انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 29

الموضوع: تجارب البنات اللي استخدموا طريقتي بنزول عشرة كيلو بشهر حياكم

الردود
    106

تجارب البنات اللي استخدموا طريقتي بنزول عشرة كيلو بشهر حياكم

التجربة الاولى اللي شفتها بمنتدى ثاني

اهلا بنات انا بس حبيت افيدكم لان وصلتني كثير استفسارات عن موضوعي القديم كيف نزلت زميلتي اكثر من عشرة كيلو بوقت قياسي وفتحت هالموضوع عشان ارد عكل استفساراتكم واوريكم تجارب بنات شلتها من موضوع ثاني
    اولا ........كل البنات اللي راسلوني عن حجم المبلغ اللي تطلبه هالمؤسسة انا ارد واقول اهو 300 ريال تحولينه لهم بعد ما يصلك الدايت والدايت هاذا خاص فيكي طيلة فترة نزولك واتصير لهم متابعة شبه يومية لك عن طريق المسنجر يرون فيها عاستفساراتك ويمشون معك من الصغيرة للكبيرة
    ثانيا .......يا بنات رابط التسجيل عندهم انا حطيته لكم ونبهت ولا وحدة فيكم اتعبي بياناتها وتحط ارسال الا اذا كانت متاكدة مليون بالمية انها تقدر تدفع رسومهم واهي 300 ريال فما تجيني وحدة وتقول انا راسلتهم وما ردوا علي!!!! .....اكيد اما انتي مو معبية بياناتك صح او انك ما تبين تدفعين الرسوم وانا نبهت عليكم من المرة الماضية وهاذا رابط تسجيلهم بعيده لكم
    http://www.geocities.com/programdiet
    ثالثا بنات الموضوع ان زميلتي نحفت كثييييييييييير والله يا بنات انهم رائعين بالتعامل قلبا وقالبا انتو اتقيدوا باسئلتهم
    رابعا انا بحط لكم تجارب بنات لقيتها بردودي عنهم عشان تتاكدون ان في ناس جربتهم حتى اني لقيت هالتجارب بموضوع وحدة ثانية بعد ومن ضمنها تجربتي وسلامتكم بنات

الردود
    106
    تجربة زميلتها

الردود
    106
    تجربة زميلتها
    هاذي كانت تجربة زميلتي

اهلا بنات نورتو موضوعي
    بنات هاذي كانت تجربة زميلتي بانقاص اكثر من عشرة كيلو وبمدة قياسية بطريقة سهلة مرة وانا اليوم عدت لكم الموضوع لاني لما شفت النتائج عصديقتي اتحمسسسسست مرةةةةةةةة واشتركت معاهم وجبت لكم الرابط المباشر لاسئلتهم
    اولا هاذي كانت تجربة زميلتي
    بنات انا سجلت بالمنتدى عشان افيد كل وحدة متعاجزة اتسوي رجيم وما عندها اي ارادة
    يابنات قسما بالله صديقتي ما كان عندها امل ومحبطة مرة مرةةةةةةة
    كان وزنها 93
    وصار وزنها80
    واهي الان مكملة
    اتخيلوااااااااا والله والله يا بنات ان جسمها وشكلها وكل طريقة حياتها اتغيرت وانا الان بقولكم الطريقة ويعلم الله اني صادقة بكل كلمة قاعدة اقولها
    هاذا يا بنات قبل فترة اقرا بالمنتدى عندكم عن طريقة معالجة السمنة نفسيا يعني يتبعون اسلوب تحفيزي وتشجيعي بدايت سهل يناسب طباعك جالسة ادور الرابط مني لاقيته
    المهم حاولت اتراسل انا وهم بعد ما اخذت عنوانهم وياست مرةةةة لان الى الان ما راسلونيولا احد جاوبني
    وجلست ابحث بالمنتديات والمواقع عن طرق شبيهة لاني مليت من تطبيق دايتات ورجيمات حتى جسمي ما عاد يتحملها لانها عشوائية وكل من دخل هالمنتدى حط رجيم وطلع ...... الين والحمد لله قدرت اتواصل مع اخصائيين تغذية يتعاملون بهالطريقة والاسلوب المبتكر
    والنتيجة طبقناها اول عصديقتي وانا الان ببدا فيها والله والله يا بنات ان اسلوبهم مرة سهل كانت صديقتي تمشي عدايت طبعا هم صممولها هو باسلوب يتناسب مع شخصيتها ونفسيتها وطباعها بالاكل والله ثم والله انها نحفت رغم انها كانت يائسة مرةةةةةةةةةة
    كان لها موعد معهم كل يوم عالمسنجر بوقت محدد لها تسالهم فيها عن اسئلة خاصة بحميتها وهم يردون عن اي استفسار واذا حسوا منها اي تهاون يحمسونها وينشطونها باسلوب جدا رااااائععععع
    والله يا بنات ارتاحت من زحمة عيادات اخصائيات التغذية وانتظارهم حتى اسلوبهم مرة مرة احسن من اسلوب بعض اخصائيات التغذية التقليدي والمعتاد لانه اسلوب يلعب على تحفيز الارادة ووضع طعام يتناسب مع الشخصية والنفسية لان لكل واحد طباعه
    يعني كانك تراجعين اخصائية تغذية كل يوم وانتي ببيتك جالسة من دون ما تتحركي
    يا بنات طريقة اكثر اكثر من رائعة
    دفعت صديقتي مبالغ كبيرة عشان تنحف وما كان في نتيجة مرة كبيرة لانها تبدا وما تكمل بس معاهم بنات بس دفعت 300 ريال اتخيلوووووووووو اشتراكهم لين تنحفين مهما كان وزنك

والله يا بنات والله انصح كل وحدة متعاجزة اتسوي رجيم ومهي عارفة كيف تنحف تشترك معاهم حتى من كثر ذوقهم انهم ما ياخذون منك شي الا بعد ما يوصلولك الدايت الخاص فيكي طول مدة تنحيفك وانا راسلتهم وببدا معاهم باذن الله
    انا نصحتكم يا بنات وبالفعل اسلوب جدا رائع وانا رح احط لكم ايميلهم بردي اللي بيجي باذن الله عشان الكل يستفيد وانشاء الله ننحف كلنا وكل عام وانتم بخير

انتهت التجربة

الردود
    106
    وهاكم ثاني تجربة بنات
    العضوة اسمها سهر الليالي تقول
    يسلمو ياغاليه وانا كمان زميلتي معاهم مبسوطه من نظامهم

الردود
    106
    وهاذي كمان تجربة لعضوة اسمها dr.saso
    تسلمي حبيبتي وانا واخواتي اشتركنا فيه ومرتاحين معاهم انا جسمي باين على شكلي اني نحفانه بس الميزان ثابت وهيا قالت لي هذه مرحله تكسير دهون لأني قربت من الوزن المثالي
    بس بصراحه تعاملهم مررررررررررره روووعه ورهيبين
    وقالت لي اذ1 اليوم برضه وزني ما تحرك شوويه فراح تغير النظام معايا
    يعني متااابعين لكل صغيره وكبيره مرررره رهيبين

الردود
    106
    وهاذي كمان تجربة من عضوة اسمها بنت ابوها 123 من برة المنتدى اللي تبغى الرابط اعطيها هو
    طبعا انا كالغريق اللي يتعلق بقشة ومن يوم ما قريت هالموضوع وانا حايسة فيه وبصراحة واعذروني ابغا اتاكد من صحة كلام هالبنت وادور يا بنات واحوس بالمواقع ولقيت تجارب بس قليلة وانا كنت مرة متحمسة لهالموضوع لان لي زميلات كانت عندهم لخبطات بهرموناتهم وتكيسات والتصاقات وسمنة وتحسنوا مرة حتى نصحت بنات فيهم بس انا مشكلتي سمنة من دون لخبظة بهرموناتي لخبطة بعقلي وبارادتي ........كان هدفي اتاكد من مصداقية الكلام لان يا بنات خلاص احنا ملينا خلاص نبغى حل جذري .......... وعقدت النية اني ابدا تواصل مع وحدة فيهم ومتت يا بنات يوم يومين الين وصلنا لطريقة تواصل مع احداهم

انا بديت بنات قبل امس واليوم بنات وزنت نفسي بالميزان يعني عيوم واحد لقيت نفسي نازلة نص كيلوا

يا بنات انا نزلتهم من غير ما اشعر نهائيا ومن دون ما اجوع او اعصب او حتى امل من الدايت صحيح انا كنت مالي الا يوم واحد بس انا اعرف نفسي من اول يوم اذا رح اقدر استمر بالهرجيم اولا رغم اني امووووووووووووووووت من الرجيمات اكرههههههههههاااااااااا بس قدرت اكمل وبكمل لانه فعلا مصمم مثل ما قالت الاخت صاحبة الموضوع يتناسب جدا جدا مع حالتك النفسية قبل الجسدية وانا بشرحلكم كيف

سالوني بنات 50 سؤال كل سؤال طبعا له اجابة مختلفة بنت عن بنت .....سالوني اكثر اكل يحسسك بالسعادة وايش الاكل اللي يحسسك بالاحباط .......ايش اكثر حالة نفسية تحسسك برغبتك بالاكل وايش هي نوعية الاكل ......وايش اكثر نفسية تحسسك بعدم الرغبة بالاكل ...كم رجيم سويتي خلال اخر شهر وكم كانت مدتهم وكم كان نزولك فيهم وايش اطول فترة سويتي فيها رجيم ..........سالوني عن مستوى ثقتي بنفسي وكيف احسها وسالوني اسئلة كثيرة عن مستوى ارادتي واسئلة غيرها كثييييييييييييير

طريقة اكثر من رااااااااااااائعة واسلوب اكثر من مميز انا لي اليوم ثاني يوم وانا بقمة حيويتي ونشاطي ومعنوياتي العالية جدا لاني خلاص حسيت ان مشكلتي انتهت وخطتهم يا بنات انك تنزلين بالشهر 10 كيلو

امانة يا بنات امانة كل وحدة تعرف اماكن اخصائيات تغذية يعالجون بهالاسلوب تحطه هنا بموضوعي علشان الكل يستفيد لان صدقوني طريقة ممتازة ومريحة وتكملين بنظامك انتي ومتحمسة مو محبطة ما يتبعون الاسلوب العادي اللي يتبعونه غيرهم من الاخصائيات والروتيني وتلاقين الف وحدة عندهم معطيينها نفس الدايت ..طبعا انا ما اتكلم عن الكل بس الاغل كذا

واذا في بنات اخصائيات يقرون كلامي امانة تحاولوا تتناقلوا هالاسلوب واتصيروا انتو كلكم تتبعوه وتفهمو اساليبه ودراساتهم وابحاثهم

وانا انصح كل بنت انها تحل مشكلتها جذريا تماما وتدورلها اسلوب ينفع لها ولجسمها

الردود
    106
    هاذيتجربي احم احم

وهاذي تجربة عضوة اسمها ريما1919

نعم مشكلتنا مشكلة نفسية والدليل على ذلك تجربتي وكيف نزلت عشرة كيلو من دون ما ارجع ولا غرام منهم وانا بقولها لكم بالتفصيل وسمعوها زين

انا وحدة عمري 24 سنة قضيتها بالرجيمات والرياضة والكريمات

اكذب عليكم اذا قلتلكم اني ما استفدت ..........استفدت واستفدت

بس مجرد ما اترك هالرجيم او الرياضة يرجع وزني اكثر من اول وترهلات

تصدقون مرة قارنت جسمي بجسم امي الللي مخلفة 6 عيال طلع جسمها اشد من جسمي وانا بنتها!!!!!!!

كل ما دخلت منتداكم وشفت رجيم جربته خلطة جربتها وهذا حالي مع كل المنتديات ويمكن اغلب حال البنات اللي يقرونني مثل حالي

طيب رحنا عاخصائية تغذية وسوتلنا مجاعة قصدي رجيم وتوتر وعصبية ونزلت 5 كيلو بس يوم وقفت الرجيم زدت 10 كيلو

طيب والحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرة يا بنات شفت زميلة ماشفتها من زمان وكانت دبة مثلي واكثر وطبعا انصدمت لمن شفتها ناااااااااااااااااااااااااحفة مرة وشكلها متغير جدا جدا وانا كنت انا وهي معانيين من نفس المشكلة وعلى طول قالتلي تجربتها

متعاملة مع اخصائيين تغذية يعالجون السمنة من ناحية نفسية اكثر من جسدية ومشت صديقتي على طريقتهم ورجيمهم ونحفت هالنحف وعلى طول عطتني عنوان اكثر من اخصائية تتبع هالاسلوب وكلمت وحدة فيهم اهي اللي ارتحت لها ولقيتها مسافرة بس الحمد لله قدرت اتواصل معاها عن طريق الايميل

اتصدقون يا بنات جلست تسالني اسئلة غريبة وحسيت وانا اجاوب عليها انها فعلا جوهرية ويمكن اهي اللي تسبب لي التوتر والجوع ونقص الارداة والكسل اللي يصيبنا بالرجيمات وبعد ما جاوبت على كل اسئلتها ارسلت لي ايميل في دايت لكل الوزن اللي ابغى انزله

كان وزني يوم كلمتهم 87 كيلوا

وزني بعد شهر من اتباعي للدايت حقها 77 كيلو قولو ماشاء الله

اتخيلو يا بنات نزلت 10 كيلو نزلتهم من دون ما احس ومن دون حتى ما اشعر باي نوع من الضغط او الجوع او التوتر اتخيلووااااااااااااااااا

قلت بنفسي بوقف شهر علشان اشوف وزني بيرجع او لا ويابنات وزني ما رجع مثل اول ابدااااااااااااااااااا لاني التزمت بتعاليمها ممتاز ممتاز وكانت مرة سهلة ومريحة ومناسبة لحالتي النفسية جدا جدا ورغم اني ابد ما احب الرجيمات

اتصدقون عاد الدايت اللي بعثتلي هو عطيته زميلتي كانت بتعرس وقلتلها امشي عليه بتنحفين ومشت عليه ولا نحفت الا 5 كيلو وهاذا تاكيد لكلام الاخصائيين ان مو كل رجيم يناسب كل جسم وكل وحدة لها رجيم يناسب حالتها النفسية والعصبية قبل الجسدية

تصدقون زميلتي كلمت نفس الاخصائيين اللي تعاملت معاهم وجاوبت على اسئلتهم وصممولها رجيم خاص فيها وفعلا نزلت يالغاليات 10 كيلو في شهر

بمعنى ان مو كل ما دخلت يا بنات لقيتو رجيم على طول دبيتو نفسكم وجربتوه لان كل جسم يختلف عن الثاني وانتو بعينكم قاعدين تشوفون كيف تختلف النتايج من بنت لبنت والاجسام يا بنات من كثر الرجيمات تخربب

اخواتي اللي اقصد اقوله ان حنا غافلين عن نقطة مهمة جدا برجيماتنا واهي حالتنا النفسية لازم اخصائيين التغذية يوم نروح عندهم ينتبهون لهالنقطةةةةةةة مو بس يقيسون طولنا ووزنا وخصرنا وبسسسسسسسس لازم يشوفون وش اللي ينشنا ويحمسنا ووش اللي يكسلنا ويضعف ارادتنا

اتخيلو يا بنات من بين الاسئلة اللي سالتني اياها الاخصائية سؤال تقول فيه انتي من النوع اللي لما يعصب ياكل ؟؟؟واذا كنتي من هالنوع وش الاكل اللي اتفضلين تاكلينه ؟؟؟؟؟ هاذا سؤال من بين الاسئلة الجوهرية الللي سئلوني هي وفعلا يا بنات ركزوا في الرجيم اللي بعثولي هو على اني كل ما حسيت بتوتر او عصبية اكل اللي ابيه

اخواتي انا بعد تجربة سنوات مع السمنة لقيت ان هذا افضل حلللللللل لكل وحدة تبغى تنحف بطريقة طبيعية وسهلة

وانا بحاول بردي اللي بيجي اجيبلكم ايميلات لاكثر من اخصائية تتبع هالاسلوب برجيماتها وهو الاسلوب تحفيز الارادة ومعالجة السمنة نفسيا قبل جسديا لانه اسلوب جدا جدا رااااااااااااااااااااااائععععع ععععععععع وحطو يدهم على الجرح تابعوني بردي اللي بيجي يا بنات وانتبهو زين على الردود مو احط الايميلات واشوف ردود تسالني وين الايميلات تابعوني بردي اللي بيجي وبس

وبالنهاية اقول ياريت كل اخصائيين التغذية يتبعون الاسلوب اللي يتبعوه هالاخصائيات لانه اكثر اسلوب مريح وناجح وفريد

واسال مجرب ولا تسل حكيم

مررررررررررررررررررة انصحكم فيهم بنات مرةةةةةةةةةةةةةةة

الردود
    106
    ريما1919 اسمي بالمنتدى الثاني واي استفسار انا جاااااااااهزة

الردود
    106
    بنات ردووووووووو

الردود
    4,154
    والله شئ غريب أختي
    تتوقعي أنحف بمجرد كلام تحفيزي ما أظن اختي

جزاك الله خير على حرصك

بس انتي الان كم وزنك ؟؟
    وهل انت عميلة لهم ؟؟

ولدت فجر الاثنين 11 _ 11 _ 1431
    وجبت ريما

قالوا: ما آمالك ؟؟ قلت : آمالي عظام
    آمالي كجواد أبيض يطير في جو السماء
    صلاح ذريةٍ ونجاح دعوةٍ ومجتمع
    سعيد وأمة محمد ترفل في عز وسلام
    وفردوس بأعلى جنة وكأس من نهرالكوثر
    بيد خير الأنام

مواضيع مشابهه

1. ©{« تجربة تستحق القراءة »}© رحلتي بنزول وزني 16 كيلو (متميز)
    بواسطة هبة8 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 87
    اخر موضوع: 01-09-2012, 06:09 AM
  2. [مجموعة] تجمع رجيم عشرة كيلو فى عشرة ايام ( مطلوب 7 مشتركات )
    بواسطة hala510 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 103
    اخر موضوع: 28-09-2010, 11:54 PM
  3. الردود: 4
    اخر موضوع: 28-06-2009, 02:21 PM
  4. كل البنات الي استخدموا زيت الحلبة على منطقة الصدريفيدونا
    بواسطة ورديه كيوووت في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 24
    اخر موضوع: 22-11-2007, 05:31 AM
  5. برنامج كامل لانقاص من 13 كيلو الى 15 كيلو بشهر واحد
    بواسطة ranh12 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 17-06-2007, 09:10 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ