انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: الي تتبابع برنامج مملكة الرشاقة قناة الخليجية الدكتور احمد حجازي تدخل للمساعدة

الردود
    337

الي تتبابع برنامج مملكة الرشاقة قناة الخليجية الدكتور احمد حجازي تدخل للمساعدة

هذا البرنامج جميل جدا والدكتور وضعت وصفات للبطن ورجيمحلو ومثالي مع بعض المشروبات العشبية لكن تلك الحلقة كان عندي مطر والتلفزيون عطل بسببه لذلك لم اشاهد الرجيم والحلقة الي وراها قال الدكتور ان الرجيم حلو وكتير خسو عليه فياليت الي يعرفوا الدكتور ويتابعوا البرنامج كل يوم جمعة ياتوننا بالخبر ولو عاد البرنامج ساوافيكم بة مباشرة الخلطة ملعقة من كلا من الشاي الاخضر والجزنبيل والكمون والنعناع وتغلى وتصفى وتشرب بس باقي الخلطات مالحقت عليها هية والرجيم

الردود
    337
    وينكم اين الجميع

بسبوسة شامية's صورة
    بسبوسة شامية غير متواجد صاحبه الفكره المذهله "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,841
    اختي الغالية
    انا لا اتابعه للأسف
    لكن ساتابعه هذه الجمعة بإذن الله
    بإمكانك تروحي على جوجل
    وتكتبي هي الجملة: احمد حجازي+خلطات تنحيف
    و بإذن الله رح يطلعلك كل اللي تدوري عليه
    ربي يكرمك..

الردود
    432

byebye

السلااااااااااااام عليكم أختي فطوووووووووووم أنا تابعت البرنامج وكتبت الرجيم سأعطية لكي بأمر الله غد اولكن هل تبدأيه معي اريد من يشجعني في أنتظار ردك لن أتمكن من كتابته اليوم فقط لأنة طويل ولابد أن أخرج الآن

الردود
    337
    امة الخالق ساتابع معك ان شاء الله ردي فقط

الردود
    432

رجيم دكتور اسامة حجازي لفطووووووووووووم

السلام عليكم وها هو الرجيم وأعذريني للتاخيرالرجيم لمدة شهرمع راحة يوم اسبوعيا وينقص الوزنى من 7:8 كيلو بالشهرالأفطار3م فول أو قطعة جبن قريش (قليل الدسم)أوقطعة جبن لافاش كيري +نصف رغيف+خيار و طماطم أو خس+شاي و قهوة بدون سكرالغداء 2سمكة مشويةأو 1/4 دجاجةمسلوقة أو مشويةأو قطعة لحم مسلوقة أو مشويةأو علبة تونة مصفاةأو 2 بيضة+1/2 رغيف أو 5 ملاعق مكرونةأو 5 ملاعق أرز+طبق حضار ني *ني +طبق سلطة كبيربعد ساعتين من الغداء ثمرة فاكهةالعشاء1 كوب شاي مع لبن + 2 بقسماط (شابورة)أو كوب زبادي +طماطم أو خيارأو طبق جيلي + ثمرة فاكهةفي حال الجوع أو بين الوجبات مسموح بالخيار أو الخس أو الطماطمالفواكة الممنوعةالبلح-التين- العنب -المانجو المسموحة البطيخ - الشمام -الخوخ -التفاح - الكيوي - البرتقال ملاحظات هامةشرب 2 كوب ماء بارد ضروري قبل كل وجبةعدم شرب الماء بعد الأكل مباشرة أو أثناء الأكلتوصيات1-لايجوزحذف أي نوع من الغذاء في الرجيم2-التخفيف من الأبيضين السكر والملح الماء هام جدا في التخسيسنصائح هامة1-الأبتعاد عن كلمة التخسيس السريع 2لا تجربي في جسمك أي رجيم لمجرد قرآتك له الا ان يكون من طبيب3-يوم راحة من الرجيم أمر ضروري 4-الوزن على نفس الميزان وفي نفس وقت الوزن مثلا كل أسبوع صباحا5-الجسم ذكي وفي حال حرمانة من الطعام يبدا بالدفاع عن نفسة بتخزين الدهون والسوائل وأخيرا هذا الرجيم ملائم للجميع ولذلك سمي بالرجيم المثالي فطوم اي استفسار انا موجودة قوليلي امتى حنبدأ واليكي الوصفات العشبية للدكتور أسامةصفة تؤخذ قبل كل وجبة2 معلقة صغيرة(شاي) من كل من 1-كمون 2- زنجبيل مطحون 3- شاي أخضر 4- نعناع أخر وليس ناشف (يابس) 5- قرفة (دارسين)طريقة الإعداديغلى 3 كوب ماء كبير ثم تضاف المقادير السابقة لتغلي دقيقتين ثم تترك لتبرد ثم تصفى ويؤخد منها كوب قبل كل وجبة هذة الوصفة تغلق الشهية وتذيب الدهون وصفة رقم2 تؤخذ بعد كل من الأفطار والعشاء 1 ملعقة صغيرة عشبة تسمى رجل الأسد من العطار محمصة ومطحونة يضاف لها كوب ماء مغلي ثم تصفى ويضاف لها 2 ملعقة خل تفاحسامحيني لسوء التنظيم حيث هناك مشكلة بجهازي وفي أنتظارررررررررر ردك والسلام عليكم ورحمة الله
    آخر مرة عدل بواسطة أمة الخالق : 07-06-2008 في 05:10 AM

الردود
    337
    السلام عليكم سابدا ان شاء الله من الغد وانا لسى ما اشتريت العشبة الثانية وزني الان تقريبا102 ونحاول نمشي من ساعة الى نصف ساعة وعذرا لو مارديت عليك لاني يمكن اروح لاهلي وما عندهم كبيوتر واسف على التاخر
    وكمان نجرب الوصفة هادي الى في المنتدى
    1-نقيس الوزن 2-الكرش المحيط ونتابع على فترات
    تجربة منقوله للفائدة ((قسم با لله نقص من خصري 6 سم في اقل من اسبوع ))...
    بنات وانا باتصفح احد المنتديات لقيت دي التجربه وقلت انقلها للفائده
    انا جمعت اجابات الاسئله اللي سئلوها البنات فالمنتدى الآخر مع نفس الموضوع لانه صاحبة التجربه هي اللي ردت عليهم وعشان يكون الموضوع واااااضح لكل تساؤلاتكم..
    انشالله الكل يستفيد وبالتوفيق...

السلاااام عليكم

والله العظيم يا بنات وبدون مبالغه نزل من خصري ماااااشاء الله تبارك الله 6 سم

انا اتجنننت لمن قست

المهم

قبل ماابدء قست خصري وكان 95 وفي اقل من اسبوع يعني من السبت للاربعاء فقط
    وصل لل89 ياااااااااارب لك الحمد
    طبعا لارياضه ولا يحزنون وويااااريتني سويت رياضه كان يمكن نقصت اكثر

والطريقه منقوع الليمون والكمووووووووووووووووووووووون

اخذ زبديه كبيره يعني تشيل تقريبا كوبين ماء
    اجيب الليمون واقطعه شرايح واحطه في الكاسه طبعا بقشره واحط ملعقة كمون غير مطحون في الكاسه واغلي المويه واحطها في الكاسه وثاني يوم اشربه ولازم يكون مر على النقع 12 ساعه اشرب كاسه على الريق واالباقي في الليل واحيانا كل شويه اشرب رشفه او رشفتي طول الليوم الين ماتنتهي الكاسه

واذا شربتها على الريق استنى عشره دقايق وبعدها اكل

الكمون لازم يكون غير مطحون
    و الليمون الاصفر الصغير (بن زهير )
    ولازم يكون منقوع 12 ساعه

حطي الليمون المقطع بقشره مع الكمون غير المطحون في الكاسه وعليهم مويه مغليه وتتنقع لي تاني يوم

هذي هي الطريقه الصحيحه

انا اجيب الليمون بقشره وحده ليمونه واقطعه شرايح واحطه في الكاسه

واجيب ملعقة طعام كمون غير مطحون واحطه مع الليمون كمون غيرررر مطحون ايوه كمون اكل

وبعدين اسخن المويه واخليها تغلي واصبها في الكاسه اللي فيها الليمون والكمون
    واغطيها لي تاني يوم مااحطه في الثلاجه اخليه برا
    يعني اذا نفقعتها 11 الليل اشربها 11 الصباح

اشرب كوب لازم على الريق والكوب الثاني في الليل و اشربها بارده مااسخنها بس مو بارد في الثلاجه و اذا حابه تسخنيه عادي

بطني خفت اكثر شي ونزلت 6 سم والارداف 2 سم والصدر 1 سم

انا سمنتى متركزه في البطن والارداف والفخوذ

وماالقيت الحمد لله اي مشاكل

انا باسوي رجيم معاه بس والله العظيم مسكت الرجيم 5 ايام مانقصت ولا كيلو وانا من النوع اللي ماااينزل بسرعه وجسمي كمان

طعمه فظيييع بس عشان الرشاقة كل شئ يهون اعتبروه دوا بس لو اتعودتي عليه حيصير عااااااااادي عندك

بس للامانة يابنات هذي الوصفة تنزل الخصر فقط ومايبان على الميزان نزول كثير

وبالتوفيق للجميع

منقووووووووووووووووووووووووووووووول

هاااااااااااااا ايش رايكم؟؟ نجرب ونشوف النتائج؟؟؟
    انا عن نفسي من الليله انشالله حانقعهم ومن بكرة ابدأ اشربه وانشالله يفيد معايا ومعاكم..

الردود
    432

السلام عليكم فطووووووووووووم حجرب معاكي لو أني جربت قبل كدة الكمون والليمون بس بصراحة لم أواظب عليه وانا يضا لم اشتري العشبة بعد وسأبدا معكي من الغد ولكن أرجو أن تستطيعي المتابعة معي للتشجيع انا طولي 161ووزني 69 والهدفأ صل 60 ومشكلتي بطني بطني هي اسوء شيء وأمتلاء في الزراعين ربنا ييسر ومعكي من الغد

الردود
    337
    السلام عليكم
    أختي الغالية وألف شكر لك لأني من زمان أدور وحدة تشجعني وأنتي جيتي ليه الله يخفف أوزاننا ونصل للمطلوب يارب
    أولا نتفق على بعض الأمور وإذا عندك زيادة أو اعتراض فقولي
    مدة الرجيم شهر وكل فترة أو أسبوع ندخل ونحط قياساتنا ايش رأيك؟
    1-صيام كل يوم خميس واثنين, والأيام البيض لو قدرتي ..
    2-إتباع الرجيم المثالي
    3-شرب الوصفات العشبية الكمون والليمون وخلطة د/اسامة , وانا لسى ما اخذت العشبة هل اشتريتيها خايفة يغشوني العطارين لاني ما اعرف شكلة لو عندك صورة
    4-المشي لمدة ساعة إلى نصف ساعة. يوميا.مع الاستغفار بنية تخفيف الوزن
    5-عمل بعض التمارين للأفخاذ والبطن والزند ولو عندك تمارين عطيني وفية موضوع بعنوان (بطن مشدود مدى الحياة ) ابحثي عنة في الركن وطبقيها وخذي قياستك
    وللفخذ
    تمددي على الارض ثم ارفعي رجليك واعمليها كالدراجة في الهواء حركيها كأنك تلعبي على دراجة بس وأنتي مستلقية حاولت أوضح أن شاء الله فهمتي
    وإذا عندك تمارين الزند أسعفيني بها

قياساتي
    الوزن /99-100ك
    الطول/تقريبا/150-152
    البطن وهو مرتخي /128سم=أ
    البطن وهو مشدود /124سم=ب
    الطيات طية صغيرة تحت الصدر وطية كبيرة بالمرة البطن كامل يتجمع كاني حامل في التاسع
    الزنود 43مترهاة كاني عجوز ههههههههههههه
    ايش رايك لازم نحاول كل اسبوع ندخل وانا يمكن اروح لاهلي يوم الخميس واجلس اسبوع ماعندهم كميبوتر فراح انقطع عنك لكن تابعي واستمري وبنجرب لحد 5/7/أن شاء الله ودي اكون موجودة بس بسبب الاختبارات راح اروح حتى اذاكر لأخواني

الردود
    432
    السلام عليكم يافطوووووووووووم حبيبتي معلش مكنتش بدخل وبصراحة لسه ما بديت الرجيم لأني كنت تعبانة شوية الأيام اللي فاتت سامحيني وياريت تدخلي وتعرفيني أخبارك أنا معكي في موضوع الصيام طبعا والوصفات بالنسبة للعشبة ما اشتريتها لسه ايضا وعجبتني فكرة المشي مع الأستغفاربالنسبة لتمارينات ا لزند أشتري ثقل بوزن ا كيلو أو املأي زجاجة ليتر وحركي بها يديك للوراء مرة ثم الأمام وبصراحة كمان عايزة أضيف نط الحبل انا حنط الحبل بدل المشي لأني مقيمة بالمدينة المنورة وللأسف معنديش حد أمشي معاة حبيبتي يا ريت تدخلي وتشجعيني في أنتظارك يلا أدخلي خلينا نبدأ

مواضيع مشابهه

1. برنامج لمسات بيانيه الدكتور صالح السمرائي قناة الشارقة 23.02.09
    بواسطة fatimahamo في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 25-02-2009, 12:36 AM
  2. قناة المرأة الخليجية
    بواسطة أبوشقرة في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 28-03-2008, 02:08 AM
  3. اللقاء مع الدكتور محمود حجازي
    بواسطة ادارة الموقع في اللقاء مع الدكتور محمود حجازي (مغلق)
    الردود: 0
    اخر موضوع: 16-04-2005, 03:02 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ