انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 9 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 84

الموضوع: بدي حل سريع قبل ما انجلط

الردود
    1,302

أزهرتم فؤادي واضأتم قلبي

السلام عليكم اخواتي
    مشكوورات جدا ع هادا الاهتمام والله رجعتمولي ثقتي بنفسي المفقوده
    اشكرركم وجزاكم الله عني كل خيير واااسفه ع اني اتاخرت بالرد والشكر ع هاده الردوود التي اثلجت صدري وفؤادي
    اخواتي انا من تلات ايام بلشت برجييم ااعطتتني ياه صدييقه عزيزه لي وهو رجيم شوربه الملفوف ياريت تعطوني رايكم فيو وكمان ان شا الله بعد يومين رح بلش برنامج رياضه مستمر طبعا تمارين للارداف والمؤخره رح اعملهم بالبيت اما بالنسبه للمشي فما عندي جهاز وكمان ما في امكانيه اطلع برا امشي المشكله كيف بدي اتغلب ع هدا الجلووس والخموول الطوييل ييعني انا ما بحرق سعرات حراريه نهائي دايما قاعده ع الكميوتر طبعا هدا مجال دراستي واكييد رح تكون القعده مضاعفه من اول ما برجع من الجامعه حوالي الساعه 2 لحد ما انام ما بقوم الا للصلاه او للاكل
    اخيرااخواتي اشكرركم ع هده الافاده الرائعه لولاكن لما ااخدت هذه الثقه في البدء وانا حفضت ردوودكم عندي عشان ازا اتعبت او ملييت او فلست ااقراهم وااخد الدافع والتشجييع بالاستمرار منهم
    جزاكم اللله عني كل خيير ووفققكم ربي واعطاكم جنات خضر ونعييم

شعب الجزائر مسلم:وإلى العروبة ينتسب:من قال حاد عن أصله:رام المحال من الطلب
    الردود
    2,722
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة bee20 عرض الرد
    السلام عليكم اخواتي
    اشكرركم وجزاكم الله عني كل خيير واااسفه ع اني اتاخرت بالرد والشكر ع هاده الردوود التي اثلجت صدري وفؤادي
    اخواتي انا من تلات ايام بلشت برجييم ااعطتتني ياه صدييقه عزيزه لي وهو رجيم شوربه الملفوف ياريت تعطوني رايكم فيو وكمان ان شا الله بعد يومين رح بلش برنامج رياضه مستمر طبعا تمارين للارداف والمؤخره رح اعملهم بالبيت اما بالنسبه للمشي فما عندي جهاز وكمان ما في امكانيه اطلع برا امشي المشكله كيف بدي اتغلب ع هدا الجلووس والخموول الطوييل ييعني انا ما بحرق سعرات حراريه نهائي دايما قاعده ع الكميوتر طبعا هدا مجال دراستي واكييد رح تكون القعده مضاعفه من اول ما برجع من الجامعه حوالي الساعه 2 لحد ما انام ما بقوم الا للصلاه او للاكل
    اخيرااخواتي اشكرركم ع هده الافاده الرائعه لولاكن لما ااخدت هذه الثقه في البدء وانا حفضت ردوودكم عندي عشان ازا اتعبت او ملييت او فلست ااقراهم وااخد الدافع والتشجييع بالاستمرار منهم
    حبيبتي الحمد لله أنك أحسن ولله كل شيء يبدا بالمعنويات المرتفعة أما غيرها ما نحتاجها
    هو ولله ريجيم حلو أنا جربتو لكن الهم تحافظي على اللى تخسريه و حاولي تعملي تمارين بالبيت حسب الإمكان و حبيبتي أنا أيضا كانت دراستي كلها بالكمبيوتر لأنو اختصاصي و كذا في عملي الآن لكن الحمد لله في دراستي يعني من غير قصد ما كان عندي وزن زائد لأني كنت أمشي كثير في الجامعة و ما كان عندي وقت للأكل فلما أدخل للبيت أطيح على الأكل يعني على الساعة 6 تقريبا فأشبع و ما أتعشى يعني كثير ساعدني هذا النظام
    و بخصوص عدم الخروج ولله كثير بنات بالمنتدى مثلك لكن يمشوا بالبيت و أنا أحيانا أنط أمام التلفاز و أحيانا لما يخرج زوجي للصلاة أبقى أمشي في مكاني حتى يعود حتى أحرق مثل ما حرق لأنو ماشاء الله عليه جسمو مشدود رغم كل ما ياكل و هذا كله المشي للمسجد
    و كذا خصوصا لما تكوني على الكمبيوتر جربي حركات بسيطة و تعودي عليهم مثلي و ان شاء الله ما تكون عندك لا مقعدة و لا شيء
    1- خذي نفس عميق و في نفس الوقت شدي عضلة المؤخرة ثم زفير تدريجي مع رخي العضلة تدريجي اعمليها كثير كلما تذكرتي و رايحة تشوفي
    2- للبطن روعة ظعي الأيدي و أنت جالسة على يدي الكرسي إذا كان عندو أيدي أو على أسفل الكرسي فهمتي ثم ارفعي فخذيكي و احسبي شيء 30ثانية و ارتاحي و أعيدي التمرين ولله روعة لشد البطن
    و إذا تذكرت أخرى رايحة أحطها

الردود
    401
    Bee20
    طبيعي تزيدين في الثانويه لانه من ضغط الإمتحانات والتفكير تحطين حرتك في الأكل وألحين وتقدرين تضعفين بسرعه لانك صغيره. أكلي سلطات وفواكه قد ماتقدرين وإبتعدي نهائي عن النشويات البيضاء والسكر والدهون. وحاولي تبذلين أي نشاط بسيط ولو 10 دقايق في اليوم كبدايه وبتشوفين نتيجه بعد أسبوع. وكثري من شرب الماء لترين ونص الى ثلاثه يقلل من إحتباس السوائل. سوي رياضه تسليك تنس كرة يد أو سباحه ركض خفيف 4 مرات في الأسبوع على الأقل
    آخر مرة عدل بواسطة سكرة هانم : 02-07-2008 في 01:27 AM

الردود
    121

flower1

تعقيب كتبت بواسطة bee20 عرض الرد
    السلام عليكم اخواتي
    السلام عليك اختي
    ان شاء الله بتضل نفسيتك دايما عال العال
    انا رايي الشخصي بالنسبة لرجيم الملفوف صحيح انه بيعطي نتائج روعة بس بالنسبة الي انا ما وصلت اليوم الخامس ما قدرت اشوف الشوربة او اني اشم ريحيتها بس انت جربي ما بتخسري شي ( بس ان شاء الله تخسري الوزن طبعا)
    حبيبتي بالنسبة للرياضة فا اي حركة زيادة بامكانك تعملي الا ما تجيب نتيجة بس وقتها ما راح تلاحظيها الا على المدى البعيد ساسرد لك قصة للعبرة كنت قد شاهدتها على التلفاز عن امراة اجنبية تقريبا وصل وزنها للـ 400 كيلو وما كانت تقدر انها تتحرك ولما عزمت انها تخسر الوزن كانت بداية الحركات الرياضية اللي كانت تعملها هي التصفيق بالحركة الكاملة لكل الذراع وواظبت وثابرت حتى خسرت تقريبا اكثر من نصف وزنها, طبعا احتاجت لبعض العمليات لازالة الترهلات والجلد الزائد عافاكم وعافانا الله منها المقصد من الحكاية ( واقعية وصحيحة و دخلت كتاب غينس) انه من قصد عمل شي وعزم عليه وثابر بيحصل اخيرا على نتيجة
    حبيبتي ممكن انك تخصصي ولو 20 دقيقة يوميا لأداء بعض الحركات الرياضية
    ممكن انك تجدي اطول مسافة فارغة بالبيت تقعدي على الارض في اول هذه المسافة وتصيري تمشي على عضلة الارداف ذهابا وايابا وكمان ممكن انك تمشيها مشي سريع ( هرولة) ذهابا وايابا ولا تنسي شفط البطن للداخل وان شاء الله بتلاقي نتيجة وبالتوفيق

الردود
    10
    وين سويتي الربط وهل نجح معاك لاني ناويه اسويه خلاص مليت
    وانت من وين ؟؟؟؟؟؟

الردود
    454

حبيبتي فاتي الغالية

حبيبتي الغالية فاتي :
    انا من الاردن تحديدا العاصمة عمان .....
    انا ما سويتها الا بعد وقت طويل من التفكييير والعصف الذهني كما يقال يا حبيبتي
    وبعدها قررتى بلا هوادة أن اعملها وعملتها عن اشهر دكتور في الاردن الدكتور سامي سالم -انا ما بعملوا دعاية بس انا عنجد سألت كتير وعرفت انه هو الوحيد المشهور على مستوى العالم العربي وعنده مركز في المانيا عن معالجة السمنه بالمنظار .....-
    ثمن العملية بالاردني 3000 آلاف اردني ....وعملتها بالمستشفى الاستشاري درجة اولى ..
    وكله ضمن ثمن العملية
    في الاسبوع الاول غذائك يكون سوائل وبعدها شوربات ثقيلة والاسبوع الذي بعده اكل مخلوط بالخلاط الاسبوع الرابع اكل طبيعي لكن بمضغ شديد وبعد الشهر تتناولين غذلئك طبيعي لكن لاتستطيعي ان تأكلي الكمية التي تريدين لأن هناك حزام على المعدة يمنعك الا بمرور كمية صغيرة من الطعام ممضوغة بشكل كبير أنا لللآن نحفت اول شهر 12 كيلو
    ويمكن ان تنحفي اكثر لأن كل جسم يختلف عن الآخر اعرف صديقة لي عملتها من 4 اشهر نحفت 35كيلو حتى انها وصلت ل40 كيلو ....
    غذا اردت متابعة العملية جراحيا ادخلي على هذا الموقع ...
    http://http://www.badanah.net/pageindex.aspx?PageID=31
    واذا اردت معرفة المزيد افتحي على موقع الدكتور
    www.drsami-clinic.com
    ,وموقع آخر :
    www.adipositas-stuttqart.de مع بالغ حبي وما توفبقنا ألا بالله مع كل احترامي واي سؤال انا حاضر يا فاتي
    آخر مرة عدل بواسطة وردة خريف : 02-07-2008 في 08:27 AM السبب: اضافة

الردود
    10
    عزيزتي ورده خريف شكرا كثيرررررررررررررر للرد الوافي وسعيده بمعرفتك
    واتمنى ان تكوني بصحه جيده
    وذكرتيني بايام الاردن كنت كل صيف بالاردن بس اللحين خلاص ماجيتها وسويت مره عمليه شفط عند الدكتور غيث شبيلات ( هو لسى مشهور ولا لا ؟) ماعلينا المهم ........
    انا عندي فكره وافيه عن العمليه وبعد العمليه ولكن انا خايفه من المضاعفات لاني قريت تجارب مرعبه وساعه اقول خلاص راح اسويها وساعه اقول لا
    معليش راح ازعجك باسالتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل تندمتي انك سويتيها ؟
    وهل العمليه متعبه اقصد البنج وبعد العمليه يعني مارستي حياتك طبيعي بعدها؟
    وشكرا حبيتي وسوري مره ثانيه

الردود
    454

byebye قاتي العزيزة

يااااااااااهلا بيك زائرة او قائمة في الأردن والله انت إلي بتنوروا الاردن وياااااااااااااااهلا فيك عندي إذا جئت الى الاردن فانا مضيفك وسأكون مسرورة جدا فأهلا بك ...
    أما عن الدكتور غيث من منا لا يعرفه طبعا مشهور ..وحافظ على ذلك ..
    أما بالنسبة للبنج طبيعي بعد كل عملية البنج يكون طعمة في فمك لكن نفس مساء اليوم الذي عملت فيه العملية كانت اموري رائعة ورائحة البنج قد ذهبت ....
    وأنا حياتي طبعا طبيعية ....والحمدلله وقد تغيرت اصبج الطعام امر غير مهم هذا الامر ليس بيدك بعد العملية لوحده هذا الشعور يدخل لك ....
    ولا تخافي أنا مثلك سمعت مش بس قصص كلام يشيب
    بس كل جسم يختلف عن اللآخر وانا كنت معتمدة على الله ومتوكله عليه وكل الذي قالوه لم أراه ..ناس لا ينتهي انا قطعت الشك باليقين وعملت العملية رغم سماعي للقصص بس المهم انت تكوني مقتنعة وما الك بالناس الناس كثيرو كلام ..
    والله انا حاسة في كل شعورك حتى هذه المرحلة من التفكير قد حدثت معي ياغالية .......
    توكلي على الرجمن وستعرفين وبلأحرى ستندمين لماذا لم تكن هذه العملية الحل الذي عملته من زمان ...
    أنا إذا ندمت ندمت لماذا لم اقم بهذه العملية من وقت طويل وانا اصغر قليلا
    مع بالغ حبي لك .....
    واكرر انت ضيفتي إذا قررت المجيء إلى عمان وأهلا وسهلا بك
    تعال اعمليها هنا ...وسأرافقك
    مع كل حبي واحترامي ....
    وصبوا والله هالقهوة وزيدوها هيل وحيوا هاالنشامى على ظهور الخيل ...
    ر

الردود
    10
    بصراحه ياورد انا متردده مرررررررررررره وخايفه
    انا ام وزوجه وحياتي مو ملكي لحالي بس نفسيتي اهم شي
    يعني الكل يقول المضاعفات تبدا بعد السنه الاولى والله اعلم بس الغريبه ان الدكتور مانصحك بالبايباس لان وزنك كبير عندنا بالسعوديه بينصحو فيها بس انا خايفه منها مع انه صديقتي عملتها قبل شهرين وهي تمام اللحين بس انا اعتقد انها بتخوف
    على العموم انا راح اشوف الدكتور هاليومين وبعدها ان شاءالله اقرر

الردود
    1,302
    اخواتي الحبييات ااشكركم كتييرا ع هدا التشجييع الي كنت بامس الحاجه الوو انا رح التزم انشا الله وبتوفييق الله واراده كبييره وقويه ورح اعلمكم بنتائجي ان شا الله بس بتتعرفوو اني ازا ضلييت ملتتزمه بالرجييم والرياضه وما لاحضت ها الاشي ع جسمي او انو ما حد حكالي نحفانه شكلا برووح بفش غلي بالاكل باكل بشراسه ونهم بدوون جووع او ووعي هاديي مشكلتي بدي شيي سرييع ما بعرف ااصبر بس ان شا االله ها المره رح اداووم حتى بعد عرس اخي رح ضل وحتى لو ما حصلت ع نتائج واضحه رح ااصبر واوواصل والتمارين الي حكييتوولي عنها ان شاالله رح االتزم فييها اكتر واكتر وانا ع الكميوتر وكمان ان شاالله رح خصص كل يووم من ال3 العصر لل4 الاربع للرياضه التقييله باذن الله جزاكم الله عني كل الخيير بجد اثلجتتم صدري لما بشووف هييك ردوود ع مووضووعي بتتعطووني امل اكبيير شكرا لكل ووحده كتتبت وردت علي وواخدت انا من ووقتها التميين للحتى تفكرلي بحلوول رائعه زي رووحها شكرا الكم وبووعدكم نهايه كل اسبوع من الرجييم رح حط نتائجي لحتى انتو تراقبووني وانا كمان اراقب نفسي وواستتفييد من تعلييقاتكم الجمييله

مواضيع مشابهه

1. حليتوا اللغز هذا غيره سريع سريع
    بواسطة أميرة السكون في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 12
    اخر موضوع: 10-01-2010, 07:45 PM
  2. لحقو على قبل ما انجلط
    بواسطة بنت واو في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-08-2005, 05:12 PM
  3. حلى قهوه سريع.. سريع ..وسهل مرررررره وطعم ولا ألذ منه
    بواسطة الأم الحنونه في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 13
    اخر موضوع: 11-07-2003, 07:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ