انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: هل الرجيم سلاح ذو حدين?

الردود
    374

flower2 هل الرجيم سلاح ذو حدين?

سلام ياأحلى صبايا
    هل الرجيم سلاح ذو حدين?
    لا يختلف إثنين عند سماع كلمة رجيم فالقيام به ليس بالامر الهين لأن نتائجه طويلة المدى وطويل العمر هو الذي يصل
    كلمة رجيم كانت تعني لي البعبع المخيف والقيام به من سابع المستحيلات أما الأن تركه بالنسبة لي هو الذي أصبح من سابع المستحيلات خوفا من العودة إلى ماكنت عليه لأن الوزن الزائد هو البعبع الأن
    أصبحت أرفض الأكل جارج البيت وأتفادى زيارة صديقاتي حتى أنني أهملت زوجي في الطبخ
    وبالرغم من أنني سعيدة بتحقيق جزء من حلمي إلا أنني أشعر أنه على حساب
    عائلتي وصديقاتي وهذا مايحزنني
    فهل فعلا الرجيم سلاح ذو حدين ولا مفر منه?
    شاركني الرئ حبيباتي والسلام ختام

الردود
    2,181
    فعلا انا في فترة عملي للرجيم كنت مقصرة في الطبيخ جدا وما اعمل حلويات لاولادي واخاف من زيارات الاصدقاء او حماتي اخاف ازورها لانها تقدم لي الحلويات وهي تعرف بحبي لها كنت اتحرج من رفض الاكل
    بس كنت عايشه بعيد عن زوجي لانه كان مسافر
    الان بعد تجمعنا مع بعض ولله الحمد لا اعرف التزم بريجيم ابدا اول مقول يا ريجيم الاقيه داخل بعلب الحلويات او جايب اكل حلو من برا اعصابي بتبوظ وبضطر اخرب واقول معلش ابدا من بكره

الردود
    595
    الرياضة يا اختي لا تتركيها وفيكي تاكلي من كل شي بكميات بسيطة وقليله جدا.زوحدك فقط من يقرر نجاح الريجيم او من عدمه..وخلي هالفكرة في راسك الريجيم اسلوب حياة شامل وكامل...الله يوقك ويحقلك حلمك

الردود
    1,130
    هذه مشكلة الرياضة انك تسيبيها جسمك يبدا يتغير فلازم انك تمارسيها حتى لو كان وزنك ظبط علشان ما ترجعي وزنك الله يعيننا

الردود
    398
    اسمعي بدي احكيلك انا عن تجربتي في الرجيم و الرجوع الى الوزن الي كنت عليه و زياده كمان اما المره هاي ( قولوا ما شاء الله) و الحمد لله هذبت نفسي مع الرجيم و صرت اقنع نفسي في كل كيلو اخسوا اني لو ضليت بهذا الوزن حتى لو لم اصل للوزن المثالي اني هيك اهون من اول و الحمد لله بخربط بس برجع بضبط نفسي و بعمل الحلويااااااااااات الي بحبه و ما بحرم نفسي و بعمل الاكلات الي بحبها زوجي و بروح زيارات و عزايم و حفلات و رحل بس بدي اعطيكم السر بعمل مع جسمي عملية ( الدائن و المدين ) يعني لما اكل في هاد اليوم كتير لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازم يكون تاني يوم ضبط عشان ما يرجع الوزن لما يكون فيه زياره بحذف و جبة الغداء لما يكون في حفله مثلا الظهر بحذف الفطور و العشاء بس باكل في الحفله الي بدي اياه و اذا كانت الحفله على العشاء ما بفطر الا تفاحه و الغداء زبادي و بخلي الاكل للعشاء و هكذا اولها صعب بس بعدين بيصير اسلوب حياه لا تحرمي نفسك من الاكل لانها متعه من متع الحياه بل اجعليها بين يديك لعبه تلعبينها يا ريت الكل يستفيد

مواضيع مشابهه

1. حمام البخار سلاح ذو حدين
    بواسطة m2ro في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 19-01-2011, 04:00 PM
  2. البلوتوث سلاح ذو حدين
    بواسطة ملكة الإحســـاس في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 15
    اخر موضوع: 23-09-2006, 11:45 AM
  3. فحص ما قبل الزواج سلاح ذو حدين
    بواسطة ojiiojiio في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-11-2004, 10:15 PM
  4. فحص ما قبل الزواج سلاح ذو حدين
    بواسطة ojiiojiio في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 03-11-2004, 10:05 AM
  5. الرجيم سلاح ذو حدين
    بواسطة LoLo-2005 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 06-09-2004, 03:01 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ