انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 10 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 93

الموضوع: يوميات سمين !!

الردود
    26

يوميات سمين !!

بسم الله الرحمن الرحيم

في هده الصفحةراح أحكي بإذن الله عن أحداث وقصصي اليومية مع السمنة ورغبتي في أني أكون رشيق طبعاً مثل أخوي الصغير راكان -راح أحكيلكم قصته بعدين- طبعاً الموافق والاحداث منها ما راح يكون مضحك ومنها الي يكون مبكي طبعاً لا تفسرون المعنى مثل ماهو يعني مثل المثل الي يقول شر البلية مايضحك! ..... المهم ماني مطول عليكم ولنتابع !*_*! فلم على غفله .
    __

طبعاً يمكنكم متابعة أيضاَ اليومية على مدونتي لمن اراد

الردود
    925
    هلا و الله فيك أخوية..أناما كنت أعرف ان حتى الرجال يحسون بالفرق عندما يكون عندهم وزن زايد...بس انشاءلله سأتتبع جديدك و يومياتك لكسب لخبرة و اعطاء النصح في حالت احتجت...دمت بخير

الردود
    322
    هلا فيك اخوي بينا
    حياك تفضل ادخل
    البيت بيتك
    وان شاء الله راح ازورك واشوف يومياتك واتمنى من الله يوفقك وتوصل للوزن المطلوب وتفرح بشكلك الجديد
    بس ممكن تنزل لنا معلوماتك عشان نعرف
    طولك ووزنك عشان نشوف كيف يصير الفرق
    اتمنى لك التوفيق من كل قلبي اخوي

الردود
    26
    تعقيب كتبت بواسطة bellegirl عرض الرد
    هلا و الله فيك أخوية..أناما كنت أعرف ان حتى الرجال يحسون بالفرق عندما يكون عندهم وزن زايد...بس انشاءلله سأتتبع جديدك و يومياتك لكسب لخبرة و اعطاء النصح في حالت احتجت...دمت بخير

يا هلا فيك أختي

صدقيني حتى الرجال يتضايقون من السمنة خصوصاً إذا كانت السنمة شديده مثل حالتي لكن بإذن الله راح أقضي على السمنة وأودع عصر السمنة والسمينين
    تعقيب كتبت بواسطة أسيرة حبيبها عرض الرد
    هلا فيك اخوي بينا
    حياك تفضل ادخل
    البيت بيتك
    وان شاء الله راح ازورك واشوف يومياتك واتمنى من الله يوفقك وتوصل للوزن المطلوب وتفرح بشكلك الجديد
    بس ممكن تنزل لنا معلوماتك عشان نعرف
    طولك ووزنك عشان نشوف كيف يصير الفرق
    اتمنى لك التوفيق من كل قلبي اخوي
    يا هلا فيك أختي
    أنا بإذن الله راح أحط كافة المعلومات وبدايتي مع الرجيم

الردود
    26
    بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم الخميس الموافق 20/8/1429هـ
    الساعة 2:00ظهراً بتوقيت الرياض

خلوني في البداية أحكي قصتي مع السمنة و الرجيم أنا قبل سبع سنين كنت أعاني من سمنة خفيفه يعني مثل مايقولون المصريين "كلبوزه" كان وزني وقتها تقريباً 103كيلو وطولي 166 وكنت وقتها تقريباً مقتنع بوزني لئني ماكنت أعاني من اي مشكله لكن مع مرور الوقت وصل وزني 108وبديت أفكر وشلون أنحف و عقدت جلسة مع الأهل لبحث المشكلة _ مجلس الامن الدولي على غفله - المهم أنني أتفقت مع اختي لئنها كانت تعاني قليلاً من الوزن أننا نبداء الرجيم مع بعض وفعلاً بدئنا وفي اليوم الثاني فقط إكتشفت إنها ضحكت على أو على نفسها وما بدات بالرجيم!!! وانا طبعاً أبحث عن أي مخرج أو أي حجة أتحجج بها علشان أقدر أترك الرجيم لئني كنت طفشان بالحييييييييل منه .
    المهم بعدها عقدت العزم أني أبداء الرجيم دون مشاركة مع أحد وفعلاً أستمريت يومين فقط -ماهو أسبوعين أوشهرين يومين فقط - فهمنا يومين خخخ- المهم إلى أن صحيت في اليوم الثالث من النوم وكان الوقت الظهر تقريباً لقيت الوالده مجهزها الغداء !*_*! وأنا جايع لئني ما تعشيت! وراسي يعورني من الجوع! صار في حوار بيني وبين نفسي! أكل ما أكل إلى أن حسمت الوالدة الحوار بيني وبين نفسي وقالت تعال تغدى معي وأنا من باب بر الوالدين أنقضيت على الصحن ونسيت الرجيم .
    المهم مرت الأيام ووصل وزني 112 تقريباً وفكرت مره ثانيه بسمنتي وقررت أني أروح لدكتور علشان أشوف حالتي المهم حاول الدكتور أنه يقنعني بالرجيم وأنا ما أعطي أي مجال له إنه يقنعني به وفي النهايه أقترح علي أن أعمل عملية ربط للمعدة ، وفعلاً سويت العملية وطلعت من المستشفى وهنا راح أحكي معكم بدايتي مع معاناتي الثانية .

التكملة غداً إن شاء الله
    آخر مرة عدل بواسطة smeencool : 21-08-2008 في 04:26 PM

الردود
    212
    انشاء الله اتابع اليوميات والله يعينك ويعيني

الردود
    322
    هلا اخوي
    كمل لنا يومياتك حمستني لها

الردود
    12
    موضوع جميل شكرا
    آخر مرة عدل بواسطة noor alhouda : 23-08-2008 في 09:13 PM السبب: تعديل الصيغه

الردود
    26
    تعقيب كتبت بواسطة لك والمستقبل عرض الرد
    انشاء الله اتابع اليوميات والله يعينك ويعيني
    شرف لي أنك تتابع اليوميات
    واللهم آمين

تعقيب كتبت بواسطة أسيرة حبيبها عرض الرد
    هلا اخوي
    كمل لنا يومياتك حمستني لها
    يا هلا فيك أختي وأبشري بكملها

تعقيب كتبت بواسطة ranonaa عرض الرد
    موضوع جميل شكرا
    شكراُ لك أختي
    آخر مرة عدل بواسطة noor alhouda : 23-08-2008 في 09:15 PM السبب: تعديل الصيغة

الردود
    26
    بسم الله الرحمن الرحيم

الجمعة الموافق 21/8/1429هـ
    الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت الرياض

قبل ما أكمل قصة الأمس خلوني أحكي عن موقف حصل معاي بالأمس ووقتها أنا كنت طفشان جداً جداً والوضع جداً خطير ينذر بأنني قد أترك الرجيم في أي وقت المهم قلت في نفسي خلني أمشي شوي في الممشى وفعلاً رحت للمشى وبدئت بمشي خفيف إلى أن جتني فكره وقلت ليه يا سمين كول ما تركض- أجري-!! وفعلاً تحمست وركضت وكنت مع كل خطوه أحس أني مثل الفراشة أطير !*_*! صدقوني الي كان يطير الشحوم خخخخخخ المهم في النهاية تعبت وركبي صارت توجعني وأصابع رجولي تنفخت ورجعت البيت وأنا تعابان وجايع جداً جداً جدأ - أوكي فهمنا أنك جايع - ورحت لم المطبخ - أكمل القصة في وقت لاحق خخخخخخخ .
    أمزح أكلت سلطه وشبعت

الان أكمل قصتي بعد خروجي من المستشفى .

أنا بعد ما رحت للدكتور وحاول أنه يقعني أني أسويي رجيم وأنا رفضت وأقترح علي عملية ربط المعدة وفعلاً عملت العملية وطلعت من المستشفى نسيت أقولكم قبل ما أسوي العمليلة الدكتور قال لي شوف يا سمين كول تراك بعد العملية راح تجلس مدة شهر ما تاكل إلا سوائل أبداً وأنا كنت ماني معطي أي أهمية لهذا الكلام ... المهم بعد ما طلعت المستشفىو رحت للبيت كنت في أول يومين ما أشتهي الموية أبداً وإذا شربت الموية ما أكمل ربع الكاس وبالغصب كمان!! لئن الدكتور كان محذرني أنه ممكن يصيبني جفاف بسبب الربط - أي هين - المهم بعد هذا اليومين بديت أشرب شوربة وأكل جريش و الاكل اللين فقط ،المهم أستمريت على هذا النظام مدت إسبوعين إلى أن التأمت الجروح في جسمي وبدأت أتعود على الربط وبداء الجوع يداعب بطني مره ثانيه!! وأنا صرت كل شوي أتصل على الدكتور يا دكتور متى آكل يا دكتور أنا طفشت وهو رافض وكنت شوي وراح أبكي لئني أبغى آآآآآآآآآآآآآآآكل مع أنه كان معطيني حبوب تسد الشهية لكنها ما أثرت فيني أبداً .
    أستمريت مدة أسبوع وأنا أزعجه بالإتصالات - والله أني رحمته من كثرت إزعاجي له - وجاء الأسبوع الرابع وكلمت الدكتور وقبل ما افتح فمي قال روح كل مثل ما تبي !!!! أنا بيني وبينكم أستحيت لكن وش أسوي الجوع كافر . وأتذكر بعدها أني طلبت من مطعم هرفي وقلت لهنم يوصلون الطلب لي وبعد ماوصلو الطلب بوعد أول لقمة حدث لي إنسداد في مكان الربط ولا قدرت أنتفس وصرت آحاول أشرب موية بكثره إلى أن رجعت وراح الإنسداد المهم أني ما أخطت درس من أول تجربه لي
    تكملة باقي القصة غداً إن شاء الله

مواضيع مشابهه

1. الردود: 401
    اخر موضوع: 19-05-2011, 12:43 PM
  2. [يوميات] يوميات امينة السمينة ...تتحدى السمنة اللعينة
    بواسطة lolafola في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 306
    اخر موضوع: 03-03-2011, 03:37 PM
  3. [يوميات] يوميات دبدووبة الحبووبه تابعوني حياااكم
    بواسطة دبدوبة الحبوبه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 201
    اخر موضوع: 22-01-2011, 05:10 PM
  4. الى سلين
    بواسطة مي23 في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 2
    اخر موضوع: 16-07-2003, 06:17 PM
  5. عاااااااااجل الئ سلين
    بواسطة مــــلاك في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 5
    اخر موضوع: 08-09-2002, 06:10 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ