انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 21 الأولىالأولى ... 789101112131415 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 203

الموضوع: يلا بنات بــدنا نـحمـس بعـض ونقــول وداعــا للسمنه (الجزء الخامس عشر )

الردود
    2,449
    ام الهنا انتي ماخلصتي من الاسنان الله يكون بعونك .. والظاهر الفايروس اللي تتكلمين عنه موجود عندي صار له اسبوع ماطلع هههههههههههههه

نجود سمعت انه هاجمك لص هههههههههه حاربيه واطرديه من الدريشه .. وبعد توزعين فلافل بالبريد اخر تطور
    متى موعد سفرك يانجد؟؟؟

مايا سمعينا اخبارك بالرجيم
    حجه تسلمين على سؤالك .. وان شاء الله تكون الكيلوين الزياده لخبطة ميزان وتكونين على نازله عن وزنك الاول
    ام يسوري مشكوره ياعسل على سؤالك
    هبه كلنا بالهوا سوا

ام احمد و محبه وينكم ماشوف لكم اخبار!!!

الردود
    1,000
    حبيباتي كيفكم ايه اخبارك يا رب تكونو بخير
    اما عني انا تقريبا الاسبوع دة وزني ثابت يمكن عشان الدورة
    لكن انا محتاجة رايكم كلكم انا بالرغم ان وزني عالي لكن وزني نزوله بطئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ جدااااااااااااااااااااا
    مش عارفة اعمل ايه قولولي رايكم وافيدوني بخبراتكم في الريجيم
    وعلى فكرة انا برضع وابني عمره 8 شهور

الردود
    673
    السلالالالالالالالالام عليكم

شخباركم ياحلوين

اليوم احس بخمول مو طبيعي واحس اني طايحة من الدور ال 20 الى الارض ماعرف شقصة الخمول والتعب

افطرت اليوم متاخر على الساعه 12 ساندوش جبنه قليله الدسم وحطيت معها مخلل خيار وشريحتين طماطم

الغداء ماعرف والله ساعات افكر اعطي نفسي راحه شوي يمكن اخربها بالغداء احس لي فتره ماشيه تمام ودي اكسر النظام شوي

واتذكر اني عندي عزيمه الاثنين واقول لو اخلي وجبه العشاء يوم الاثنين مفتوحه لانها راح تكون مشكله واقدر اكل مع ضيوفي

ماعرف شيصير معاي لكن الاكيدد راح اكتب لكم اليوممافيه مشي
    الضيفه على قولة تصميم شرفت واحس اني متعبه مره

تصميم انا طالعه لنيويورك بتاريخ 11 -7 وبتاريخ 12-7 راح اسافر للرياض بتاريخ 13-7 الساعه 9 الصباح راح اوصل اذا سهل الله مطار الملك خالد

يعني باذن العزيز الحكيم بتاريخ 13- 7 اكون على ارض الوطن

الله يجمعنا ويجمعكم على خير يارب

بناااااااااااااااااااات ابغا اعرف كيف القاكم لما ارجع انا اول اسبوع يمكن انشغل شوي لكن بعدها بشقر عليكم ضروري لانكم من جدا رفيقااااااااااااااااااااات درب

الله يجمعنا على الخير دايم

ويسهل علينا

طبعا بكرا ماراح اوزن ومن اهم الاسباب ان الدوره شرفت فاتعرفون الجسم راح يكون متنفخ

يلله ارجع لكم بعدين

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    السلام عليكم رسوقات
    نجود هلا و غلا هذا الاحساس اللي انك تريدين تأكلين نتيجته الضيفة الثقيلة عادي. اذا تقدرين كلي تمر و موز احسن من التخبيص. اكيد صايرة تعدين الايام حتى ترين اهلك. الله ييسر لك و يجمعك معهم على خير.

انت ما راح توزني بكرة (انا عندي خلاص صار بكرة الان عندنا التاسعة صباحا) و تصميم ما راح توزن و محبة و أم احمد مختفين و ام يسورتي و الاميرة حوامل هبة وزنها ثابت أم احمد و زياد الظاهر سابت الحملة و مايا و ملاك الاحلام ماشين مع حملات اخرى يعني لم يبقى إلا انا و ام الهنا.

طيب انا وزنت وزني زائد كيلو صرت 84 لانه لخبطت الدنيا هذا الاسبوع و لم اتمرن. بس من اليوم خلاص عدت الى الالتزام و على اخر اليوم سأدخل لاكتب تقرير الرياضة و الريجيم أن شاء الله. اللي محمسني انه رمضان قريب و اريد ان انزل عن الى السبعينات قبل قدومه ان شاء الله.

الردود
    1,000
    تعقيب كتبت بواسطة نجد بلادي عرض الرد
    السلالالالالالالالالام عليكم

شخباركم ياحلوين

اليوم احس بخمول مو طبيعي واحس اني طايحة من الدور ال 20 الى الارض ماعرف شقصة الخمول والتعب

افطرت اليوم متاخر على الساعه 12 ساندوش جبنه قليله الدسم وحطيت معها مخلل خيار وشريحتين طماطم

الغداء ماعرف والله ساعات افكر اعطي نفسي راحه شوي يمكن اخربها بالغداء احس لي فتره ماشيه تمام ودي اكسر النظام شوي

واتذكر اني عندي عزيمه الاثنين واقول لو اخلي وجبه العشاء يوم الاثنين مفتوحه لانها راح تكون مشكله واقدر اكل مع ضيوفي

ماعرف شيصير معاي لكن الاكيدد راح اكتب لكم اليوممافيه مشي
    الضيفه على قولة تصميم شرفت واحس اني متعبه مره

تصميم انا طالعه لنيويورك بتاريخ 11 -7 وبتاريخ 12-7 راح اسافر للرياض بتاريخ 13-7 الساعه 9 الصباح راح اوصل اذا سهل الله مطار الملك خالد

يعني باذن العزيز الحكيم بتاريخ 13- 7 اكون على ارض الوطن

الله يجمعنا ويجمعكم على خير يارب

بناااااااااااااااااااات ابغا اعرف كيف القاكم لما ارجع انا اول اسبوع يمكن انشغل شوي لكن بعدها بشقر عليكم ضروري لانكم من جدا رفيقااااااااااااااااااااات درب

الله يجمعنا على الخير دايم

ويسهل علينا

طبعا بكرا ماراح اوزن ومن اهم الاسباب ان الدوره شرفت فاتعرفون الجسم راح يكون متنفخ

يلله ارجع لكم بعدين
    نجودة توصلي لبلدك ولاهلك بالف سلامة

الردود
    3,413
    تصميم يا هلا و غلا و انا مثلك اخذت اجازة (بس لم ما كنت اخطط لها) من الريجيم و الرياضة بس خلاص خلصت الاجازة. بس انا وزنت يعني انا كنت عارفة نفسي انه زدت حتى لو لم اوزن.

لا تغيبي عنا كثير حتى لو لم تلتزمي بالريجيم حتى الاجازة لا تطول. ما معنى كلمة (سبيشل)؟؟ لم افهم

محبة يا محبة وينك؟؟؟ ممكن تكوني سافرت لاهلك و لم تخبرينا؟

هبة حبيبتي ما دامك مرضع لازم الريجيم يكون من الطبيب او اخصائية تغذية حتى لا يقل الحليب عن طفلك. و تنسي الرياضة لها مفعول قوي لنزول الوزن و اسهل شيء هو المشي اذا ما عندك وقت للتمارين بسبب البيبي.

نجود ان شاء الله من ترجعين تلقيني مزروعة هنا لانه قلت انه زيارتك ستكون شهر و بهذا الشهر لن اصل الى وزني الميثالي لا يزال الدرب طويلا فاطمئني انا عن نفسي موجودة هنا (إلا ان يشاء الله ربي شيئا).

الردود
    1,000
    تعقيب كتبت بواسطة Haja عرض الرد
    السلام عليكم رسوقات
    نجود هلا و غلا هذا الاحساس اللي انك تريدين تأكلين نتيجته الضيفة الثقيلة عادي. اذا تقدرين كلي تمر و موز احسن من التخبيص. اكيد صايرة تعدين الايام حتى ترين اهلك. الله ييسر لك و يجمعك معهم على خير.

انت ما راح توزني بكرة (انا عندي خلاص صار بكرة الان عندنا التاسعة صباحا) و تصميم ما راح توزن و محبة و أم احمد مختفين و ام يسورتي و الاميرة حوامل هبة وزنها ثابت أم احمد و زياد الظاهر سابت الحملة و مايا و ملاك الاحلام ماشين مع حملات اخرى يعني لم يبقى إلا انا و ام الهنا.

طيب انا وزنت وزني زائد كيلو صرت 84 لانه لخبطت الدنيا هذا الاسبوع و لم اتمرن. بس من اليوم خلاص عدت الى الالتزام و على اخر اليوم سأدخل لاكتب تقرير الرياضة و الريجيم أن شاء الله. اللي محمسني انه رمضان قريب و اريد ان انزل عن الى السبعينات قبل قدومه ان شاء الله.
    حجة معلش على الوزن بس متلخبطيش تاني عشان وزنك ينزل
    انا مش عارفة اعمل ايه في وزني ثابت من حوالي اسبوعين ومش راضي ينزل

الردود
    3,413
    هو انت ماشية على اي ريجيم يا هبة؟

الردود
    2,449
    هلا نجود الله يوصلك لأرض الوطن بالسلامه وعندي طلب صغير اذا وصلتي للرياض حاولي تتواصلي معنا ولاتقطعين..
    وممكن اعرف كم بتطولين بالرياض ؟؟ واسفه اذا ثقلت عليك بالاسئله

حجه ..انا موجوده انا فوق
    لا ياحجه زعلت كثير لما دريت انك زدتي بس لاتهتمي ان شاء الله تخسري هالكيلو واكثر هذا الاسبوع
    وانا ماغبت عنكم الا لظروف خاصه وان شاء الله تعذروني
    وان شاء الله راح التزم من بكره خلاص كفايه اسبوع اجازه ولخبطه وحاسه اني زدت بسبب الضيفه الثقيله

والله يوفقك وتوصلين للسبعينات قبل رمضان
    آخر مرة عدل بواسطة تـصـمـيـم : 05-07-2008 في 01:04 AM

الردود
    1,673
    يا هلا ياهلا
    حجه ونجود وتصميم وهبه موجودين
    شلونكم والله مشتاقين لهذي اللمه
    نجود تروحين وترجعين بالسلامه وراح ابعثلك ايميل عالخاص خاف اضيع عنك حتى تلاقيني

وانت يا حجه
    يله لما اشوفك ملتزمه بالرياضه والريجيم انا ايضا التزم
    شدي حيلك حتى نلحقك

تصميم
    انت ايضا يله شدي حيلك
    خل يكون هذا الاسبوع اسبوع التزام من جديد

بالنسبه لي انا ايضا اموري متلخبطه
    ومشغوله ويمكن لان ما بقالي كثير عالنزول شايفه نفسي الخبط من حين لحين يعني يبدي الاسبوع وابدي معاه بحماس وبعدين وره 3 ايام ارجع اكل بدون حساب يعني ما ازودها كثير لكن يكون من غير حساب
    والرياضه ملخبطه

وبالنسبه للوزن ماشاء الله حجه حاسبه الوزن مضبوط للكل
    وبما انه مافي غيري وغيرها فانا اقول اني ما عندي تغير بالوزن هو هو 66 وان شاء الله ما يزيد

مواضيع مشابهه

1. يلا بنات بــدنا نـحمـس بعـض ونقــول وداعــا للسمنه (42)
    بواسطة Haja في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 400
    اخر موضوع: 16-03-2010, 01:52 AM
  2. الردود: 206
    اخر موضوع: 30-06-2008, 07:36 PM
  3. الردود: 202
    اخر موضوع: 26-06-2008, 03:46 PM
  4. الردود: 203
    اخر موضوع: 18-06-2008, 03:34 PM
  5. الردود: 208
    اخر موضوع: 11-06-2008, 01:40 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ