سابقا بس رح أشوف مين يعمل لنا الأوسمة
    خلونا يد واحدة دايماااااا

و رجااااااااااء اللي ما تقدر تتواصل معانا كل يوم تقول لنا مثل ما فعلت إيمان اهي قالت انو ممكن تغيب يومين هيط عشان نظل مطمنين على بعضنا و يظل بيننا الالتزام و الاحترام اوكي يا حلوااات

بنااات أنا أقترح يوم السبت لوضع الأوزااان أتمنى انو الكل يقدر يوزن في اليوم ده و يلتزم انو يكتب الوزن و كم فقد و كم عمل رياضة عشان الهدايا
    لا تتأخروااا و اللي ممكن ما تدخل بالسبت تحط وزنها يوم الجمعة اوكي

خلونا يد وحدة زي زمااان و أحسن
    و ربنا يعيننا ان شاء الله

بنااات أنا مشغولة اليومين الجاييين لكن أدخل ان شاء الله أطمن عليكم لا تتهاونوا خلونا نكون رشيقااات و حلوااات و بصحة جيدة و طبعا نشيطاااااااااات ان شاء الله

و رح نفكر سويا في رجيم موحد أوكي

أحبّكن في الله أخواتي

زهر الريحان's صورة
    الردود
    14,705
    التدوينات
    4
    التكريم
    (أوسمة)

heart2

طمطومة الحلوة و افينا بالأخبار و اعملي رياضة اوكي
    معلش عملت لك اسم دلع

المغرومة أهلا بيكي معانا و الله نورتينا
    لما انت زهقانة من الرجيم خففي من أكلك تدريجيا و عدلي فيه و خليه صحي أكثر و ابدئي دايما بالسلطة و كثري من الخضار و انت أدرى بحالتك شو الشي اللي لازم تنقصي منو أنا مثلا لازم أوقث الحلويات و أنقص كمية الخبز
    و طبعا الرياضة حبيبتي و المشي مفيد جداااا في التخسيس

أحبّكن في الله أخواتي

مواضيع مشابهه

1. رجيم رائع بدون حرمان
    بواسطة ثمرة الجنة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 20-09-2010, 05:07 PM
  2. رجيم التخفيف فقط .. يعني بدون حرمان
    بواسطة miss Shosho في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 25
    اخر موضوع: 18-10-2009, 02:51 AM
  3. رجيم صحي بدون مضاعفات أو حرمان مين تشاركني
    بواسطة زهر الريحان في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 204
    اخر موضوع: 20-11-2008, 06:09 PM
  4. أريد رجيم بدون حرمان
    بواسطة رانيا المصرية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 12-06-2007, 01:11 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ