انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: ساعدوني رجاءا ...............ادخلو و اعطوا الحل لاختكم ........ادخلو.................

الردود
    44

ساعدوني رجاءا ...............ادخلو و اعطوا الحل لاختكم ........ادخلو.................

انا عندي مشكلة و اريد الحل جربت مرة ان اسهر و حددت الموعد الى الساعة 1 ليلا و ثم نمت استيقظت في الصباح الساعة 12 ظهرا و اليوم الثاني زيدت المدة الى الساعة 2 حيث نمت و استيقظت متاخر ايظا و هكذا و كل يوم بدات ازيد المدة و اخذني الحال الى عدم النوم .......الى الساعة 7 صباحا و الكل نائم و انا وحدي جالسة و طبعا هذا السهر امام التلفاز و مشاهدة بعض البرامج التي اغلبها اعادة لفترة الصباح ... و الان انا لا استطيع النوم ابدا حيث اشعر بالنعاس الساعة 5 مساءا فعندها انام في هذا الوقت و استيقظ ليلا .... ارجو مساعدتي و لا تقولوا لي نظمي وقتك و نامي مبكرة ...انا لا استطيع النوم فقد تعلمت على هذا الجدول .........

الردود
    1,292
    السلام عليكم اختي الفاضلة ,, ما خبرتينا شو طبيعة حياتك و ما هي النشاطات التي تقومين بها يوميا و هل انت ملزمة بعمل او دراسة ؟؟؟ ايضا اخبرينا هل تودين الالاستيقاظ مبكرا مثل الساعة الثامنة مثلا ,,, ان اردت النوم مبكرا انصحك بان تشربي عصير فواكه كالعنب مثلا او الليمون او اي مشروب ( اعشاب ) و ان تقرأي اذكار ما قبل النوم و لي عودة انشاءالله ,,,

الردود
    828
    هاي محاولة مني جربيها: الليلة راح تنامي طبعا متأخر حاولي تنامي قبل 6 الصبح وبغض النظر اي ساعة نمتي المهم انك تصحي الساعة 8:00 الصبح لازم تربطي المنبه وتصحي ما تطفي وترجعي تنامي.... بعدين بدك تشغلي حالك طول النهار باي شي المهم ما تنامي لحد الساعة 9:00 بالليل اقل شي وبتستمري على هدا البرنامج اسبوع بتجبري حالك تصحي اقصى حد 8:00 الصبح وتنامي ما بين 9:00 حتى 10:00 بالليل اذا ما حسيت حالك نعسانة بتروحي بضلي بالتخت وممنوع تقومي ولا تعملي اي شي نهائيا لحد ما تغفي بعد اسبوع خلص بتتعودي على الوضع....

انا كنت متلك في الزمن الغابر ... والله السهر حلو بس ...خسارة للصحة.... انا هلا بنام وانا قاعدة على الكرسي من التعب حتى لو كنت نايمة خلال النهار....

ان شاء الله تقدري تنظمي امورك

الردود
    44

اقتباس مع رد

تعقيب كتبت بواسطة سهر الليالي عرض الرد
    السلام عليكم اختي الفاضلة ,, ما خبرتينا شو طبيعة حياتك و ما هي النشاطات التي تقومين بها يوميا و هل انت ملزمة بعمل او دراسة ؟؟؟ ايضا اخبرينا هل تودين الالاستيقاظ مبكرا مثل الساعة الثامنة مثلا ,,, ان اردت النوم مبكرا انصحك بان تشربي عصير فواكه كالعنب مثلا او الليمون او اي مشروب ( اعشاب ) و ان تقرأي اذكار ما قبل النوم و لي عودة انشاءالله ,,,
    طبيعة حياتي اني عندما استيقظ اقوم برياضة خفيفة و ابدا بتحضير الفطور و ثم القليل من التنظيق للبيت و اشاهد التلفار و قليلا ما اخرج و افتح النت و هكذا ....

و انا الان في العطلة الصيفية يعني ما في دراسة

و انا لا اقصد انه اريد ان استيقظ مبكرا مثل الساعة 8 بل اريد ان استيقظ في وقت الصباح و ليس الظهر مثل الساعة 10 او 11 صباحا بشكل طبيعي

الردود
    776
    اختي صح الكلام الي قالوه لك البنات .

انا كذا اسوي انام متاخر براحتي بعدين اصحى في الصباح مع اني انام الفجر بس احاول اني اصحى الساعة 10 الصبح وما انام الي الليل بعد كذا اصحى الفجر طبعا ويكون اول يوم بالدراسة يكون الساعة 6 الفجر اروح العب وكل ما نعست قمت العب واجري وما انام واغسل وجهي بمويه باردة واحاول اصحصح بعدين ارجع البيت واشتغل بالمذاكرة الي الساعة 10 الليل وخلاص انام واكون اتعودت .

حاولي وباذن الله بتشوفي وبتدعيلي

الردود
    82
    ربي يعافيك

مواضيع مشابهه

1. الردود: 6
    اخر موضوع: 16-10-2009, 03:34 AM
  2. الردود: 0
    اخر موضوع: 11-10-2009, 08:16 PM
  3. الردود: 0
    اخر موضوع: 11-10-2009, 08:14 PM
  4. ادخلو وشوفو ماراح اقولكم بس انتم ادخلو بدون رسوم
    بواسطة بارعه في الملتقى الحواري
    الردود: 14
    اخر موضوع: 27-11-2002, 08:46 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ