انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 84

الموضوع: بدي حل سريع قبل ما انجلط

الردود
    121

flower1

تعقيب كتبت بواسطة bee20 عرض الرد
    اخواتي الحبييات ااشكركم كتييرا ع هدا التشجييع الي كنت بامس الحاجه الوو انا رح التزم انشا الله وبتوفييق الله واراده كبييره وقويه ورح اعلمكم بنتائجي ان شا الله بس بتتعرفوو اني ازا ضلييت ملتتزمه بالرجييم والرياضه وما لاحضت ها الاشي ع جسمي او انو ما حد حكالي نحفانه شكلا برووح بفش غلي بالاكل باكل بشراسه ونهم بدوون جووع او ووعي هاديي مشكلتي بدي شيي سرييع ما بعرف ااصبر بس ان شا االله ها المره رح اداووم حتى بعد عرس اخي رح ضل وحتى لو ما حصلت ع نتائج واضحه رح ااصبر واوواصل والتمارين الي حكييتوولي عنها ان شاالله رح االتزم فييها اكتر واكتر وانا ع الكميوتر وكمان ان شاالله رح خصص كل يووم من ال3 العصر لل4 الاربع للرياضه التقييله باذن الله جزاكم الله عني كل الخيير بجد اثلجتتم صدري لما بشووف هييك ردوود ع مووضووعي بتتعطووني امل اكبيير شكرا لكل ووحده كتتبت وردت علي وواخدت انا من ووقتها التميين للحتى تفكرلي بحلوول رائعه زي رووحها شكرا الكم وبووعدكم نهايه كل اسبوع من الرجييم رح حط نتائجي لحتى انتو تراقبووني وانا كمان اراقب نفسي وواستتفييد من تعلييقاتكم الجمييله
    حبيبتي ان شاء الله ربنا بقويكي وبثبتك على الريجيم وان شاء الله ربنا بحققلك امنياتك في النزووووووووووووووووووووووول حتى تصلي للوزن اللي بدك اياه او ازود شوي وان شاء الله انا كمان
    بس حبيبتي بدك تصبري على حالك شوي مو من اول معركة من عدم ظهور نتائج الرجيم وما ستتعرضي له من احباطات الناس انك تستسلمي لأطباق الطعام من غير وعي( هيك كنت انا) لازم تفكري مليا انه لما تستسلمي لهاي الانتقادات وتهجمي على الطعام ما راح حد يخسر غيرك انت
    فما تخلي الناس او حتى نفسك يتغلبوا عليكي في حال ما شفتي نتائج مرضية بالعكس خليه حافز الك "لأ انا بدي انزل وباذن الله راح انزل " وان شاء الله بتنزلي واحنا كمان مننزل

الردود
    454
    حبيبتي فاتي انا كمان خوفوني منها آمن شي الربط ولا يوجد اضرار له ,,,لكن هل يمكن ان اعرف ما مضاعفات العملية كم اخبرووك لأن صديقتي مر عليها سنة وهي في صحة وعافية أما البايباس ....أنا سمعت ان المغنية ديانا كرزون عملتها وكان نزولها سريع والدكتور ما نصحني بها لا هي ولا عملية التدبيس ....
    كل التحية لك ..
    ودعواتي لك بأن يوفقك الرحمن لما يحبه ويرضى
    والله المستعان يافاتي ..
    واهلا وسهلا بك

الردود
    401
    اخواتي الحبييات ااشكركم كتييرا ع هدا التشجييع الي كنت بامس الحاجه الوو انا رح التزم انشا الله وبتوفييق الله واراده كبييره وقويه ورح اعلمكم بنتائجي ان شا الله بس بتتعرفوو اني ازا ضلييت ملتتزمه بالرجييم والرياضه وما لاحضت ها الاشي ع جسمي او انو ما حد حكالي نحفانه شكلا برووح بفش غلي بالاكل باكل بشراسه ونهم بدوون جووع او ووعي هاديي مشكلتي بدي شيي سرييع ما بعرف ااصبر بس ان شا االله ها المره رح اداووم حتى بعد عرس اخي رح ضل وحتى لو ما حصلت ع نتائج واضحه رح ااصبر واوواصل والتمارين الي حكييتوولي عنها ان شاالله رح االتزم فييها اكتر واكتر وانا ع الكميوتر وكمان ان شاالله رح خصص كل يووم من ال3 العصر لل4 الاربع للرياضه التقييله باذن الله جزاكم الله عني كل الخيير بجد اثلجتتم صدري لما بشووف هييك ردوود ع مووضووعي بتتعطووني امل اكبيير شكرا لكل ووحده كتتبت وردت علي وواخدت انا من ووقتها التميين للحتى تفكرلي بحلوول رائعه زي رووحها شكرا الكم وبووعدكم نهايه كل اسبوع من الرجييم رح حط نتائجي لحتى انتو تراقبووني وانا كمان اراقب نفسي وواستتفييد من تعلييقاتكم الجمييله
    العفوا بي أنا لما تخرجت من الثانويه كنت طافحه وكان وزني غير طبيعي وأكثر شي نفع معاي المشي والماي كنت أشرب أربع لتر في اليوم تقريبا وأكل خضار وفواكهه لانه الخضار والفواكهه كلها ألياف وتنظف البطن وخصوصا في الصيف تحتاجين هالأكل أكثر من الأكلات الدسمه والمطبوخه وأحسن من الأيس كريم والشوكلاته. أهم شي تبعتدين عن السكر والنشويات نهائي وإستبدلي النشويات بالنشويات المركبه رز أسمر خبز أسمر.

الردود
    401
    تعقيب كتبت بواسطة وردة خريف عرض الرد
    حبيبتي فاتي انا كمان خوفوني منها آمن شي الربط ولا يوجد اضرار له ,,,لكن هل يمكن ان اعرف ما مضاعفات العملية كم اخبرووك لأن صديقتي مر عليها سنة وهي في صحة وعافية أما البايباس ....أنا سمعت ان المغنية ديانا كرزون عملتها وكان نزولها سريع والدكتور ما نصحني بها لا هي ولا عملية التدبيس ....
    كل التحية لك ..
    ودعواتي لك بأن يوفقك الرحمن لما يحبه ويرضى
    والله المستعان يافاتي ..
    واهلا وسهلا بك
    في حالات قليله ممكن تلتهب الربطه صارت مع أخوي بس أنت أهم شي سوي رياضه علشان لما ينزل وزنك مايترهل جسمك وكثري من شرب الماء وبالتوفيق.

الردود
    1,302
    اخواتي بدي ردكم لو سمحتوو
    انا بعد الاسبوع الاول من الرجيم نزلت بس 2 كيلو ورجيم الملفوف اتوقع لازم انزل من 5 -7 كيلو بالاسبوع ما بعرف لييه هييك صار معي مع اني ما طلعن عن نص المكتووب في الرجيم وطبقته حرفيا بس انا ما قدرت العب رياضه اكتيير هادا الاسبوع تتوقعوو عشان هييك
    آخر مرة عدل بواسطة bee20 : 03-07-2008 في 03:01 PM السبب: اخطاء املائيه

الردود
    1,302
    لو سمحتوو اخواتي مو راضي شريط مؤشر الوزن يحمل عندي بضل ييعطييني انو اكبر حجم من المطلووب ياررييت تحكييلي كيف نزلتوو

الردود
    121

flower1

[quote=bee20;6336809]اخواتي بدي ردكم لو سمحتوو
    انا بعد الاسبوع الاول من الرجيم نزلت بس 2 كيلو ورجيم الملفوف اتوقع لازم انزل من 5 -7 كيلو بالاسبوع ما بعرف لييه هييك صار معي مع اني ما طلعن عن نص المكتووب في الرجيم وطبقته حرفيا بس انا ما قدرت العب رياضه اكتيير هادا الاسبوع تتوقعوو عشان هييك
    حبيبتي نصيحة وجربي وان شاء الله بتلاقي النتيجة المرجوة بس بدها شوية تعب
    جربي نظام الـ 19 كيلو في 3 اسابيع وادخلي فيهم يومين بالاسبوع رجيم الحليب انا فعلا جربته رجيم الحليب ونزلت باليوم 2 كيلو صدقيني ما اقتنعت فيها الا بعد التجربة

الردود
    1,302
    amatoشكرا عزيزتي لتواصللك الدائم معي بس ممكن توضحييلي اكتر انا قرات رجييم 19 كييلو لكنعندي استفسارات علييه انو هادا كل يوم ناكل كل هادي ال مقاديير حليب وعصير ييعني 4 حلييب و2 عصيير .........وكلها مع بعض بنفس الييوم وكييف ادرج رجييم الحلييب فييو ويارييت تعطييني رجييم الحلييب لاني ما عنديفكره عنوو
    وهل بجدانتي نزلتي علييه 19 كييلوو هادا الرجييم

الردود
    121

flower1

amatoشكرا عزيزتي لتواصللك الدائم معي بس ممكن توضحييلي اكتر انا قرات رجييم 19 كييلو لكنعندي استفسارات علييه انو هادا كل يوم ناكل كل هادي ال مقاديير حليب وعصير ييعني 4 حلييب و2 عصيير .........وكلها مع بعض بنفس الييوم وكييف ادرج رجييم الحلييب فييو ويارييت تعطييني رجييم الحلييب لاني ما عنديفكره عنوو
    وهل بجدانتي نزلتي علييه 19 كييلوو هادا الرجييم

السلام عليك اختي
    بالنسبة لرجيم الـ 19 كيلو في 3 اسابيع انا ما راح اضحك عليكي واقولك اني نزلت 19 كيلو بس تقريبا نزلت شي 6 او 7 كيلو بس لأني ما التزمت فيه 100 % بحكم اني مرضع ودور الاولاد وملاحقتهم وشغل البيت والطبيخ بالذات كنت ايام اخبص بس انا المهم اني مرتاحة عليه او على فكرته على الاقل وبالنسبة للرياضة ما راح اقولك اني ملتزمة يوميا بها ولكن على الاقل قبل ما انام بقوم لو بـ 15 او 20 دقيقة رياضة وبركز اكثر شي على تمارين البطن والمعدة والورك والارداف

بالنسبة للرجيم 19 في 3 اسابيع بتاخدي المقادير المحددة يوميا ولمدة اسبوعوالاسبوع الثاني بتاخدي المقاريم المذكورة يوميا وكذلك الاسبوع الثالت
    بالنسبة لرجيم الحليب فهو ليوم ويكون بان تشربي ليلتها قبل النوم كوب حليب خالي او قليل الدسم واليوم التالي تشربي على الريق كوب حليب خالي او قليل الدسم وبتصيري كل 3 ساعات تشربي كوب الحليب وعلى العشا ( آخر وجبة ولا شئ بعدها) بتاكلي تفاحتين او بتطبخيهم ((*** يوجد وصفة عجبتني بس ما جربتها بس شفتها على قناة خاصة للصحة وهي انك تاخذي التفاحتين وتقطعيهم مع القشرة وتزيلي البذر وتضعيهم في طنجرة وتقطعي معهم بما يساوي نصف طول الكف من الزنجبيل الاخضر او مقدار ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع عود من القرفة وكوب من الماي وتغطيهم وتتركيهم على نار اقل من المتوسطة بقليل ثم تضعينهم بالخلاط وتخلطينهم وبالصحة والهنا***))

اما بالنسبة كيف ممكن تدخلي يوم او يومين من رجيم الحليب في ريجيم الـ 19 كيلو في 3 اسابيع فا ممكن كالتالي ( والامر التالي مطروح حسب رغبتك وحسب قدرتك) ممكن على فرض انك ابتديتي رجيم الـ 19 يوم السبت فا بتعمليه سبت واحد والاثنين رجيم الحليب والثلاثاء والاربعاء بتكملي رجيم الـ 19 والخميس رجيم الحليب يوم الجمعة بتكملي رجيم الـ 19 ( أو نصيحة مني بتخلي يوم الجمعة فري بس مو فري على الآخر دللي حالك بـ 3 وجبات فطور وغدا وعشا بس بعيدا عن النشويات والحلويات) وبتستمري الاسبوع الثاني والثالث على هالحال بس ديري بالك لما تخلصي الـ 3 اسابيع مو ترجعي للأكل عادي ممكن شو تعملي يكون يومك كالتالي :
    على الريق لتر ( ان امكنك) ماء فاتر
    بعد ساعة كوب الحليب الخالي او قليل الدسم
    بعد ساعة تاخدي وجبة فطور كاملة بس بقطعة او 2 توست اسمر
    ما تاكلي الا بعد 3 او 4 ساعات تاخدي كوب عصير او حبة فاكهة
    بعد ساعتين ممكن تاخدي وجبة الغداء على ان تبدئي بالسلطة ثم صحن صغير من الطبيخ بس بدون نشويات مثل الرز والمعكرونة
    بعد 3 او 4 ساعات تاخدي كوب عصير أو حليب أو زبادي أو حبة فاكهة
    عودي نفسك ما تاكلي بعد ساعة محددة مثلا 6 او 7 المسا
    قبل النوم اشربي كوب الحليب
    اكثري من شرب الماء
    خذي حصة صغيرة من السكر مع القهوة او الشاي أو شاي الاعشاب
    لا تنسي الرياضة حتى لو كانت 15 دقيقة باليوم وما تاكلي قبلها او بعدها بساعة غير الماء

وان شا ء الله تستفيدي

انا ان شاء الله راح ابدا رجيم 5 في 5 من يوم السبت وان شاء الله بلتزم فيهم مع الرياضة وان شاء الله بخبرك بالنتائج

الردود
    1,302

شكرا الك اختي ان شا الله رح ابلش بالرجيم 19 في 3 يوم الاحد لاني طالعه من رجييم بوزن "98.100 وهادا وقت الفري الي ولو اني حاسستو اكتيير صعب بس رح احاول ان شا الله بنجح
    ان شا االله بحقق نتائج اكوييسه والك كمان في رجييمك 5 في 5 رح حاول ااعمل رياضه بعد ما ارجع من الجامعه
    مع اني والله برووح هلكانه من ووقفه الحواجز والبهدله ع الطرق ................ الله يكون معنا وييوفقنا للوصول
    للوزن المتالي تحياتي الك

مواضيع مشابهه

1. حليتوا اللغز هذا غيره سريع سريع
    بواسطة أميرة السكون في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 12
    اخر موضوع: 10-01-2010, 07:45 PM
  2. لحقو على قبل ما انجلط
    بواسطة بنت واو في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-08-2005, 05:12 PM
  3. حلى قهوه سريع.. سريع ..وسهل مرررررره وطعم ولا ألذ منه
    بواسطة الأم الحنونه في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 13
    اخر موضوع: 11-07-2003, 07:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ